الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان ناصر
    سلام عليكم 2009 كيف ادرس بكلية المجتمع هاذي الله يرحم والديك يا 2009

- - - مشاركة محدثة - - -

وش ادرس بسنة التحضيرية يا 2009
    اليوم الفطور خليت امي تدعيلك يا 2009 اي والله قلت سواء رد علي او ما رد
    وعليكم السلام

قبل الالتحاق يجب ان تحصل على الدرجة المطلوبة في التوفل لانها مطلوبة وبعد ذلك بامكانك ان تقدم على الكلية بتعبئة بعض الاستمارات وارسال الضمان المالي ودفع رسوم التقديم وانتظار الرد ولكن اول شي هو ان تلتحق بمعهد لتعلم اللغة اذا مستواك في اللغة غير جيد

اما عن الانضمام فما عندي اي خبرة في الموضوع , اكتب موضوع في القسم العام لامريكا وان شاء الله الشباب ما يقصرو
    7 "
  2. سلام عليكم 2009 تقصد اول شي ادرس لغة في الرياض هنا بالسعودية لمدة سنة
    وش التوفل ممكن تترجم لي بالعربي وكم درجة لازم اجيب بالتوفل علشان التحق بالكلية المجتمع في امريكا
    وانا اخوك ابي تعلمني وش اسوي من البداية جزاك الله الف خير
    7 "
  3. سلام عليكم ياخوي 2009 اللي فهمت من كلامك
    1ـ ادرس لغة انجليزي في الرياض مثل المعهد السعودي البريطاني او اي معهد لغة انجليزي لمدة ثلاث شهور او اربع شهور .
    2ـ ادخل على الموقع كلية المجتمع بامريكا وانت ماقصرت عطيتنيه واسجل عندهم واكيد ارسل لهم صورة من الثانوي وصورة من جواز الصفر الصفحة الاولى وصورة من ضمان بنكي ومبلغ مالي .
    3ـ بيختبروني توفل واكيد ان شاء الله بنجح اذا انا اعرف اللغة الانجليزي وبيقبلوني ان شاء الله .
    طييب يا خوي 2009
    اول شي تراه راحت فيك 2009
    ثاني شي الضمان البنكي كم يكون يعني بالحساب
    ثالث شي لو حطيت حساب موقت يعني وطبعته وبعدين راح الحساب الكبير اللي عندي مافيه شي هاذي
    رابع شي اهم اللي بيختبروني التوفل وكيف يختبروني يعني هناك بامريكا ولا هنا عبر موقعهم
    خامس شي ابي اعرف الطلبات بعد ما ادرس اللغة الانجليزية ثلاث شهور او اربعة
    سادس شي ابي اعرف كم بتكلف دراستي باللكية هاذي يمكن جم
    وشكرا كثير 2009
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان ناصر
    سلام عليكم ياخوي 2009 اللي فهمت من كلامك
    1ـ ادرس لغة انجليزي في الرياض مثل المعهد السعودي البريطاني او اي معهد لغة انجليزي لمدة ثلاث شهور او اربع شهور .
    2ـ ادخل على الموقع كلية المجتمع بامريكا وانت ماقصرت عطيتنيه واسجل عندهم واكيد ارسل لهم صورة من الثانوي وصورة من جواز الصفر الصفحة الاولى وصورة من ضمان بنكي ومبلغ مالي .
    3ـ بيختبروني توفل واكيد ان شاء الله بنجح اذا انا اعرف اللغة الانجليزي وبيقبلوني ان شاء الله .
    طييب يا خوي 2009
    اول شي تراه راحت فيك 2009
    ثاني شي الضمان البنكي كم يكون يعني بالحساب
    ثالث شي لو حطيت حساب موقت يعني وطبعته وبعدين راح الحساب الكبير اللي عندي مافيه شي هاذي
    رابع شي اهم اللي بيختبروني التوفل وكيف يختبروني يعني هناك بامريكا ولا هنا عبر موقعهم
    خامس شي ابي اعرف الطلبات بعد ما ادرس اللغة الانجليزية ثلاث شهور او اربعة
    سادس شي ابي اعرف كم بتكلف دراستي باللكية هاذي يمكن جم
    وشكرا كثير 2009
    وعليكم السلام

سواء درست اللغة لمدة شهر او سنة او في الرياض او في امريكا الاهم هو ان تجيب الدرجة المطلوبة في اختبار التوفل للحصول على القبول

اختبار التوفل ان تختبره بنفسك من مراكز اختبار التوفل المنتشرة حول العالم ويكون الاختبار على الكمبيوتر وبعد الاختبار وفي حال حصولك على الدرجة المطلوبة بامكانك ان تقوم بارسال النتائج الىى الكلية عن طريق شركة المسؤولة عن اختبارت التوفل

السفارة في الاغلب تطلب كشف حساب بنكي لاخر 3 اشهر وتقبل ايضا شهادة بنكية حسب الموظف الى راح تقابله وعادي تقدر تسوي الحركة الي ذكرتها لان السفارة ماتقدر تتأكد من المبلغ في حسابك

المبلغ المطلوب تحدده الكلية وفي الاغلب راح يكون فوق ال 80 الف ريال في السنة

اهم خطوة هي الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل والمطلوب لهذه الكلية هو 61 في اختبار ال ibt

راجع المواضيع الخاصة بالتوفل لان في مواضيع فيها تفاصيل اوسع عن الموضوع

اسنخدم خاصية البحث في المنتدى فوق ....
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    انا تخصصي انقليزي وابغا اكمل ماستر في امريكا بس محتاره بلتخصص ابغاا تخصص جديد عل مملكه وما يكون شي جدن صعب ومستحيل لانو تخصصي انقليزي بس اهم شي عندي ما يكون تخصص متكرر ومليون واحد دارسه
    مشكورا مقدما للجميع
    7 "
  6. سلام عليكم 2009 رحت معهد واشار علي الافضل لي اني ادرس شهر كامل مكثف عن اختبار التوفل في اليوم ساعتين ماعدا الخميس والجمعة
    وقلت لازم اجيب نسبة 61 وردو علي بتجيبه وزيادة
    وهاذا الاختبار في يوم 16/10 بعد العيد واهو اسمه اختبار التوفل اون لاين من 120
    وطالبين مني جم 2000 ريال وبعد ما اخلص الشهر وقبل ما ادخل على الامتحان طالبين جم 980 ريال جذيه
    وابي شورك يا خوي
    7 "
161 من 258 صفحة 161 من 258 ... 111156160161162166211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.