الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... اسعد الله مسائكم , اخواني في حيرة من امري , انا قبلت في بعثة خادم الحرمين الثامنه بتخصص علوم حاسب ماجستير وانا تخصصي بكالوريوس انجليزي وابغى ادرس انجليزي , واحبطوني البعض قالولي ماتقدر تغيرر تخصصك ,, والبعض قالو تقدر تغير تخصصك الى انجليزي , اخواني الله يجزاكم خير ابغى اعرف هل استطيع اني احول ,,, ابغى اجابه تكفووووون ,,, طبعن البلد الابتعاث امريكاااا ..... الله يحفضكم افيدوني ايميل : algabreen@gmail.com[COLO
    R="#FF0000"][/COLOR]
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... اسعد الله مسائكم , اخواني في حيرة من امري , انا قبلت في بعثة خادم الحرمين الثامنه بتخصص علوم حاسب ماجستير وانا تخصصي بكالوريوس انجليزي وابغى ادرس انجليزي , واحبطوني البعض قالولي ماتقدر تغيرر تخصصك ,, والبعض قالو تقدر تغير تخصصك الى انجليزي , اخواني الله يجزاكم خير ابغى اعرف هل استطيع اني احول ,,, ابغى اجابه تكفووووون ,,, طبعن البلد الابتعاث امريكاااا ..... الله يحفضكم افيدوني ايميل : algabreen@gmail.com[COLO

7 "
  3. السلام عليكم تكفون فيدوني انا كان عندي موعد اليوم بالسفاره ورحت وسويت المقابله واخذو جوازي بس قالي رسم السيفس ما سددته وبروح اسدده الصبح بعد ما اسدد وش اسوي ارسل الوصل لهم ولا اوديه بنفسي لسفاره ولا اخليه عندي بليز ردو علي لني مختبص واخاف ياخروني
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا تخصصي هندية خاسب ومع الاسف تركت الجامعة بالسنة الاخيرة _ الخامسة _ بسبب الاوضاع بسوريا
    سؤال1: جامعة معترف عليها سهلة القبول وتعديل الدرجات في مدينة رخيصة وليست عنصرية (لايهم برد ثلج أي شيء) وجيدة في مجال الحاسب
    سؤال2: كيف تستغرق الفيزا مع العلم بوجود مرافق (الوالدة) وليس عندها رغبة في العمل او الالتحاق بالدراسة
    سؤال3:هل تدفع الوزارة اجور الفيزا
    سؤال4: امر الاركاب هل فيه تعقيد؟
    ولكم فائق الشكر والتقدير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا اليوم رحت للسفارة بخصوص فيزا F1 عند شباك رقم 9 فقال لي القنصل لا بد من وجود الرقم التسلسلي للابتعاث اللي يجيك من الوزارة وبصراحة ما كنت أعرف هالشيء ولا خبرونا الوزارة بهالشيء

عالعموم قال لي القنصل رح لفيديكس وأرسل الرقم اللي يبدأ ب KAS إلى إيميل السفارة
    رحت للوزارة وقالو لي إنهم أرسلو إرسالية أو خطاب للسفارة في لائحة بأساء الطلاب ومن ضمنهم أنا

أتمنى تقولولي إيش الوضع الحين وهل صار مع أحد نفس موقفي

الله يوفق الجميع يارب

7 "
  6. بسالكم ياشباب
    انا من المرحلة السابعة وجبت القبول لي ولعيالي وسلمت الجوازات للسفارة زين زين ثم جلست الجوازات في السفارة من شهر 7 قبل الصيف وشهر 8 وشهر 9 وشهر 10 وقبل اسبوع بتاريخ 1/7 /1434 قالوا لي فدكس تعال خذ جوازك طبعا من ثلاث اشهر ارسل للسفارة يقولون عند فدكس اروح لفدكس يقولون بالسفارة المهم اخذت الجوازات وطبعا دراستي مضى عليها شهر وعليها تقريبا قالوا لي لك شهر من الان لازم تسافر واذا ماسافرت تلتغي التاشيره طبعا مااقدر اسافر قلت اش الحل قالو الحل تقدم من جديد على التاشيره وقبول جديد اش السوات ياشباب من عنده حل يرسلي على الخاص لاني ماادخل الموقع كثير او اي احد عند ايميل اي مسؤل في الامور هذه في وزارة التعليم العالي بس مسؤول يرد مايطنش

7 "
  7. مسااء الخير
    اخباااركم ياشبااااب
    اناااا تخصصي فيزياء وحاب اسالكم
    اسهل تخصص عملي في الفيزياء لدراسة الماستر
    فيزياء الجوامد او الكهربية او الكهرومغناطيسية او الاشعاعية او النوويه او تقنية النانو او الطبية
    شبااب اسهل تخصص لدراسة الماستر
    افيدوني محتااار
    واي ولاية تنصحوني فيهااا
    والف شكر لكم

- - - مشاركة محدثة - - -

مسااء الخير
    اخباااركم ياشبااااب
    اناااا تخصصي فيزياء وحاب اسالكم
    اسهل تخصص عملي في الفيزياء لدراسة الماستر
    فيزياء الجوامد او الكهربية او الكهرومغناطيسية او الاشعاعية او النوويه او تقنية النانو او الطبية
    شبااب اسهل تخصص لدراسة الماستر
    افيدوني محتااار
    واي ولاية تنصحوني فيهااا
    والف شكر لكم
    7 "
  8. سلام عليكم

انا زوجي مرافق لي في المرحلة الثامنه لأمريكا ،، زوجي حاب يدرس بكالوريس لكن شهادته الثانويه مر عليها ١٢ سنه.، علماً انه علمي ومعدله في ثالث ثانوي ٩٦٪

هل في تعقيدات راح تواجهني هناك والا حتكون تمام؟!

افيدوني الله يسعدكم
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لو سمححتو آنآ عندي سوآل ..
    آننآ عمري 17 سنة وبطلع بآذن الله الصيف الجاي للولايات المتحدة لدراسة اللغة لمدة شهرين ..
    حددت اني باطلع في معهد جامعة فلوريدا بآذن اللهه , انا عندي تاشيرة سياحية , راسلت السفارة على الموضوع وقلت لهم انه عندي تاشيرة سياحية وابي اطلع ادرس لغة بالصيف ..
    قالو اذا الدورة تاخذ اكثر من 18 ساعة بالاسبوع لازم اطلع تاشيرة طالب ,
    سوآلي ايش الاجراءات الي المفروض اسويها لاستخراج تاشيرة الطالب + كم من الوقت بتستغرق علشان اعرف متى اقدم لههآ ..

آنتظر الاجابةةة وشكرآ مقددمآ ..
    7 "
188 من 258 صفحة 188 من 258 ... 138183187188189193238 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.