الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب انا بجيب قبول لغة وجامعه من امريكا في ولاية فيرجينيا بحكم عندي معارف هناك بس سؤالي انا ابغى اجيب قبول الجامعة فقط عشان ينقبل طلبي في الوزارة ( مافيها مجال تخصصي او مايعطى فيها ماستر ) فهل يدققون في هذا الموضوع او انا ملزم اني ادرس في نفس الجامعه بعد فترة اللغة اللي عندي قبول فيها واذا حبيت اغير الجامعه واجيب قبول آخر فيها مجال دراستي هل هناك اجرائات معينة ؟؟ وشكرا
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا طالب في كلية الاتصالات قسم (شبكات) معدلي 4.89 من 5 باقلي علية التطبيق واتخرج ..... وعمري 27 سنة .....جنسيتي سعودي واحمل الجواز الامريكي!!!!!
    السؤال الاول هل استطيع الابتعاث عن طريق برنامج الابتعاث لخادم الحرمين الشريفين؟
    السؤال الثاني اذا تم قبولي في الابتعاث هل في جامعات في امريكا تعادل شهادة الدبلوم ؟
    الثالث اذا لم يتم قبولي في الابتعاث وحاولنا نطلع على حسابنا احد يقدر يدلني على الجامعات الي تقبل المعادلة ؟
    الرجاء المساعدة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالب مبتعث في Michigan وأوقفت البعثة وأنا في فترة اللغة حالياً وتبقى لي فقط ست شهور من فترة اللغة وأريد أن أغير الجامعة والولاية الي أنا فيها لأني ما أستفدت كثير بسبب العرب المتواجدين هناك فماكان فيه صعوبه فأني اتكلم عربي معهم .

السؤال هنا هل أحتاج لفيزا أخرى عند ذهابي لأي ولاية ثانيه غير ولايتي ؟ علما أني سويت دروب من معهد الجامعة اللي كنت أدرس فيه ولم أوقع علي I-20!! وأنا لدي فيزا F1 وزوجتي فيزا F2 الرجاء إفادتي.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا عندي اسفسار

انا طلبت طلب تحويل من كندا الي امريكا

وسويت المعامله ورفعت اوراقي عن طريق

الاداره العامه للابتعاث

وجلست المعامله اسبوعين وامس رفضوها

طبعا سبب تحويل انه السفاره الكنديه رفضت تجديد

الفيزا

العلم الحين ايش اسوي

ومكتوب مع الرفض هالكلام ايش معناه

تم تصدير معاملتك بتاريخ :04/12/1433 برقم صادر :1433-128298-2

اتمنى انكم تفيدوني وفي اسرع وقت

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz2A89eUKgp
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. ياشباب كيفكم تمام...... ابي اسىلكم عن جامعه western kentucky كيف الدراسه فيها هل هي صعبه ولا سهله انا اقصد الجامعه مو معهد الجامعه لاني ابي احول من جامعه الي هذي الجامعه ......ياليت اتفيدوني اكون شاكرلكم
    7 "
  6. السلام عليكم
    عندي مجموعه من الاسئلة والاستفسارات ... واحس نفسي متلخبط مو عارف وش اصلح ...... نبغا مساعدتكم وتسلمووون
    انا متخرج من الجامعة جديد وتخصصي ( هندسة صناعية ) وحبيت استفسر عن بعض الاشياء .. طبعا طالع لدراسة على حسابي لامريكا على امل ان انظم للبعثه (والله الموفق)

1- أبي افضل جامعة في الهندسة ويكون القبول فيها سهل في ولاية كالفورنيا (لوس انجلس)؟
    2- ايش أفضل مكتب قبول في جده ؟ ووش رايكم في مكتب اديكون ؟ بس ياخذ 3600 ريال . يقول اجيب لك قبول مشروط+استقبال في المطار+سكن مع عائلة
    3- هل الاانظمام للبعثة من الامور البسيطه او يحتاج واسطه ووقت طويل ؟ كم شهر يعني ؟؟
    4- كم تكلفة الشهر الواحد ( دراسة +سكن+معيشه) ؟ ؟ في ولاية كالفورنيا
    5- افضل ولاية ويكون فيها الجو حاااااااار ............ ناوي على كالفورنيا
    6- ماهي ابرز المشاكل والصعوبات التي تواجه الطلاب الجدد في امريكا وخاصة في ولاية كالفورنيا.... ممكن نصائح من ذوي الخبره

يسعدني التواصل من اي طالب في امريكا ( ولاية كالفورنيا مدينة لوس انجلس )
    ايميلي eng.assiri@hotmail.com
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــعـــاذ
    السلام عليكم ..

انا عندي استفسار يا شباب الله لايهينكم ..

أقدر اخذ موعد سفاره والـ I-20 حقي مابعد وصل ؟!

إذا اقدر اخذه ياليت تعلمونا الطريقه ..

بالانتظار
    لا ماتقدر لأنك مقدم على طلب تأشيرة طالب ولابد يكون في ملفك رابط بمؤسسة تعليمية في أمريكا
    والله يوفقني ويوفقك
    7 "
181 من 258 صفحة 181 من 258 ... 131176180181182186231 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.