الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وحبيابي المبتعثين ولا الي ناوين على الابتعاث عندي سوال مهم و ابغا الجواب في اسرع وقت ممكن اذا م عليكم امر

انا ان شاء الله طالع امريكا يوم السبت الجاي وطبعا لازم افتح ملف في موقع سفير الطلبة

( طالب دارس على حسابه الخاص ) لكن من شروط فتح الملف انو لازم يكون معاك قبول من الجامعه

وانا م عندي قبول الحين لكن بيتوفر لما اكون في امريكا سوال في مشكلة لو تاخرت في فتح الملف الين م تكتمل الاوراق

ولا افتح الملف و لا ايش الحل الاني بديت اخاف من ذا الموضوع لانو سمعت كلام كثيرررر في الانترنت وبديت اشك في الموضع

ف الي عندو خلفيه في موضوع ي ليت يساعدني و اكون له شاكر ,,,
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا رايح ادرس ان اشاء الله على حسابي الخاص في ولاية مونتنا ثم احول على حساب الدولة كم يبيلي من شهر وفقكم الله
    ابي اشوف كم الاسعار في ولاية مونتنا السكن والمواصلات
    وكيف الجامعة في الولاية قوية وهل المعهد تبعه
    تكفون ابى فزعتكم ياشباب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali mashabab
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا رايح ادرس ان اشاء الله على حسابي الخاص في ولاية مونتنا ثم احول على حساب الدولة كم يبيلي من شهر وفقكم الله
    ابي اشوف كم الاسعار في ولاية مونتنا السكن والمواصلات
    وكيف الجامعة في الولاية قوية وهل المعهد تبعه
    تكفون ابى فزعتكم ياشباب
    في معهد بنفس الجامعة و الظاهر انه مشروط يعني تدرس فيه ولو وصلت ليفل معين تدخل الجامعة من غير اي اختبار
    هذا اللي فهمته من الموقع
    Intensive English Language Institute at Montana State University
    7 "
  4. السلام عليكم

الوالدة الله يحفظها رايحه تكمل دكتوراه في امريكا ان شاء الله..... جهة ابتعاثها هي جامعة الملك فيصل

وأنا المرافق حقها.... أنا رايح أدرس بكالريوس هناك

واحنا حاليا في صدد التقديم على الفيزا

سؤالي هو هل نوع فيزتي أنا يكون f1 والا f2 ؟

الرجاء الرد بسررعة للضرورة
    7 "
  5. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ان شاء الله تكونو بأحسن حال الله يسهل اموركم كلكم انا عندي مشكلة وربي ومحتاااس وتكفووون الي عنده خلفيه لايبخل علينا انا ادرس بأمريكا الحين في معهد els بورتلاند والمشكلة طلعت ومامعي قبول جامعه مشروط وتوهفت لما وصلت والمصيبه الاكبر انا خريب ثانوية صنااعيه ومعدلي مررره كويس الحمدلله جايب ممتاز وعندي شهادة الكليه التقنية من قسم التقنية الكهربائية في تخصص قوى كهربائية بتقدير جيد وبمعدل 3.31 من 5 وعادلت الشهادة من wes ومافدرت اجيب قبول مشروط بنفس تخصصي كل مااقدم بجامعه يرفضون بحجه اني ماعندي شهاده ثانوية عامه والله اني متوهق لي اربع شهور والله عايش بقلق الله يرضالي عليكم الي يعرف كيف اجيب قبول مشروط عشان انظم للبعثه لاااااايبخل علي
    وجزاااكم الله خير شكرا
    7 "
207 من 258 صفحة 207 من 258 ... 157202206207208212257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.