الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd gahzi
    سلام عليكم

اخوي حبيت اسالك شي مررررررره ضروري

انا يوم انضميت على البعثه المعهد الي كنت فيه له فلوس من اول ماقدرت اسدده

طلبت المشرفه تعطيني ضمان مالي له قالت مايسير

على الرغم اني سمعت انه الملحقيه تدفع وينخصم من سنين اللغه
    ممكن تعلمني كيف اسويها ولا اكلم مين ؟ انا في ميدشيقن

لانه مرره تعبت الصراحه
    عط المعهد الضمان المالي وقول جميع التكاليف أرسلوها للملحقية وأن شاء الله يتعاونون

واذا رفضوا الله يعنيك تدفعها وتطالب قسم التعويضات في الملحقية وراح يعوضونك

ولكن تخصم من فترة اللغة

7 "
  2. سلام عليكم

اخيوا طلع الفيزا امريكيه F1 بس ماسافر امريكا جلس في السعوديه 6 شهور سمعت انها تنتهي وتحتاج تجديد هل الكلام دا صحيح ؟

لو كان صحيح هل اقدر اجبله I 20 من معهد تاني بمعنى انه اول ماطلع الفيزا كانت بي I 20

لاكن دحين ابغى اغير له المعهد من قبل لا يسافر يسير بسبب انه راح يجدد المفيزا
    لو مايسير هل اقدر احول له المعهد من هنا قبل لايروح ولالا
    7 "
  3. مساء سرور
    مشكور ع اجابتك ما قصرت
    بس حابة استشيرك بشغلة
    انا مبتعثة من جامعتي وبعد عدة محاولات رضيت انها تخلني اطلع بقول لغة
    انا حاليا راح ابدء لغة بعد 10 ايام بجامعة اوهايو هل استنا الين اخلص لغة و بعدها اروح للقسم اقدم ولا اروح لهم من دحين
    هل ممكن مشرفي يساعدني في الحصول ع قبول
    هم طالبين توفل و Gre هل ممكن يتغاضى عن الGre مثلا ادرس ساعات زيادة

سوال تاني اذا تكرمت انا معيد و الجامعة قالت اذا وصلت هناك خلي الملحقية ترسل لنا فاكس عشان ينزل نص الراتب
    اكلم مين بخصوص النقطة دي
    و الشيك الملغي و بطاقة التامين الطبي كيف اسوي فيها
    شاكرة لك جدا

تحية لك يا نقاء
    7 "
  4. اولا احب اشكر اخوي على هالموضوع الله يجزاه خير
    اما سؤالي فهو انا اخذت بكالوريس جغرافيا في السعودية وابغى اكمل ماستر في امريكا وياليت لو تفيدوني بالنسبه للتخصصات المتاحه لي لاني وحسب مافهمت من بعض الاشخاص انه فيه تخصصات معينه ومحدوده يعني مو متاح لي تخصصات كثيره هل هذا الكلام صحيح ؟واللي يعرف جميع التخصصات المتاحه لي ياليت مايبخل علينا الله يجزاه الجنه وياليت يكون متأكد من اجابته اكييييييييييد
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاك كل خير ياخواني اذا فيه احد يقدر يساعدني انا الحين ادرس بولاية اوكلوهوما مدينة تلسا ولي الحين شهرين على حسابي ولله الحمد الحين جت المكرمه حقة الملك الله يطول عمره ولها الحين اسبوعين طبعا انا ارسلت لهم الاوراق حقتي من اول ماجيت واعطوني رقم ملف ولما جت المكرمه احاول ادخل على ملفي القاه مكنسل وارسلو لي رساله يقولون فيها كمل بياناتك وطلبو مني افتح ملف جديد ولي الحين اسبوعين ما احد اعطاني خبر ولا ادري وش صار على ملفي هل الاوراق وصلت هل هي وصلت ومكتمله ولا لا وانا ابي اروح لهم لواشنطن وابي اسم اقرب فندق من الملحقيه وبعض المعلومات اللي تساعدني هناك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd gahzi
    سلام عليكم

اخيوا طلع الفيزا امريكيه F1 بس ماسافر امريكا جلس في السعوديه 6 شهور سمعت انها تنتهي وتحتاج تجديد هل الكلام دا صحيح ؟

لو كان صحيح هل اقدر اجبله I 20 من معهد تاني بمعنى انه اول ماطلع الفيزا كانت بي I 20

لاكن دحين ابغى اغير له المعهد من قبل لا يسافر يسير بسبب انه راح يجدد المفيزا
    لو مايسير هل اقدر احول له المعهد من هنا قبل لايروح ولالا
    اذا أجل دراسته بالتنسيق مع معهده ما أعتقد فيه مشكلة ويرسل للمعهده أيميل يطلب فيه تجديد I-20 بدون تغير رقم السفس ولكن أذا المعهد ألغى له I-20

للأسف عليه يجيب قبول جديد وعلى أساسه يبدأ أجراءات الفيزا من جديد ...!!

والله أعلم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر
    مساء سرور
    مشكور ع اجابتك ما قصرت
    بس حابة استشيرك بشغلة
    انا مبتعثة من جامعتي وبعد عدة محاولات رضيت انها تخلني اطلع بقول لغة
    انا حاليا راح ابدء لغة بعد 10 ايام بجامعة اوهايو هل استنا الين اخلص لغة و بعدها اروح للقسم اقدم ولا اروح لهم من دحين
    هل ممكن مشرفي يساعدني في الحصول ع قبول
    هم طالبين توفل و Gre هل ممكن يتغاضى عن الGre مثلا ادرس ساعات زيادة

سوال تاني اذا تكرمت انا معيد و الجامعة قالت اذا وصلت هناك خلي الملحقية ترسل لنا فاكس عشان ينزل نص الراتب
    اكلم مين بخصوص النقطة دي
    و الشيك الملغي و بطاقة التامين الطبي كيف اسوي فيها
    شاكرة لك جدا

تحية لك يا نقاء
    لا يفضل تبدأين من الأن البحث لك عن قبول جامعة مشروط باللغة على شان تكسبين أكثر وقت ممكن

ما أعتقد مشرفك يساعدك في قبول جامعة أبداً ولكن ممكن يوجهك للبعض الجامعات ..!!

