الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    هادا اول دخول ليه واول مشاركة في المنتدى ارجوا من الله الخير والتوفيق للجميع
    حيرة قلق خوف توتر وطول انتظار يارب باذن الله اكون مبتعثة قصة حياتي باختصار من اول مابدا برنامج خادم الحرمين لللابتعاث الخارجي وانا بحاول اقدم فية بكل الطرق استنى من سنة لسنة لغاية ماعدت الثامن سنوات ولسه ميئست وعندي امل كبير طبعا هادي السنة حتكمل شهادتي العشر سنوات وشروط الابتعاث صارت خلاص ماتتنطبق عليا قلت اش اسوي واش ممكن اسوي واش لازم اسوي حادرس على حسابي الخاص وبعدين احاول انضم للبعثة وان شاء الله انضم لها ولازم انضم لها لانه القدرة المالية لاتسمح ابدا اني ادرس على حسابي لاكثر من سنة حابه اكمل في امريكا اوكندا عملت معادلة للشهادة wesوقالي المكتب انها مقيولة في اي جامعة ان شاء الله وبدرجات مرتفعه تخصص تمريض عام سوالي قد ايش ممكن اخد حتى انضم للبعثة خلال دراستي على حسابي الخاص كم حتكون تكلفة الدراسة بالريال السعودي لمدة سنة وان شاء يكون اقل من سنة بس انا عاملة احتياط سنة بالنسبة لتخصص التمريض الافضل والاسهل كندا ام امريكا هل ممكن احول التخصص من تمريض لطب مثلا اتمنى الرد والتفاعل من الجميع وياليت محد يحبطني بليززززززززززززززززز
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    هادا اول دخول ليه واول مشاركة في المنتدى ارجوا من الله الخير والتوفيق للجميع
    حيرة قلق خوف توتر وطول انتظار يارب باذن الله اكون مبتعثة قصة حياتي باختصار من اول مابدا برنامج خادم الحرمين لللابتعاث الخارجي وانا بحاول اقدم فية بكل الطرق استنى من سنة لسنة لغاية ماعدت الثامن سنوات ولسه ميئست وعندي امل كبير طبعا هادي السنة حتكمل شهادتي العشر سنوات وشروط الابتعاث صارت خلاص ماتتنطبق عليا قلت اش اسوي واش ممكن اسوي واش لازم اسوي حادرس على حسابي الخاص وبعدين احاول انضم للبعثة وان شاء الله انضم لها ولازم انضم لها لانه القدرة المالية لاتسمح ابدا اني ادرس على حسابي لاكثر من سنة حابه اكمل في امريكا اوكندا عملت معادلة للشهادة wesوقالي المكتب انها مقيولة في اي جامعة ان شاء الله وبدرجات مرتفعه تخصص تمريض عام سوالي قد ايش ممكن اخد حتى انضم للبعثة خلال دراستي على حسابي الخاص كم حتكون تكلفة الدراسة بالريال السعودي لمدة سنة وان شاء يكون اقل من سنة بس انا عاملة احتياط سنة بالنسبة لتخصص التمريض الافضل والاسهل كندا ام امريكا هل ممكن احول التخصص من تمريض لطب مثلا اتمنى الرد والتفاعل من الجميع وياليت محد يحبطني بليززززززززززززززززز

7 "
  3. اسعد الله ايامكم يا حلووين .. وكل عام وانتم تزقحوون ان شاء الله

عندي ( شلقه ) اسئله , اتمنى تكون خفيفه ....

1- عندي فيزه امريكيه طلعتها في الصيف قبل الماضي مدتها خمس سنوات .. رحت ودرست الصيف ( ثلاث شهوور ) بعدهاا رجعت وكملت اخر سنه في الجامعه ..
    والحين تم قبوولي في المرحله الثامنه .. هل اطلع فيزه جديده ولا على نفس الفيزه بس اخبرهم بالموضوع .. علماً ان الاي تونتي الجديد ( I20 ) في نفس الولايه ونفس المعهد ؟؟

2- عادي اطلع الفيزه بضمان مالي من عندي ولا لازم حق الوزاره او البعثه ؟؟

3- الخطوط اللي بطير عليها ان شاء الله اختارها انا ولا هم يختاروون ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ي ليت تساعدوونا عندي مجموعه اسئله

1- ايهم افضل استراليا او امريكا

2- ما الجماعات القويه في منيسوتا وتعطي علم نفس (عام ) انا بحثت وما طلع معاي شي

3- ما مقدار المكافئه وهل تكفي بالولايه وكم الفائض

4- ما افضل المعاهد في امريكا

5- ما طبيعه المعهد هل دافي بالشتاء وبالخارج يكون برد جداً
    7 "
  5. انا ان شاء االله راح ادرس في امريكا في ولاية اوهايو مدينة توليدو بس المشكله قد لي تقريبا شهر ولا بعد جاء رد الجامعه مع العلم اني مرسل اوراقي عن طريق المكتب كامله ارجووووووا الرد بسسسرعه ..وشكررررررا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أنا ارغب بدراسة الماجستير علوم حاسب بالولايات المتحدة ... طبعا انا اريد ان ادرس على حسابي الخاص ... انا متخرج من الجامعة العربية المفتوحة بجدة التابعة للجامعة البريطانية المفتوحة ..... معدلي فوق ال 3 من 4 سنة 2012 ... ايضا متخرج لكن بمعدل مقبول من جامعة البعث سنة 2001 ... --- طبعا سويت بكالوريوس تاني عشان اتخلص منها ومن هالعار ومعدلها ... ---

لكن لو تكرمتم علي بالجواب حول الاوراق المطلوبة للارسال الاصلية منها او المصدقة ... حيث انني من سوريا اعيش بجدة وبلدنا تعلمون الوضع حرب ضروس وقتل .... ولربما لااستطيهع ان اصدق او استخرج اي ورقة غير تلك التي بحوزتي

السؤال :: هل يطلبون شهادة الثانوية علما ان لدي شهادة بكالوريوس من الجامعة العربية المفتوحة علما ان معدلي بالثانوية حسب المجموع 74% فقط لكن إذا قامو بحذف مواد معينة واخذو المواد التي يريدونها لربما تختلف النسبة (قامو بحذف مادة القومية مثلا او مادة اللغة العربية ) ؟؟؟

إذا كان الجواب نعم ... فمالذي سأرسله لهم علما انني املك شهادة الثانوية (كرتونة مصدقة من الخارجية السورية تبن انني تخرجت ومعدلي ) ... ايضا لدي وثيقة مصدقة ايضا فيها كل مادة واسمها بالعربي مع الدرجة المرافقة لها لكن صورة طبق الاصل ....
    7 "
182 من 258 صفحة 182 من 258 ... 132177181182183187232 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.