الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني بالله لو تساعدوني في عملية ضم فترة دراستي على الحساب الخاص للبعثة و يعوضوني
    الفاتورة معايا وكل شي محسوب بس المهم يعوضوني باسرع وقت ممكن
    للتواصل في فترة المساء بتوقيت لوس انجلوس
    (310) 848 9925
    تبدا من 310
    310 848 9925

شكرا والله يوفق الجميع
    7 "
  2. السلام عليكم انا طالب على حسابي الخاص طلعت ل امريكا بعد رمضان ولا كنت ادري ب القرار الي هو انك قبل لا تبتعث تروح للوزارة التعليم العالي وتسوي فحص دم وتفتح ملف من عندهم وانا ماسويت الاشياء عندهم لان كنت جاهل بها

السؤال هو : اقدر اسوي تحليل من هنا ف امريكا وارسله للوزارة عشان اقدر اسوي طلب دراسة على حسابي الخاص ولا فيه حل ثاني ؟ لاني سمعت اذا الواحد مافتح ملف من السعوديه ولا سوى قحص للدم يرجعونه ويسويها مره ثانيه !!

وششآكر لكم مقدمآ ..
    7 "
  3. مرحبا
    شكرا على الاجابة على سؤالي
    انا مشكلتي في البحث على سكن صح شفت مواقع على نت بس ماعندي ثقة
    في احد يكدر يساعدني ويرشدني الى اشخاص موثوق بيهم عن طريق ايمل او رقم تلفون يعملون بالبحث عن شقة مقابل الدفع لهم مبلغ من المال او ستديو او حتى سكن مشترك مع طالبة
    وتكون في انهايم لان الجامعة التي حصلت على قبول فيها واقعة في انهايم
    اتمنى منكم المساعده
    7 "
  4. مرحبا
    اذا ممكن عندي سؤال بلكي الي عنده معلومات يكدر يفيدني
    انا حصلت على قبول بجامعة كلفورنيا والفيزا مكتوب بيها اسم الجامعه وحابة اغير الجامعه شنو الحل ؟؟
    اكدر اسوي نقل لو لازم اضل بنفس الجامعة؟؟
    مع الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozoo
    مرحبا
    اذا ممكن عندي سؤال بلكي الي عنده معلومات يكدر يفيدني
    انا حصلت على قبول بجامعة كلفورنيا والفيزا مكتوب بيها اسم الجامعه وحابة اغير الجامعه شنو الحل ؟؟
    اكدر اسوي نقل لو لازم اضل بنفس الجامعة؟؟
    مع الشكر
    اعتقد انك ماتحتاجين الى تغيير الفيزة... فقط عليك اخبار الجامعة السابقة بانك راح تحولين لجامعة اخرى .. وتخبري الجامعة الجديدة قبل لا يصدرون لك نموذج I-20 جديد بان يكون بنفس رقم الايتوني القديم اللي هو معك ( او ترسلين لهم نسخة يالايميل)..تحتاجين الى اصدار فيزة جديدة فقط في حالة تغييررقم الاي توني ( السيفيس), او مرور اكثر من اربعة اشهر على تاريخ بداية الدراسة في الاي تونتي القديم.. تحياتي.
    المصدر : ط£ط³ط¦ظ„ط© ظ…طھظƒط±ط±ط© | ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط©
    7 "
  6. شكرا على الرد
    انا حاليا اجلت هذا السمستر الاول لان لا ارغب ان ادرس في هذه الجامعة بس استغربت على تغير الفيزا يعنى الفيزا اذا ما طلعت بيها خلال 4 اشهر لازم اغيرها ؟
    واليوم ارسلت للجامعة قالو لازم تجين 6 اشهر على الاقل يلا اتغيرين وفي ناس بحكولي انهم جامعات مادية اكيد راح يقولون هذا الحكي والله اني محتاره اذا كلامك صح يعنى احصل على قبول من جامعة واعطيهم رقم i-20 القديم ويصدرون لي على اساسه i-20
    اذا كلامك صح الله يبشرك بالخير يارب
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله

كيف اطلب تأمين طبي من الملحقية السعوديه في أمريكا؟ وهل اقدر اغير نوع ودرجة التأمين اللي بحصل عليه؟ لأني انا عندي مشكله في الكتف وتحتاج عمليه.

لو تخبروني الله يخليكم عن طريقة التأمين وكيف طريقة التقديم عليه. أنا في اوهايو، تفن.
    7 "
203 من 258 صفحة 203 من 258 ... 153198202203204208253 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.