الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ياشباب انا طالب ادرس علا حسابي الخاص بالولايات المتحدة الامريكية

ورفعت لي معاملة من السعودية وعندما اتابعها باني اجد محولة علا لجنة كندا مالمقصود من ذلك هل اني سوف ادرس بكندا

او ماذا
    افيدوني جزاكم اللة خير
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد مساعدتكم تكفون
    قدمت لزوجتي على معهد جامعة اوهايو وطلبو مني اجيب ضمان من الملحقيه واقبلوا ضمان الوزاره طبعا المعهد في مدينة اثنس
    فيه ناس قالو راسل الملحقيه وهي ترسل لك الضمان كيف اراسل الملحقيه وعلى اي قسم ارسل وهل يعطوني ضمان ولا يرسلونه على المعهد طبعا انا اوراقي كامله كمرافق واصدرو الاي توني بس المشكله في ضمان المبتعثه يبون ضمان من الملحقيه

- - - مشاركة محدثة - - -

اقصد انهم رفضوا قبول ضمان الوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigad
    مرحبا السلام عليكم
    انا مرافق ومتقاعد وعندي بنت وولد فى الابتدائي والمتوسط هل يمكن ان يدرسوا فى امريكا بفيزة b1
    زاكم الله خيرا
    اخي بجاد السلام عليكم... اسف عالتاخير... بحثت عن موضوعك في موقع السفارة الامريكية و لم اجد حلا... الافضل تراسلهم عالايميل , و يردوا لك على طوول ,, انا حصل معي قبل فترة مشكله,, و استفسرت منهم و على طول ردوا خلال 4 ساعات..و هذا ايميلهم : riyadhnIV@state.gov
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TARIQ ALGHAMDI
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي قدمت على معهد لغه وردوا عليها بعد اسبوعين من مراسلتها لهم يفيدوها بقبولها بالمعهد لكن طلبوا الضمان المالي الاصلي لكي يرسلوا لها ورقة الاي توني

ايش نسوي في هذي الحاله ..؟
    اخي طارق .. السلام عليكم.. اسف عالتاخير ..اذا كانت اختك موظفة.. تحصل عالضمان المالي من جهة عملها( الجهه اللي تبتعثها للدراسة) و عادة يكون من ادارة التدريب, واذا كانت غير موظفة , يعني من طلاب و طالبات بعثة خادم الحرمين, اعتقد الوزارة التعليم العالي هي اللي تعطي الضمانات,, اتمنى يساعدونك طلاب البرنامج.. تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاريزما 2
    لو سمحتو عندي استفسار بسيط

اذا اخذت قبول لغه تابع لجامعه وخلصت المستويات هل مسموح ان اغير الجامعه ثانيه
    اخي كاريزما..السلام عليكم ورحمة الله..اسف عالتاخر في الرد... اذا خلصت اللغة و مستوياتها .. نعم تستطيع تغيير الجامعة .. لكن في هالحالة بتخسر التسهيلات اللي تقدمها لك الجامعة اللي بتدرس في معهدها( ان وجدت مثل التغاضي عن درجة التوفل المطلوبة و الاكتفاء بمستوى معين من المعهد) هذا و الله اعلم ..تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل هرماش
    ابي اعرف المعاهد الموجوده في Cincinnati, Ohio
    اخي عادل .. السلام عليكم .. ادخل عالرابط التالي , فيه كل المعاهد المعتمدة في امريكا ( طبعا الرابط بينزل لك ملف pdf ) , شوف ولايتك و شوف المدينة اللي تبغاها , كله في هالملف :
    Approved ESL Program List
    تحياتي..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdo10
    السلام عليكم ورحمة الله ،، ارغب في الدراسة في هذه الجامعة ،، هل هي معترف بها ،،، Nova Southeastern university ...H.Wayne Huizenga School of Business
    حبيبي عبدو... الظاهر كل الجامعات و معاهد اللغة اللي في فلوريدا موقفة ,, بحثت عن جامعتك في موقع الوزارة , و طلع لي هالرسالة : جميع الجامعات ومعاهد تعليم اللغة موقوفة في ولاية فلوريدا بسبب تكدس الطلاب
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اتمنى اللي عنده المعلومة يفيدني .
    انا جاهز تقريبا و الحمدلله و ابغى ارسل اوراقي لوزارة التعليم العالي عشان يطلعون لي قرار الابتعاث بس حاب اتأكد من الاوراق اللي معي كاملة وهي بالنسبة لدراسة الماجستير)

* صورة من I-20
    * صورة من الجواز
    * صورة من التأشيرة
    * صورة بطاقة الأحوال
    * صورة وثيقة التخرج
    * صورة كشف الدرجات

و اللي ابغى استفسر عنها هي :
    - صورة من القبول الدراسي ... هل I-20 يقوم محله بالنسبة لأمريكا ؟؟؟

- هل لازم ارفق صورة شهادة الثانوي مع العلم اني طالب متقدم لدرجة الماجستير؟؟؟

و الله يوفقكم ويعطيكم العافية
    7 "
  9. مرحبا
    انا طالبة في جامعة كلفورنيا الواقعه في انهايم ودراستي سوف تكون في شهر الرابع من 2013
    احتاج الى سكن
    اتمنى الي عنده معرفة بالسكن الجيد او حتى المشاركة مع طالبة في نفس السكن
    مع الشكر
    7 "
202 من 258 صفحة 202 من 258 ... 152197201202203207252 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.