الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا انا حابه اسأل متى تكون اجازة الكرسمس ل البنوك و الملحقيه
    انا راح يكون سفري يوم 28 ديسمبر و خايفه ما يكون فيه وقت افتح حساب او اطلب الظمان المالي بسبب الكرسمس
    ايش اسوي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحثت وبحثت وبحثت وانتم ان شاء الله المحطه الاخيره واللي بلاقي فيها مطلبي

ابغى اسماء افضل معاهد اللغه في امريكا .. يهمني مستواها العالي, واطلع منها صح وجوها فرندلي بعد ما اقول لا

وبالنسبه لولاية كولورادو الكل يمدحها بس هي مقفله للتكدس صح؟
    هل الاقفال يخص دنفر او كل مدن الولايه؟

وانا معلمة وراح ابتعث من قبل وزارة التربيه والتعليم .. هل هي تختلف عن وزارة التعليم العالي
    يعني شروطها غير ... وتقبل اني اروح حتى للولايات المتكدسه.

الف شكر لكم والله يوفقكم جميعا ويسهل اموركم
    7 "
  3. السلام عليكم

أنا طالب دارس على حسابي الخاص صار لي 3 شهور من وصولي لأمريكاز قدمت طلب للالتحاق بالملحقية ولكن الملحقية رفضوا طلبي لأن ماعندي قبول جامعة
    وانا أدرس الحين بالمعهد أول مستوى! فكيف أحصل على قبول مشروط بدون اختبار توفل او آيلتس؟!!
    7 "
  4. السلام عليكم

تكفون يا جماعه انا ابي تساعدوني و استفسر منكم

انا ادرس طب بشري في الاردن و قدمت من البوابه الالكترنيه على طلب انتقال لامريكا لتخصص هندسه و مني عارف اذا يوافقو على الطلب بحيث انه من طب لهندسه علما ان الطلب دخل اللجنه 3 مرات انا مني عارف ايش معنااه يا ريييتتت تفهمووني انا خلاص والله ما قدرت استحمل كل يوم اشيك على الطلب مرا مني مرتاح في الاردن ابي اطلععع
    يا رييتتت تساااعدونيي الله يجزاكم خير

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 18-11-2012
    الملحقية الثقافية التحقق من الطلب من قبل المشرف الطلب تحت الدراسة 22-11-2012
    الملحقية الثقافية مراجعة الطلب من قبل الموظف المختص بالملحقية الطلب تحت الدراسة 22-11-2012
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 25-11-2012
    الادارة المختصة معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 26-11-2012
    الادارة المختصة مراجعة الطلب من قبل الموظف المختـــص الطلب تحت الدراسة 30-11-2012
    الادارة المختصة تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 04-12-2012
    الادارة المختصة تدقيق قرار اللجنة الطلب تحت الدراسة 07-12-2012
    الادارة المختصة تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 08-12-2012
    الادارة المختصة تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا تعبت من التفكير ياناس ابيكم تساعدوني وتفيدوني .. انا ابي اطلع على حسابي الخاص لـ امريكا بـ ولاية سان دييغو وبعرف كيف الدراسه هناك والمعيشة والسكن ابي كل شيء عن الولايه ذي ياحبايبي بليز ..
    لاني والله تعبت وانا اخذ كلمه من ذا وذا ناس تقول لي حلوه وناس تقول لي لا واكيد ابي ادرس بمعهد مو تابع لـ الجامعة هل استطيع اقدم على بعثة الملك بعدين او لا أنتظرر ردكم لاهنتو
    7 "
  6. مرحبا، صباح الخير
    أبغى أعرف معلومات عن هالمعهد North Seattle Community colleg .. يا ريت احد يفيدني
    وشكرًا مقدمًا

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا، صباح الخير
    أبغى أعرف معلومات عن هالمعهد North Seattle Community colleg .. يا ريت احد يفيدني
    وشكرًا مقدمًا
    7 "
193 من 258 صفحة 193 من 258 ... 143188192193194198243 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.