الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malak 18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا تخرجت من الثانوي وناوية اسافر امريكا وادرس على حسابي الخاص واقدم للابتعاث
    استفساري هوا // انا ابغا ادرس تخدير ، بحثت ف النت بس مااستفدت ، ايش الجامعات الى تدرس بكالريوس تخدير وهل لهم شروط في النسبة حقت الثانوي ولا لا ،، وكمان ابغا اعرف اذا بدرس هندسة طبيه حيويه ، هل فرصها الوظيفية ف السعودية
    حلوه ؟؟ وايش شروط القبول ف التخصصين

ياليت تفيدوني جزاكم الله الجنة
    تخصصك مرة حلو لاكن المعلومات عنه قليله
    7 "
  2. مخطط ابتعث على حسابي بس قدامي عقبتين بخصوص التخصص + الفيزا والسفر .. ارجو المساعد

http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread387847.html

يا اخوان تكفوون اتمنى الرد على استفساري باسرع وقت تعبت انتظر احد يرد يارب يجي احد طيب ويرد وبأدعي له
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بعد التحيه والسلا..كيفكم يا أعضاء المنتدى الكرام..؟؟

أخواني أنا مقدم ع المرحله الثامنه بالابتعاث..وفي خاطري عدة أسئله...ياليت تساعدوني وتفيدوني فيها...!!
    س1/ماهي الاجراءات بعد مرحلة التدقيق؟؟
    س2/ كم تستغرق مدة الاجراءات والتأشيره؟؟
    س3/ماهي أرخص المناطق في امريكا؟؟
    س4/هل صحيح ان المكافأة قليله..مع العلم إني متزوج وعندي بنت ..!!
    س5/ هل صحيح ان المكافأه تتأخر في البدايه؟؟
    س6/ هل هناك اوراق او اجراءات يحتاج اعملها للمرافق ان كان هو أيضا بيدخل معهد؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    أنا معيدة في جامعة الملك عبدالعزيز قسم إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات .. وأجهز أموري لإكمال الماجستير والدكتوراة في أمريكا .. ولدي بعض الاستفسارات إذا تكرمتم ..
    1/ محتارة بين بوسطن وواشطن دي سي أيهما أفضل علما بأنني أصطحب معي أطفالي الأربعة ( سادس - ثالث - أولى - 3 سنوات ) .
    2/ سبب اختياري لواشنطن دي سي هو وجود الأكاديمية السعودية فماهو مستواها العام في أمريكا لأنني حسب معرفتي لبعض الدارسين في الأكاديمية في بريطانيا أن الوضع فيها متسيب قليلا .. هذا أهم سؤال لدي وأرجو الإجابة عليه بمنتهى الشفافية ..
    3/ قمت بمراسلة معهد كابلن للغة فكان ردهم أنهم توقفوا عن قبول طلاب الابتعاث .. فما هي المعاهد الأخرى الجيدة في المدينتين ؟؟

أرجو الرد سريعا إذا تكرمتم وجزاكم الله خيرا ....

7 "
  5. السلام عليكم

اناا اخوكم عبدالله الدوسري قدمت للدراسه بالخارج والامور تمام بس باقي لي مقابله للتاشيره بالظهران واول ماخذها راح اروح امريكا في 15-10

وانا اطلب مساعدتكم في ماقبل السفر؟ والمقابله حق الفيزا ...؟ وباقيت الامور اللي تشفونها مهمه وتنصحوني اسويها ...؟

وبي معلومات عن الولاية شمال الاباما وكيف وضعها ... الخ )

وهل فيها اماكن ترفيه ...؟ لو الواحد كلاه دراسه بيطفش لازم يفكر بترفيه بسيط بالوكند

انا سمعت انو فيها مجمع واحد فقط طيب كيف نشتري ملابس و ...الخ ......؟

اتمنى اللي يعرف اي شيء يفيدني

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غبنهه
    ياشباب جوازي اقدر احطه صندوق الامانات بالبنكك تعرفون خوف من ضيااع الجواز وبالنسبه للشرايح الامريكيه ( الرقم الامريكي ) كيف اطلعه وش المطلوب مني ؟ وشكرا

مرحبا
    بالنسبه للسؤال الاول ما ادري بس اشوف ماله داعي حطيه في مكان آمن او مع واحد تثقين فيه

بالنسبه لاستخراج شريحه الجوال عن طريق الايتوني وجواز السفر مش مشكله كبيره مره

تذكرو ياشباب ترى الامور سهاله وتوكلو على الله بس مش معناتك الاهمال

تحياتي
    7 "
173 من 258 صفحة 173 من 258 ... 123168172173174178223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.