الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أستفسار يأخوان وش طبيعة الدراسه في جامعات أمريكا هل نظامها زي جامعة الملك عبدالعزيز سنه تحضيريه وبعدين أدرس التخصص ألي أبغاه على حسب النسبه ولا أدرس تمهيد زي القانون 3سنوات وبعدين أبدء باكليوريس هل ينطبق الكلام داه على كل التخصصات؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. سلام عليكم
    سوالي الله يطول في عمرك ويسعدك يارب ويوفقك وهاذي امي عندي بتدعيلك ان شاء الله الحين اذا رديت علي ولا بعدين ان شاء الله بتدعيلك بالتوفيق
    ابي تساعدي اجيب قبول في ولاية من ولاية امريكيا متخصصة في الطب صيدلة مع ان نسبتي 71.13 ادبي شرعي ومتخرج من عام 1406 هـ الله يوفقك ويسعدك ادري اني كبير بالعمر والاعمار بيد الله وادري ان التخصص هاذا تخصص يعني صعب اشوي ومعقد ونسبتي يعني ضعيفة اشوي بس ساعدني علشان الله وعلشان العجوز
    انا طال عمرك من زمان ابي ادرس واكمل دراسي مو شرط في امريكيا لو بالسعودية بس ما حصلت علشان نسبتي ويلعم الله ان كل اللي اسويه علشان اهلي
    ساعدني جزاك الله بالخير وطول الله في عمرك ويارب يسعدك امين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان ناصر
    سلام عليكم
    سوالي الله يطول في عمرك ويسعدك يارب ويوفقك وهاذي امي عندي بتدعيلك ان شاء الله الحين اذا رديت علي ولا بعدين ان شاء الله بتدعيلك بالتوفيق
    ابي تساعدي اجيب قبول في ولاية من ولاية امريكيا متخصصة في الطب صيدلة مع ان نسبتي 71.13 ادبي شرعي ومتخرج من عام 1406 هـ الله يوفقك ويسعدك ادري اني كبير بالعمر والاعمار بيد الله وادري ان التخصص هاذا تخصص يعني صعب اشوي ومعقد ونسبتي يعني ضعيفة اشوي بس ساعدني علشان الله وعلشان العجوز
    انا طال عمرك من زمان ابي ادرس واكمل دراسي مو شرط في امريكيا لو بالسعودية بس ما حصلت علشان نسبتي ويلعم الله ان كل اللي اسويه علشان اهلي
    ساعدني جزاك الله بالخير وطول الله في عمرك ويارب يسعدك امين
    70 وادبي ومتخرج من 27 سنة وتبغى تدرس صيدلة والله اشوفها صعبة بل مستحليلة

ولكن اذا انت جاد دور على كلية مجتمع وادرس مواد علمية او تخصص علمي له علاقة بالصيدلة مثل الكيمياء او الاحياء وجيب فيه درجات زينة وبعدها دور على جامعة تقبلك
    7 "
  4. مساء الخير السلام عليكم مافهمتك يا خوي 2009 تقصد ادور على كلية المجتمع اللي تابعة جامعة الملك سعود بس مافيه تخصصات علمية الي انا اعرفه ومافهمت وش تقصد بعدين بالجامعة اهنا بالرياض او بامريكا
    وانا ما ابغى تخصص معين بالصيدلة لو اشعة صوتية او تمريض
    بعدين انا رحت يـ 2009 العذر على اسمك لاني قاعد من المساء كله وانا اتهجه اي والله ما عرفه العذر منك
    رحت مكتب اسمه مستقبلي في الرياض عند جامعة الامير سلطان وقال اجيب لي قبول معهد وجامعة باحد الولايات بامريكا صح ان نسبتك تعتبر ضعيفة نسبيا بس نجيب لك قبول ومعتمد المعهد والجامعة من قبل الوزارة التعليم العالي بس طالب صورة من الثانوي المؤهل وصورة من جواز السفر و مبلغ 2500 ريال وهاذي كله معي ومقدور عليه بس طالب ضمان بنكي مبلغ 75000 الف ريال
    انا كلمتهم وقلت ابي كل شي عليهم تتكلفون به وانا بزيدكم قالوا تعال المكتب وان شاء الله خير بتكفل بكل شي اقصد بضمان البنكي المكتب بيتكفل به وانا اكيد بعطيهم اكثر من 2500 ريال
    يا اخوي 2009 انا سمعت ان لو تدرس في الشهر هاذا على حسابك وتروح امريكا احتمال كبير انك تنضم للبرنامج الملك
    وفي النهاية صح انا كبير بالعمر بس فيني روح الشباب حتى في دمي وشكلي واضح فيني التحمس والجدية وانا ما ابي تخصص بعينه اي تخصص طب انا قابل به
    وابي شورك وشكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان ناصر
    مساء الخير السلام عليكم مافهمتك يا خوي 2009 تقصد ادور على كلية المجتمع اللي تابعة جامعة الملك سعود بس مافيه تخصصات علمية الي انا اعرفه ومافهمت وش تقصد بعدين بالجامعة اهنا بالرياض او بامريكا
    وانا ما ابغى تخصص معين بالصيدلة لو اشعة صوتية او تمريض
    بعدين انا رحت يـ 2009 العذر على اسمك لاني قاعد من المساء كله وانا اتهجه اي والله ما عرفه العذر منك
    رحت مكتب اسمه مستقبلي في الرياض عند جامعة الامير سلطان وقال اجيب لي قبول معهد وجامعة باحد الولايات بامريكا صح ان نسبتك تعتبر ضعيفة نسبيا بس نجيب لك قبول ومعتمد المعهد والجامعة من قبل الوزارة التعليم العالي بس طالب صورة من الثانوي المؤهل وصورة من جواز السفر و مبلغ 2500 ريال وهاذي كله معي ومقدور عليه بس طالب ضمان بنكي مبلغ 75000 الف ريال
    انا كلمتهم وقلت ابي كل شي عليهم تتكلفون به وانا بزيدكم قالوا تعال المكتب وان شاء الله خير بتكفل بكل شي اقصد بضمان البنكي المكتب بيتكفل به وانا اكيد بعطيهم اكثر من 2500 ريال
    يا اخوي 2009 انا سمعت ان لو تدرس في الشهر هاذا على حسابك وتروح امريكا احتمال كبير انك تنضم للبرنامج الملك
    وفي النهاية صح انا كبير بالعمر بس فيني روح الشباب حتى في دمي وشكلي واضح فيني التحمس والجدية وانا ما ابي تخصص بعينه اي تخصص طب انا قابل به
    وابي شورك وشكرا لك
    وعليكم السلام اخي سلطان معك خالد

