الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..

ما هي نوع الفيزا اللازمة للمرافق (الوالد) لإبنته المبتعثه لدارسة التخصص في الطب في الولايات المتحدة الأمريكية..
    و ما هي المكافأة المقررة للمرافق (الوالد) لابنته في برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mooha
    السلام عليكم..

ما هي نوع الفيزا اللازمة للمرافق (الوالد) لإبنته المبتعثه لدارسة التخصص في الطب في الولايات المتحدة الأمريكية..
    و ما هي المكافأة المقررة للمرافق (الوالد) لابنته في برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي

على حد علمي F2
    لكن المكافئه ماعندي خبر
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني.
    عندي كم سوال اود بعد تكرمكم الاجابة عليها .
    1- انا حاليا ادرس بجامعة الباحة قسم هندسة حاسبات في المستوى السادس واريد الالتحاق بالابتعاث مبدئيا على حسابي الخاص فكيف آلية الالتحاق وماهي افضل كندا او امريكا وباي ولاية .
    2- هل من الممكن معادلة بعض المواد التي اجتزتها في جامعة الباحة .
    3- اريد الالتحاق في قسم الهندسة المدنية بدلا من هندسة الحاسبات .
    4- ماهو الافضل في السفر للابتعاث هل عن طريق مكاتب ولا كيف ..؟
    5-متى وقت القبول في الجامعات .
    6- لا هنتم ماني عارف وش اسوي ابدا والان انا سحبت ترم من الجامعة وابي اخلص اموري في الشهرين الجاية .

آآآآآآسف طولت عليكم في الاسئلة .
    ياليت تجاوبني في اسرع وقت
    7 "
  4. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	تعويض التسجيل في الجامعة.jpg
المشاهدات:	9
الحجـــم:	25.7 كيلوبايت
الرقم:	24833
    شباب انا قدمت على طلب قبول في معهد اللغة وانا في السعودية ولله الحمد تم القبول ودفعت الرسوم فمن يقوم بالتعويض علما بأن القبول والفيزا وكل هذه الأجراءات تتم قبل الأبتعاث ؟؟
    آمل منكم الإطلاع على الصورة حيث يقول الموظف
    "حسب الانظمة و لوائح التعويض ، لاتعوض المصاريف التي تمت قبل بداية البعثة . وشكرا"

فآمل منكم اخواني افادتي وكذلك من لديه علما أين اجد الرد الرسمي في اللوائح والأنظمة آمل ارسال الرابط لي
    7 "
  5. السلام عليكم<<

الملحقيه اتاخرت في سداد الجامعه فتم فرض 108$ رسوم تاخير .. الملحقيه رفضت تسددها فالجامعه طلبت مني سدادها<< سددتها حتا استطيع التسجيل للفصل الحالي ،، عند ارسال طلب تعويض رفضت الملحقيه وكتبت انها لاتستحق نظاما؟ مع العلم انني ابلغت الملحقيه قبل فرض هذه الرسوم انه اي تاخير في اصدار الضمان سيترتب عليه رسوم<< المشرف اخبرني انه سيتم تعويضي اذا سددتها.. والان تغير كلامه؟؟؟؟ اي نصايح؟
    7 "

6. السلام عليكم ....
    انا طالب خلصت بكالريوس قسم رياضيات يالله لك الحمد يارب واريد ان اكمل انشاءالله الدراسه في الولايات المتحده الامريكيه ان كتب ربي لي هذا ..... وقد بحثت في كثير من المواقع التي تهتم بهذا الشأن وقدمت اوراقي لكم جامعه وذهبت الى المكاتب التي تهتم بهذا الشي وبحثوا لي عن فبولات جامعيه.... لكن لحد الان ماجا شي .... علما ان معدلي مقبول على حد الجيد لكن انا من ضمن الجامعات اللي قدمت عليه جامعه كلورادو لان اللي اشوف ان الرياضيت ماعليه طلب في الجامعات الامريكيه ومافيه تكدس من المبتعثين ع هالاقسام وهذا للي خلاني اامل خير بايجاد قبول..... وسعيت جاهدا ... لكن انا الحين اريد اي قبول جامعي تحت اي تخصص وفي اي مكان من الولايات ..المهم اني احصل على قبول جامعي لكي تسنح لي الفرصه باخذ الاذن من التعليم العالي وامشي ادرس هناك .... فياليت توصوني ع جامعات سهل القبول فيها بشرط انه تكون معترف فيها من التعليم العالي ...... في اي ولايه واي قسم ...... اتمنى اتفاعلون مع موضوعي ........
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. المهم حبيت آسأل عن موضوع مهم جداً بالنسبة ليا .. واللي هوا انا مرافق لآختي المبتعثة في أمريكا وجيت لأمريكا بفيزة سائح ..

وأبغى أغير الفيزة من سائح إلى طالب وأنا في أمريكا هل يمديني .. وكيف ؟
    7 "
  8. السلام عليكم انا عندي سؤال بخصوص المرافق للمبتعثة : انا باروح مع اختي ادرس بامريكا فسمعت ان طريقت التسجيل للمرافق تغيرة وان فتح الملف للمرافق عن طرق الوزارة يكون قبل ماتسافر امريكا وتستنا الموافقه , فلوسمحت وشي الأشياء المطلوبة لفتح الملف للمرافق الدارس وكيفية قبوله لانظمام للبعثة؟
    7 "
210 من 258 صفحة 210 من 258 ... 160205209210211215 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.