الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حبيت اسئل عن جامعة ماري ستيت بكنتاكي كيف الجامعة وضع المدينة هل فيها مسلمين وكيف اسعار السكن فيها غالية والا رخيصه
    هل تصلح للعوائل وهل فيها مدارس للاطفال
    وجزاكم الله خير
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حبيت اسئل عن جامعة ماري ستيت بكنتاكي كيف الجامعة وضع المدينة هل فيها مسلمين وكيف اسعار السكن فيها غالية والا رخيصه
    هل تصلح للعوائل وهل فيها مدارس للاطفال
    وجزاكم...
    388عضو ولا فية ردود
    لوسمحتو ابي رد باسرع وقت

المصدر: البحث المتقدم - .:: مبتعث ::.
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخوان انا عندي استفسار الله يجزاكم خير انا طالب علي حسابي الخاص وقدمت طلب الحاق طالب بعضوية البعثه وانا اوراقي مشيت بشكل سليم ولاكن وقفت فيطباعة توصية اللجنه لها ٧ ايام ومني عارف ايش المشكله الي يعرف يساعدني ومعايا صديق قدم اوراقه معايا وهوا نضم للبعثه وانا جالسه اوراقي في نفس المكان الي يقدر يساعدني وجزاكم الله خير.
    الاســـم:	Screen shot 2012-08-15 at 3.55.54 AM.jpg
المشاهدات: 48
الحجـــم:	13.1 كيلوبايت
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني
    انا طالب يمني بالهند اردس لغه واريد ادرس الجامعه في امريكا ....
    اتمنى ان احصل على معلومات حول اقسام الهندسه والادراه بالجامعات الامريكيه اكبر تفاصيل عن الاقسام الجامعيه ...
    دمنم بود
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

الأعضاء الكرام,

رحلتي حتكون الأسبوع القادم على هذا النمط ( جدة - أبوظبي - شيكاغو - فينيكس ).

سؤالي: بعد رحلتي الأولى ( جدة - أبوظبي ) حتكون عندي ساعة ( واحدة ) انتظار فقط. وأنا متخوف جداً من إني ما ألحق الرحلة الثانية ( أبو ظبي - شيكاغو )
    فإن لا قدر الرحمن إن طائرة ( جدة - أبو ظبي ) تأخرت في جدة نصف ساعة فقط, فحتضيع علي رحلة ( أبو ظبي - شيكاغو )
    أو حتى التفتيش أو الوقت من النزول من الطائرة والدخول إلى المطار وغيرها سيكون عائق ومؤخر لي في الوصول إلى الرحلة التالية.

هل من خبرة مجرب ؟

تحياتي العظرة !
    7 "
  6. يآجمآآآآعه تكفون أحد يجآوبني ,, يقولون هالسنه طلع قرآر بعدم أرجآع الفلوس الي خسرتها بالدراسه على حسآبك يوم تلتحق بالبعثه ,, وهالكلآم قآله لي وآحد من ربعي درس وخسر مآيقآرب 40 آلف في 4 شهور وآلحقووه في البعثه وقدم على تعويض وتم رفضه بحكم أن طلع قرآر بعدم أرجآع أي خسآئر ,, تكفووووون آحد يأكد هالخبر,, وأدعي ربي مآيكون صحيح
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا حاليا موظف وناوي اخذ قرض من
    بنك ساب تقريبا 140 الف ريال
    واقدم استقالتي وادرس بامريكا واكمل بكالوريوس
    هندسة ميكانيكية على حسابي
    لفترة وبعدها التحق بالبعثة ان شاء الله

بعد قرار الالتحاق بالبعثة عن طريق موقع الوزارة
    هل البنك ممكن يوقفني عن السفر او الوزراة ترفض طلب الالتحاق بالبعثة عشان القرض ؟؟
    يعني ايش اللي ممكن يصيرلي بأسوأ الأحوال ؟؟

ورجااااء خاص اللي عنده العلم الاكيد وجرب يقولي
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اريد اصطحاب زوجتي واطفالي الي امريكا ولكن لااعلم كيفية اضافتهم كامرافقين معي ومالاجراءت المتبعة في ذلك - ماهي الطريقة بعد اصدار (I-20 لهم وعمل المقابلة الشخصية في السفارة الامريكية للزوجة مالمطلوب مني ان اعمل لهم لكي يتم بدء الصرف وايضا التامين الطبي وشكرا

اتمنى ان يكون سؤالي واضحا جدا شكرا جزيلا
    7 "
168 من 258 صفحة 168 من 258 ... 118163167168169173218 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.