الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موناتو
    السلام عليكم عندددددي سوال ياليت تردوووون علي باسرع وقت ممكن الحين انا مرافق لزوجتي وجبت قبوول من معهد متكدس لي ولهااا طبعااا وارسلوو الايتوني خلال يومين بيوصل هل الملحقيه راح توااافق عليه ولا لا رجاااااااااءا افيدووووووني ويعطيكم الف عاااافيه
    طيب اقدر احول لما اوصل لمريكا ولا لزم وانا هنا
    7 "
  2. بعد السلام والتحيه اتمنى التوفيق لمن يبحث عن المراتب العليا ويسهل لكم امور الدنيا والاخره
    انا خريج هندسه ميكانيكيه وابي اكمل دراستي علمنا ان لي سنتين خبره في مجال النفط استفساراتي هي
    1- اخترت مبدائيا ماجستير في هندسة المشاريع اتمنى ان يفيدني احد بقوة التخصص واي الجامعات افضل فيه

- - - مشاركة محدثة - - -

بعد السلام والتحيه اتمنى التوفيق لمن يبحث عن المراتب العليا ويسهل لكم امور الدنيا والاخره
    انا خريج هندسه ميكانيكيه وابي اكمل دراستي علمنا ان لي سنتين خبره في مجال النفط استفساراتي هي
    1- اخترت مبدائيا ماجستير في هندسة المشاريع اتمنى ان يفيدني احد بقوة التخصص واي الجامعات افضل فيه
    2- اي الولايات اقوى في اللغه لاني ما اعرف ابدا شي وسوف اخرج بالعربي على عماها
    7 "
  3. السلام عليكم

اخباركم المبتعثين و المبتعثات

انا حابت ابتعث لامريكا ولايه لويزيانا

اختي معها شهادة بكالوريوس بتخصص ادب انجليزي تبي تدرس ترجمه هل فيه ترجمه؟ وكيف لازم تاخذ لغه ولا كيف؟
    يعني تصير مترجمه بالمستشفيات

وهل فيه تخصص ادارة ماليه
    وش افضل معهد

وشكرا

انتظر الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoy20
    طيب اقدر احول لما اوصل لمريكا ولا لزم وانا هنا

ان كانت الوزاره ما تقبل بالمعاهد المكدسه فا من هنا ما راح يسمح انك تسافر الين تجيب قبول في مهد او جامعه غير مكدسه

والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basem alshehri
    بعد السلام والتحيه اتمنى التوفيق لمن يبحث عن المراتب العليا ويسهل لكم امور الدنيا والاخره

- - - مشاركة محدثة - - -

2- اي الولايات اقوى في اللغه لاني ما اعرف ابدا شي وسوف اخرج بالعربي على عماها

اول حاجه الله يوفقك ويوفقنا ويسهلك ويسهلنا ما اقدر افيدك في تخصصك لانه مالي في الهندسه لكن اقدر اقلك شي واحد تقدر تحول لاي مجال مادام يمد بصلة لتخصصك في البكلاريوس والشي الاخر انه ما شاء الله عليك مهندس وتقدر حتى تحضر ماستر في شي اداري ماركتنق مثلا او اداره عامه او شي في الادراه بشكل عام لكن لازم تدرس مواد زي ما يقولو تكميلية او تاهيليه تيسرلك الطريق

بالنسبه للغه مافي شي اسمو ايت ولايه افضل في اللغه !! انت رايح دوله لغتها الام الانجليزي ؟؟!!
    فا ابحث عن المعهد الكويس وان ما ناسبك المعهد ترى بامكناك تغيرو يعني عادي لا تخاف لكن حسب ما عرفت انه التغير من المعهد او الجامعه يسمح لمرة واحده فقط

والله اعلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo5bo5
    ان كانت الوزاره ما تقبل بالمعاهد المكدسه فا من هنا ما راح يسمح انك تسافر الين تجيب قبول في مهد او جامعه غير مكدسه

والله اعلم
    انا ما راح اجيب قبول من معهد متكدس بجيب من معهد متاح وموصى به بس ابي اجيب لما اوصل هناك اقدر ولالا
    7 "
  7. اول حاجه قرار الابتعاث لين يصدر الا بمعهد معترف به وغير مكدس

اثنين التغير ممكن عن طريق الملحقيه في دولة الابتعاث

ثلاثله امكانية التحويل ممكنه ولكن بعذر مقنع

اربعه التحويل يكون لمره واحده فقط

هادا والله اعلم

- - - مشاركة محدثة - - -

شباب بنات السلام عليكم

اتمنى الا عندو فكرة عن المعاهد التاليه يفيدنا لو سمحتو لضضرورة اتمنى مساعدتكم في مدينة بوسطن ... وشكراً

هادا الاول Embassy CES وهادا التاني ايهما افضل Language Studies International (LSI ... واسف ع الاطاله
    7 "
  8. السلام عليكم

اتمنى احد يساعدني ..

انا صار لي ٦ شهور في امريكا ادرس على حسابي الخاص في ولاية اوريجون - يوجين

وكل ما فتحت ملف في الوزاره كل مرفوض وانا جايه قبل رمضان كل اللي جو قبل رمضان انضمو

دايم يتحججون ماحطيت تاريخ الدراسه او التخصص مايبونه وكل مره اغير التخصص وهالمره غيرت التخصص الى كيمياء بس مدري شنو مجال دراسته

اذا احد يقدر يفيدني يرد علي

وشكرا واسفه على الاطاله

وانتظر الرد
    7 "
  9. السلام عليكم .............
    أنا نسيبة من السودان و عندى رغبة كبيرة بالدراسة فى برطانيا (بعد 4 شهور تقريبا بخلص الثانوية ) و سؤالى هل أقدر أبدأ دراستى الجامعية من البداية هناك؟ او لازم أدرس الجامعة هنا بعدين امشى هناك ؟ و هل لازم أكون متفوقة جدا ؟
    كما أنى أريد الدراسة فى اكسفورد سواء على حسابى أم لا ؟ و كيف أستطيع الذهاب الى هناك ؟
    كتبت سؤالى بأماكن عدة ولكنى لم أحصل على الجواب حتى الآن رجاء ساعدونى بسرعة
    جعلها الله فى ميزان حسناتكم
    شكرا
    7 "
192 من 258 صفحة 192 من 258 ... 142187191192193197242 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.