الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا تخرجت من الثانوي وناوية اسافر امريكا وادرس على حسابي الخاص واقدم للابتعاث
    استفساري هوا // انا ابغا ادرس تخدير ، بحثت ف النت بس مااستفدت ، ايش الجامعات الى تدرس بكالريوس تخدير وهل لهم شروط في النسبة حقت الثانوي ولا لا ،، وكمان ابغا اعرف اذا بدرس هندسة طبيه حيويه ، هل فرصها الوظيفية ف السعودية
    حلوه ؟؟ وايش شروط القبول ف التخصصين

ياليت تفيدوني جزاكم الله الجنة
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد معرفة مكان معهد Downtown Intensive English Program في سياتل واشنطن
    ارجو مساعدتي في اسرع وقت ممكن لان سفري بعد 3 ايام وماني عارفه مكان المعهد وحولت اطلع موقعه بقوقل ايرث وما نفع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اشكرك أولآ اخوي بندر ع موضوعك الرآئع وجعلة الله في ميزان حسناتك
    انا ياشباب عندي قبول من جآمعة تينيسي مأرتن وانا الحمدلله جاني انظمام للا ابتعاث وانا ادرس الان في ولاية ايرزونا في معهد جامعة ايرزونا لي اربع شهور لان قبول الجامعه لو ادرس في معهد الجامعه يقبلوني بدون توفل وانا ماعندي خلفية عن معهد الجامعه او المدينة عامة وانا القبول جبتة بس لتلبية شروط الملحقية أتتتتتتتتتمــني منكم الافادة في اقرب وقت ممكن عشان اعرف اموري يا أخواني وشكرا وجزاكم الله الف خير
    7 "
  4. السلام عليكم
    أرجو منكم مساعدتي
    انا ابغى اروح ادرس على حسابي الخاص دوبي متخرج من جامعة ام القرى نفسي ادرس في مدينة نيويورك بس ماني عارف ادرس في معهد ولا جامعة
    ياليت تفيدوني بذكر الجامعات والمعاهد اللي في مدينة نيويورك وابغى اسأل عن جامعة كولومبيا وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    أرجو منكم مساعدتي
    انا ابغى اروح ادرس على حسابي الخاص دوبي متخرج من جامعة ام القرى نفسي ادرس في مدينة نيويورك بس ماني عارف ادرس في معهد ولا جامعة
    ياليت تفيدوني بذكر الجامعات والمعاهد اللي في مدينة نيويورك وابغى اسأل عن جامعة كولومبيا وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لدي استفسار بخصوص تغيير المرافق من اب الى زوج علما ان زوجتي في امريكا الآن مع والدها وراح تجي في اجازه راس السنه وراح نتزوج وان شالله راح نرجع مع بعض علما انه ملكنا وخلصنا ولدي كرت العائله ..

المطلوب اني ابغى اعرف وش الطلبات الي انا راح اسويها من هنا والطلبات الي زوجتي تسويها من هناك علما اني ارغب في الحصول على فيزا f2 وارغب بالدراسه مع زوجتي هناك

علما ان ابوها فيزته سياحيه b2 هل عند تغيير المرافق اقدر احصل انا وزوجتي على تذاكر مجانا من الوزاره ؟؟

يا اخوان ياليت واحد يفيدنا بالتفصيل الممل ومايشرح كأني عارف الموضوع بس ناسيه .. وجزاكم الله كل خير ... والشكر مسبقا لكل من حاول ايصال اي معلومه ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2653vBzTV
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. السلام عليكم

اخوي انا متفق ويا مكتب انه يسوي لي قبول في معهد وجامعة و حجز تاشيرة في ولاية اركانساس مدينة كونوي جامعة UCA طبعا الكلام هذا من شهر 6 ميلادي 2012 والى تاريخ المشاركة هذي ماوصلني شي من المكتب طبعا دفعت له 2800 ريال ووالله انه غابني كل ماكلمته يقول ماوصل شي واخرتها امس 8 سبتمبر قالي انه يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر احتمال يوصل قبولك وبعدها راح يسوي لي حجز للفيزا وبعدها انشالله يقابلوني وانجح يارب واذا استلمت الفيزا بيكون موعد رحلتي في نهاية 2012 تقريبا في العشر الاواخر من ديسمبر 2012 بس للان مادري وش اخذ اي طيران ابي رخيص مايهمني الراحة ولا شي اهم شي تطير فيني الطياره وتوقع في المكان اللي بروح له والرخيص مهم بالنسبة لي - وش وضع الطيران هل لازم احجز من بدري ولا راح احصل الحجز زي سلام عليكم - هل تتوقع ان المكتب يكذب علي ويماطل فيني او انه عنده زحمه وانا ترتيبي بعيد عنهم ؟

والله شايل هم البعثة هذي - غير كذا نجي لموضوع الفلوس وهي اللي ذابحتني ومخليتني افكر 24 ساعة

انا معي مبلغ 50 الف ريال سعودي نقص منها 10 الاف للتذكرة ولاب توب وشنطة وملابس يبقى 40 الف هل تتوقع انها تمشيني لين يجيني الانضمام ولا ماراح تكفي؟
    كم سعر المعهد لكل فصل؟
    كم سعر السكن في المعهد؟
    كم سعر السكن برا المعهد؟
    هل المعهد يقدم مأكولات ولا انا اللي أأكل نفسي؟
    كم اسعار المأكولات 3 وجبات في اليوم؟
    وش غير الاكل يحتاج له صرف؟
    كم اسعار الصيدليات هناك واقصد مثلا معجون الاسنان و شامبو الشعر للاستحمام والصابون ؟
    كيف ملابسهم هناك لو بغيت اشتري هل جودتها عالية ورخيصة ام غالية؟
    في حالة اني وصلت هناك كيف راح اقدم انضمام للبعثة هل لازم تروح لواشنطن للملحقية ولا عن طريق الانترنت راح تمشي اموري باذن الله ؟
    للسعوديين كم جلست هناك بعدين ضموك وكم دفعت؟

هذا اللي في راسي من اسئلة اذا عندكم شي زيادة لاتبخلون علي فيه انا في اشد الحاجة للمعلومات
    بحثت في النت والمنتدى هنا ولا حصلت للجامعة هذي معلومات
    7 "
  7. السلام عليكم
    قدمت على Univeristy of Arizona تخصص Finance والحمد لله انقبلت بس جاني في ورقة القبول اني مقبول في تخصص Pre-Business
    بغيت اعرف وشهو هذا التخصص؟ هل هو اول ترم او اول سنه وعلى حسب المعدل ادخل التخصص؟
    الله لايهينكم اللي يعرف يفيدني
    ويعطيكم الف عافيه

7 "
171 من 258 صفحة 171 من 258 ... 121166170171172176221 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.