الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخوتي انا اليوم ابي اهلي يرسلو اليي اغراض من الشرقية الى امريكاا عن طريق البريد السعودي

خدمة طرود

هل هي ممتازة ؟؟؟

هل تنصحوني بهااا ؟؟

وكم يوم تطول ؟؟

وعادي ادى ارسلت ايفون وبيه جليبريك ؟؟؟

وشكرااا

7 "
  2. سؤال ع السريع :$
    احجز الاوتيل بنفسي ( لما أوصل واشنطن ان شاءالله ) والا السفاره هي تضبط أمور الفندق من نفسهم بدون ما اسوي شي أنا ..؟
    و السؤال الثاني هل بيكون فيه أحد يستقبلني في المطار من السفاره ؟
    والا لازم انا اقول للسفاره انو انا بجي في اليوم الفلاني واحتاج أحد يستقبلني !؟
    < أسئلة وحده فاهيه .. تحملوني /-:
    7 "
  3. طماطمه /

نصيحتي لك إنك ماتعتمدي على الملحقية في غير أمور الدراسة بشكل عام ، الأفضل إنك تحجزي الهوتيل وتاخذي تاكسي بنفسك .
    عن نفسي قبل سنة حجزت فندق عن طريق الإنترنت أقرب للملحقيه ، وكان سعره أقل من فندق الملحقيه اللي تحجزه للطلاب وقتها .
    لقيت في المطار مصري كان يستقبل الطلاب ويوزع سيديهات تعريفيه .. سألته إذا ممكن أحد يقلني للفندق ، واعتذر !

خليكِ طماطمه معتمده على نفسها .. لأنك في كل الأحوال راح تضطري تعتمدي على نفسك في أمور كثير في الإبتعاث مستقبلاً
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

انا طالب في المعهد والحمدلله استلمت الضمان المالي للسمستر هذا وبعد كم يوم استلمت ايميل يقول انو تم ايقاف الصرف عني لاني ماسجلت مع العلم اني بكمل سنه في المعهد وماعمري سويت زي التسجيل هذا والشباب مثلي الي بالمعهد ..

فا الي ودي اعرفه يا شباب ايش هذا الايقاف وليه بهالفاجاه جاني وماجاني اي تنبيه قبله .. وكم بيقعد الايقاف هذا لاني باخر الشهر.
    وكيف اعدله ؟
    7 "
  5. حصل في بلدي إحصاء سكاني جديد فحصل تغيير في بعض الأحرف بإسم والدي وإسم العائلة
    صححته في وثائق دراستي و ولكن بقي السيفس بنفس الإسم الأول
    مع أن الإسمين متقاربين بنفس النطق لاكن ليسا نفس الكتابة هل يشكل ذلك عرقلة بالنسبة لي
    7 "
  6. السلام عليكم

انا اريد تغير محرمي من والدي الى زوجي ماهي الاجراءات التي يجب القيام بها علما انو باقي على سفري الى امريكا شهرين ونصف وما هي الاوراق الني يجب على زوجي احضارها لانه يريد ان يكمل معي تعليمه ومعه شهادة ثانوية تجارية
    7 "
208 من 258 صفحة 208 من 258 ... 158203207208209213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.