انا قصدي كان انك تدرس بكلية مجتمع في امريكا وتاخذ سنة تحضيرية فيها مواد علمية وبعدها تقدم على مجال طبي , وتذكر ان المكاتب هدفها الفلوس اولا وما اعتقد انه راح يجيب لك قبول مياشر في برنامج طبي واكيد راج يجيب لك قبول معهد وقبول جامعي في قسم مثل ادارة الاعمال او قبول عام مشروط فاحذر منهم واسألهم من اي جامعة القبول قبل ماتدفع لهم

بشأن الضمان المالي ستحتاج الى ضمان مالي للمعهد او الجامعة وضمان اخر للسفارة وقت المقابلة

في كلية مجتمع في منيابولس ولاية منيسوتا لديهم برامج تحضيرية لسنتيين وبعدها تقدر تحول على جامعة ومكتوب في موقعهم انهم لاينظرو الى الدرجات او النسبة في عملية القبول
    Minneapolis Community & Technical College

وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... كيف حالكم..

انا ان شاء الله بكون في ولايه مونتانا .. في امريكا

وابي اسال عدة اسأل عن الولاية وياليت تفيدوني ..

س1 \ مستوى المعيشه ؟
    س2\ اذا بسكن مع عائله كم تاخذ مني تقريبا ... وهل تاخذ بالشهر او بالاسبوع ؟
    س3\ اذا بسكن في شقه كم تقريبا ؟
    س4\ احوالها الجويه سواء في الشتاء او في الصيف ؟
    س5 \ نعامل السكان الامريكان مع الاجنبي سواء كان سعودي ام لا وهل لهم نظره للشاب السعودي ؟
    س6\مستوى التعليم للغه الانقليزيه ؟
    س7\ هل توجد كثره للطلبه السعوديين في ولاية مونتانا ام لا ..؟
    س8\ متى تفتح و تقفل المحلات في الايام العاديه او الويكند ؟
    س9\ هل هناك مطاعم عريبه ام لا ؟
    س10\ هل يوجد لحم حلال ؟

هذي كل اسألتي وياليت ما تنزعجون ^_^ وشكرا لكم حبايبي
    7 "
  7. السلام عليكم

حابه اسالكم عن المرافق اخوي عمره 17 ونص , يقبلونه كمرافق لي ؟؟

عندي سؤال ثاني الاكادميه السعوديه في واشنطن نفس المناهج اللي فالسعوديه ولا كيف ؟
    وسؤال اخر , انا احترت ناس تقول تقفلت الاكادميه السعوديه وناس تقول ماتقفلت ؟ من الاخر فيه اكادميه سعوديه او لا ؟

لانو لو بيدرس انقليزي على طول مابينجح اللغه يبيلها وقت

وشكرا لكم
    7 "
160 من 258 صفحة 160 من 258 ... 110155159160161165210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.