الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhilali07
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وحبيابي المبتعثين ولا الي ناوين على الابتعاث عندي سوال مهم و ابغا الجواب في اسرع وقت ممكن اذا م عليكم امر

انا ان شاء الله طالع امريكا يوم السبت الجاي وطبعا لازم افتح ملف في موقع سفير الطلبة

( طالب دارس على حسابه الخاص ) لكن من شروط فتح الملف انو لازم يكون معاك قبول من الجامعه

وانا م عندي قبول الحين لكن بيتوفر لما اكون في امريكا سوال في مشكلة لو تاخرت في فتح الملف الين م تكتمل الاوراق

ولا افتح الملف و لا ايش الحل الاني بديت اخاف من ذا الموضوع لانو سمعت كلام كثيرررر في الانترنت وبديت اشك في الموضع

ف الي عندو خلفيه في موضوع ي ليت يساعدني و اكون له شاكر ,,,

اخوي : لا مو شرط ..عادي حتى بعد م تجي امريكا تفتح ملف

وبالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد بعض المساعده لو سمحتوا انا اريد قبول جامعه يكون معترف من الملحقيه ف اريد اسم جامعات معترفه اخذ منهم اي قبول للبكلريوس
    المشكله انه انا شهادتي الثانويه شرعي يعني ماكان عندي رياضيات هل فيه جامعات تقبل ارجو الافاده لو سمحتوا وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم ... انا طالب مبتعث في ولاية بورتلاند وموعد رحلتي يوم الاحد القادم 3-2-2013 والى الان لم احصل على سكن مع عائلة ...
    الفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــززع ــــه ياشباب مابقى وقت وانا الى الان ماحصلت على سكن تكفووووون ساعدوني ... اتمنى سكن مع عائله تتكون العائلة اكثر من 3 اشخااص من شااان احتك معاهم واتعلم اللغه بأسرع وقت ممكن ...
    ولكم مني الشكر والتقدير والاحتراام ... طبعــــآ للمعلوميه المعهد اللي بدرس فيه اسمه كابلن ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مريت بمعاناة مع الدراسه
    درست سنه تحضيريه بعدين خصصوني علم مفس وانا علمي جبت فيه معدل 3.94 وقدمت تحويل على تخصصات صحيه وماقبلوني مع العلم ان المعدل اللي طالبينه 3.75
    الحين هل يحق لي التقديم على الابتعاث بهذا المعدل ولا راح ينضرون الى نسبة الثانوي والقدرات والتحصيلي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz2JGo04GO6
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    حابه أسأل عن المرافق وهو زوجي أريد أن يكمل معي دراسته بمعنى فيزا طالب F1 ولكن أنا ماجستير وهو بكالوريوس وقد سألت الموظفة في الوزارة وتقول أنه يجب أن تغطي مدة بعثتي فترة دراسته معي وهذه مشكلة لأن البكالوريوس 4 سنوات بدون لغة وبلغة 5 سنوات وأنا ماجستير يعني 3 سنوات باللغة ولايوجد محرم غيره فما الحل هل صحيح أن هناك تمديد للدراسة بمعنى أنه يستطيع أن يدرس ويكمل دراسته وأنا أكون خلاص منتهية ومخلصة دراسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أرررررررررررررجوا أن تفيدوني في أقرب وقت
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:ا
    نا من طلاب المرحله السابعه ...مبتعث لامريكا...تاخرت تاشيرتي .....ولم ابدءْ الدراسه الا قبل شهر
    اول ماوصلت قمت بفتح ملف في الملحقية ولكنهم اعطوني ضمان مالي للمعهد ثلاث اشهر فقط واجبروني ان اغير الولايه بسبب التكدس.
    الان قلت بما انني بغير الولايه خلني اجيب قبول معهد وماجستير مع بعض وارتاح مره وحده منهم............الاستفسار:-

انا اريد منكم ان تدلونني على جامعه تدخلني على طول للماجستير بحيث يكون القبول مشروط,,,يعني بعد اللغه على طول بدون ايلتس ولا جي ار اي.....تخصص ( computer scince ) تكفوووووون ساعدوني لاني ما اعرف احد هنا ومع ذلك يبغوني اروح ولاية ثانية
    ’’’’مالي الا الله ثم انتو واهم شي المصداقية من الشخص الذي سيتكرم بالرد على موضوعي.
    7 "
209 من 258 صفحة 209 من 258 ... 159204208209210214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.