الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ....

حبيت أستفسر عن المدن الآمنة في ولاية ميرلاند MD
    مايكثر فيها السود وفيها أمان .. وياحبذا ماتكون بعيدة عن الجامعه UMBC
    أنا من خلال بحثي لاقيت بعض من المدن الا فيها أمان ...كـ كولومبيا , أنابوليس , كروفتون , بوبي , تاوسون , جونز هوبنكز , أليكوت سيتي
    catonsvine , towson , ellicott city

ياليت أيّ أحد يعرف عناوين لشقق في هالمدن لا يقصر علينا ....
    سفرتنا لميرلاند قريبة في خلال هالشهر ....

رحم الله والديكم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا ابي ادرس في جامعه

UNIVERSITY OF COLORADO DENVER

وهذا رابطهم
    http://www.ucdenver.edu

بس هي موقوفه .. ولكن فيه بعض التخصصات مفتوحه

لو بغيت اعرف التخصصات المفتوحه كيف .. ؟ لاني بسجل فيها ان شاء الله

شكراً لكم

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مسائكم خير وكل عام وانتم بخير

شباب ابحث عن ارخص جامعه في امريكا لتكملة التمريض
    سواء معترف بها او غير معترف بها من وزارة التربية والتعليم العالي
    لأني لا أحمل الجنسية السعودية

أحمل جواز سفر مؤقت سعودي يتم إستخراجه من الجوازات عند السفر للخارج ويتم ارجاعة بعد السفر

هل توجد صعوبه في الحصول علي فيزة دراسة

أحمل شهادة دبلوم فني عمليات جراحية واريد معادلة شهادتي وتكملة الدراسة

ارجو المساعده في البحث عن ارخص جامعة وتكون مناسبه من حيث المعيشه وغيرها من الإيجابيات

وشاكر لكم مقدما
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  4. السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركااااتهـ

اتيت لكم في هذا الاجتماع الكريم لكي استفيد من خبرتكم
    شباب / شابات ايرلندا انا
    عندي كم سوأل واستفسار واتمنى منكم الاجابه ,,( فضلاً لا امراً)
    اولأً احب اعرف بنفسي / انا من مبتعثي المؤوسسه ,, ابتعثت العام الماضي الى استراليا تخصص مساحه
    السوأل والاستفسار ::-
    انا حاب انقل الى ايرلندا وماني عارف شي عن جامعاتها ولذلك ابي جامعه محترمه تعادل لي الدبلوم لاني خريج تقنيه " والمؤوسسه طالبه قبول لمدة لاتزيد عن سنتين",, وابي اعرف من كم النجاح في جامعات ايرلندا لان سمعت ان فيه جامعات النجاح فيها من35 درجه؟؟
    وايضاً ابي اي معلومه تفيدني عن نظام الجامعه في ايرلندا
    الله لاهينكم,,,,,,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميعاد ماجد
    سلام عليكم .. حابة اسأل ايش افضل الجامعات الامريكية في تخصص علن نفس
    انا لسة ماخترت تخصص دقيق للمسار يعني ( شخيصة او اكلينيكي او ... الخ )

بس ببصفة عامة لاي مسار من علم النفس جامعة افضل ؟؟

محد جاوبني
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا متخرج من احدى كليات المملكه العربه السعوديه بتخصص دبلوم التخدير والعنايه المركزه
    وتود منكم مساعدتي في الحصوا على درجه البكالوريوس في نفس التخصص في احدى الجامعات الامريكيه مع العلم انني بدات البحث في ذالك من حوالي سنه ونصف
    ارجو منكم المساعده يااخوان ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير اولا

انا موضوعي اني طالع بـ 24 aug يعني 6 العيد الى واشنطن على حسابي الخاص المدينه اللي انا رايح لها يقول تبعد عن واشنطن ربع ساعه بالمترو ايش اسمها مدري بظبط لاكن في معهد اسمه لادو

المهم انا طالب قبول جامعه على ولاية كالفورنيا في سان ديغو في واحد من الشباب قال على جامعه اسمها يونفرسيتي اوف كالفورنيا ستيتس شي زي كذا وابي اتاكد لانه طلع لي اكثر من جامعه تشابه الاسم هذا وبحثت وحصلت موقع واشك انه هي وياليت تفيدني بطريقة التحويل على حساب الحكومه علم اني طالع يوم الجمعه وهذا رابط الموقع اللي اظن انه هو الجامعه اللي انا ابيها لاني سمعت ان اللمدينه جميله جدا University of California, San Diego وانا المعهد مايهمني لاني رايح اغيره اذا حولت على حساب البعثه المهم الجامعه لاني طالب عليها تخصص كمبيوتر صاينص
    7 "
  8. السلام عليكم ...
    بحسب خبرتكم في دراسة اللغة هل مدة سنه الى سنه وست اشهر كافية للحصول على درجة 6 في الآيلس لشخص مبتدء في اللغة .. حيث اني سوف ابدء دراسة اللغة في سبتمبر في معهد ELI التابع لجامعة UCSD .
    وهل هي تتطلب جهد كبير من الطالب للحصول على هذة الدرجة في إختبار الآيلس لطالب مبتدء في اللغة ؟
    لانه احد لاأصدقاء نصحني بأن التحق في معهد ELS بالداون تاون في ساندييقو حيث ان المعهد يتميز بموقعه حيث انه قريب منه كل شي ، أيضاً تتدرج فيه بالمستويات حتى تصل الى المستوى 12 وبالتالي لا تحتاج الى اختبار الآيلس او التوفل .. اي انك تشيل هم انك تجيب الدرجة او ماتجيبها.

الرجاء من لديه خبرة او تجربة يقدر يفيدني فيها ياليت مايبخل علي فيها لانها قد تفيدني كثير في اتخاذ قراري.
    اسف على الإطالة ولكم الشكر
    7 "
166 من 258 صفحة 166 من 258 ... 116161165166167171216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.