أنتي أيش تخصصك؟؟؟؟ ومعدلك؟؟؟؟ على شان أعلمك هل يمكن المساعدة ولالا

أنا والله أفضل أنك تدرسين في معهد تابع للجامعة على شان مايطلبون التوفل ووالخ

ولكن مثل الجيمات والجي ار اي بعض الجامعات يتشددون فيها ويطلبونها من الطالب درجة مرتفعه

وخصوصاً أذا كانت الجامعة قوية وذات سمعة جيده أما بعض الجامعات ماتطلبها

أنا أتوقع ترسلينها لـ عادل العنقري ولكن أفضل تتأكدين من مشرفك على شان يوجهك

الشيك الملغي طال عمرك تعبين النموذج http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/voidcheck.pdf وصورة الشيك الملغي تحطينه في الخانة الموجودة في النموذج وتعملين لها سكانر وترسلينه الى الايميل
    voidcheck@sacm.org

وكمان يفضل ترسلين نسخة ثانية لـ مدير الرواتب في الملحقية (للأحتياط)

stawkeer@sacm.org

بطاقة التأمين طال عمرك أتصلي على شركة التأمين وعطيهم رقمك الطلابي في الملحقية وخليهم يرسلون لك

صورة من التأمين الطبي على الأيميل والأصل راح يرسلون لك البطاقة بعد تحميل صورتك الشخصية عن طريق

موقعهم الألكتروني وعطيهم عنوانك على شان يرسلونها لك بالبريد واذا للغتك الأنجليزية مو مره جيده وممكن تطلبين مترجم لك وهذا رقمهم 8662361038

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    لا يفضل تبدأين من الأن البحث لك عن قبول جامعة مشروط باللغة على شان تكسبين أكثر وقت ممكن

ما أعتقد مشرفك يساعدك في قبول جامعة أبداً ولكن ممكن يوجهك للبعض الجامعات ..!!

أنتي أيش تخصصك؟؟؟؟ ومعدلك؟؟؟؟ على شان أعلمك هل يمكن المساعدة ولالا

أنا والله أفضل أنك تدرسين في معهد تابع للجامعة على شان مايطلبون التوفل ووالخ

ولكن مثل الجيمات والجي ار اي بعض الجامعات يتشددون فيها ويطلبونها من الطالب درجة مرتفعه

وخصوصاً أذا كانت الجامعة قوية وذات سمعة جيده أما بعض الجامعات ماتطلبها

أنا أتوقع ترسلينها لـ عادل العنقري ولكن أفضل تتأكدين من مشرفك على شان يوجهك

الشيك الملغي طال عمرك تعبين النموذج http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/voidcheck.pdf وصورة الشيك الملغي تحطينه في الخانة الموجودة في النموذج وتعملين لها سكانر وترسلينه الى الايميل voidcheck@sacm.org

وكمان يفضل ترسلين نسخة ثانية لـ مدير الرواتب في الملحقية (للأحتياط)
    stawkeer@sacm.org

بطاقة التأمين طال عمرك أتصلي على شركة التأمين وعطيهم رقمك الطلابي في الملحقية وخليهم يرسلون لك

صورة من التأمين الطبي على الأيميل والأصل راح يرسلون لك البطاقة بعد تحميل صورتك الشخصية عن طريق

موقعهم الألكتروني وعطيهم عنوانك على شان يرسلونها لك بالبريد واذا للغتك الأنجليزية مو مره جيده وممكن تطلبين مترجم لك وهذا رقمهم 8662361038

مشكور ع اجابتك ما قصرت
    تخصصي كيمياء عضوية و معدلي 89.6 يعني النسبة من 4 -3.58

حاليا ادرس في جامعو اوهايو لغة

هل اروح للقسم مباشرة ام مكتب القبول ؟؟

شكر لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي تساهيل
    اولا احب اشكر اخوي على هالموضوع الله يجزاه خير
    اما سؤالي فهو انا اخذت بكالوريس جغرافيا في السعودية وابغى اكمل ماستر في امريكا وياليت لو تفيدوني بالنسبه للتخصصات المتاحه لي لاني وحسب مافهمت من بعض الاشخاص انه فيه تخصصات معينه ومحدوده يعني مو متاح لي تخصصات كثيره هل هذا الكلام صحيح ؟واللي يعرف جميع التخصصات المتاحه لي ياليت مايبخل علينا الله يجزاه الجنه وياليت يكون متأكد من اجابته اكييييييييييد
    التخصصات المتاحة تعلن عنها الوزارة عن طريق موقعها عند الأعلان عن مواعيد التقديم للبرنامج على سبيل

المثال المرحلة السادسة التخصصات المتاحة هي وزارة التعليم العالي - المرحـلة السادسة مـن بـرنامج خـادم الـحرمين الـشريفـين

واذا تخصصك مو ضمن أمتداد التخصصات المتاحة قدمي على التخصص القريب من تخصصك والله يعينك تدرسين

مواد تكميلية على حسب متطلبات قبول جامعاتك

كمان يمكنك متابعة أخر أخبار المرحلة القادمة على http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread246225.html

7 "
18 من 258 صفحة 18 من 258 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.