الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أنا مسجل في البعثات لدراسة الماستر في أمريكا ورحت التدقيق.

حالياً، أنا في بالي خطة أني أقدم على معهد أنجيليزي من الأن بضمان بنكي من الوالد وأطلع فيزا وهذا بكون قبل لا ينزلون الوزارة المعاهد المعتمده لهذه السنة.
    فإذا نزلت المعاهد والمعهد اللي حقي من ضمن الليسته فأموري في السليم أقدر أخذ ضمان مالي من الوزاة أما أذا كان ليس من ضمن المعاهد فأن سمعت من أحد أصحابي أن المسؤول اللي كان يلقي في الملتقى قال أن تقدر تعاطينا أسباب مقنعة وأن شاء الله نوافق بس يمكن ماتضمن.

المشكلة هنا إذا مايافقوا ......... فعلي تغير المعهد .... فهل علي تغير وجهت الفيزا أو أطلع وحده جديدة ؟؟؟ وإذا كان الجواب بتغير الوجهة فما علي أن أفعل بالتفصيل لأن صارت لي مره تغير وجهة وأتخروا علي حق برنامج التبادل الجامعي وراحت علي فأبغي أعرف خطوة خطوة وشكراً.

أيضا هل هناك مشكلة أني أسافر وتكون الفيزا بأسم معهد ثاني غير الأولي اللي كنت باسجل عليه. لأني أخاف أروح هناك ويقولون لي فيزتك على هذه الولاية المكتوبة في الفيزا وليست هذه "كمثال".
    أيضا إذا أضطريت أني أغير المعهد بحم أنه لم يتم أختياره من ضمن الليسته الجديدة بيكون في فرق في وقت السفر بضطر أجل من JAN إلى March او MAY على حسب فهل هناك مشكلة من ناحية الفيزا.

إذا ما في مشكلة سوف أتوكل على الله وأسوي الخطة

بالتوفيق للجميع وعذرا على الأطالة.
    7 "
  2. السلام عليكم,, سؤالي بخصوص اختبارات القبول في الجامعات الامريكيه مثل الـSAT , والـACT , ايش الحل معها؟
    لأن اغلب الجامعات القويه و المحترمه أو حتى المتوسطه و العاديه تطلب هذه الإختبارات للطلاب الأجانب لمرحلة البكالريوس,

انا اتسأل هل يوجد في امريكا دورات أو مدرسين خصوصيين للتحضير لمثل هذه الإختبارات؟؟
    لأن هي مثلها مثل اختبارات القدرات و التحصيلي عندنا .... يعني لدينا المعلومات, لكن المشكله أن الإختبار بالإنجليزي, حتى مسائل الرياضيات بالإنجليزي !!

رجااااااءً إذا احد اختبر مثل هذه الإختبارات من قبل, أو عنده خبره فيها, أو عنده أي معلومه أو أي تكنيك عشان نعدي هذه الإختبارات بسلام ....

أرجوا الإفادة,, مشكورين

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم,, سؤالي بخصوص اختبارات القبول في الجامعات الامريكيه مثل الـSAT , والـACT , ايش الحل معها؟
    لأن اغلب الجامعات القويه و المحترمه أو حتى المتوسطه و العاديه تطلب هذه الإختبارات للطلاب الأجانب لمرحلة البكالريوس,

انا اتسأل هل يوجد في امريكا دورات أو مدرسين خصوصيين للتحضير لمثل هذه الإختبارات؟؟
    لأن هي مثلها مثل اختبارات القدرات و التحصيلي عندنا .... يعني لدينا المعلومات, لكن المشكله أن الإختبار بالإنجليزي, حتى مسائل الرياضيات بالإنجليزي !!

رجااااااءً إذا احد اختبر مثل هذه الإختبارات من قبل, أو عنده خبره فيها, أو عنده أي معلومه أو أي تكنيك عشان نعدي هذه الإختبارات بسلام ....

أرجوا الإفادة,, مشكورين

7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

صبحكم الله / مساكم الله (بالخير)

عندي استفسار بسيط الله يجزاكم خير انا ناوي اقدم ع جامعة لامار في ولاية تكساس التخصاص (هندسة كيميائية) بكلوريس

وحبيت استفسر عن الجامعة وعن مدينة (Port Arthur) من ناحية اسعار المعيشة و اسعار السكن وعن الامان المتواجد فيها

وياليت ما تحرموننا من خبراتكم .... طالب من الله لي ولكم التوفيق و النجاح
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    انا ادرس criminal justice في بيتسبرق و حابه اني انقل لجامعه جورج ميسون علما اني دارسه الثانوي هنا في امريكا و خشيت الجامعه بدون معهد و معدلي 4 و زياده
    و حابه اسال كيف طريقه النقل من جامعه ل جامعه وانا حابه ادرس قانون يعني اصير محاميه هل راح اضطر اعيد هالسنه علما باني باديه من السمر وانا ادرس.. و كم السنوات الدراسيه بالبكالوريس في القانون ؟
    وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونورة123
    السلام عليكم .
    سوال الاول : كم تكلفة الدراسة في امريكا لمده 6 شهور
    سوال الثاني : هل راتب المبتعث في امريكا يكفي ؟
    علي حسب علمي و جامعتي الشهر ب 6 الاف دولار
    راتب المبتعث 1800 دولار علي حسب المكان اللي بتعيش فيه يكفيك او لا هناك مدن غاليه مرا العيش فيها و هناك عادي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن الحقبقه
    السلام عليكم,, سؤالي بخصوص اختبارات القبول في الجامعات الامريكيه مثل الـSAT , والـACT , ايش الحل معها؟

أرجوا الإفادة,, مشكورين

- - - مشاركة محدثة - - -

أرجوا الإفادة,, مشكورين

انا اخذت ACT و جبت نسبه حلوه و انقبلت الحمدلله
    هو فيه كتب و مواقع تجيك اساله عليها و هو ان شا الله سهل بس شد حيلك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا محاضر بجامعة نجران تخصص تقنيات تعليم ( ماجستير جامعة الملك عبدالعزيز )
    ومحتار اش اختار امريكا ام كندا ام بريطانيا ام استرليا مع العلم ان لغتي الانجليزية ضعيفة اود مشورتكم ؟
    وياليت اذا احد تخصصه تقنيات تعليم يتواصل معي على الاميل ( abu-metab33@hotmail.com)
    7 "
174 من 258 صفحة 174 من 258 ... 124169173174175179224 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.