الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر كل من ساهم في هذا الموقع المفيد وأسأل الله الجر والثواب للجميع .

أنا خريج الكلية التقنية بالرياض بكالوريوس هندسة تقنية الحاسب وبتقدير ممتاز وأرغب بإكمال الماستر والدكتوراه على حسابي الخاص وبعد ذلك اطلب الضم للتعليم العالي ولدي استفسارات اتمنى من الأخوة الاعزاء الافادة عنها وهي :
    1. ماهي الولاية المناسبة للاقامة لي ولعائلتي من حيث الاسعار والأمان
    2. ماهو المعهد المناسب لدراسة اللغة وبعد ذلك اكمال الجامعة
    3. ماهي الجامعة التي تقبل خريجي الكلية التقنية ويوجد بها ماجستير ودكتوراه .

مع خالص شكري وتقديري لكم اخوتي .

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريج الكلية التقنية بالرياض بكالوريوس هندسة تقنية الحاسب وبتقدير ممتاز وأرغب بإكمال الماستر والدكتوراه على حسابي الخاص وبعد ذلك اطلب الضم للتعليم العالي ولدي استفسارات اتمنى من الأخوة الاعزاء الافادة عنها وهي :

7 "
  2. السلام عليكم
    انا بصراحه ناوي اشتر سياره مستعمله ،، وشيكت على مواقع السيارات ولقيت في بعضها مكتوب جنب السعر ( Internet Price )
    وش المقصود فيها بلييييييييييييز ابي شرح مفصل لان بصراحه السياره سعرها مناسب.

ثاني شي كيف اعرف من الموقع اذا كان السعر يشمل التاكس او لا؟؟

شكرا،،،
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

7 "
  4. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخووووووواني الاعزاء
    ارجوواااااااا افادتي
    انا راح اطلع علي حسابي الخاص
    والمعهد اللي طالع عليه مشكلته متكدس
    هل يوثر علي تحويل للبعثة ام لا
    اااااررجووووووووووا افاذتي
    وجزاكم الله خير وفاقكم الله جميعنا
    7 "
  5. السلام عليكم

*

انا طالب ثالث ثانوي ارغب في الابتعاث الخارجي (امريكا) و ياليت لو تساعدوني في كذا شغلة بقلولكم عليها,,,

وش اللي افكر فيه الحين :

اقدم على الجامعة لفصل الربيع مثل الفترة اللي الحين تقريباً (و الديد لاين ماني متأكد بس اعتقد انه مايو لاغلب الجامعات )اقدم عليها على الترم الثاني(2014spring *) و اشرط عليهم اني ادرس قبل بترم واحد لغة في معدهم (حق الجامعة ) او اي معهد هي تبيه ثم التحق لجامعة, وافكر بعد تحصيلي اطلع بريطانيا ادرس شهر واسكن مع عائلة قبل ما اروح امريكا عشان اعزز اللغة زيادة *و ارجع قبل* رمضان و في رمضان يبداء فترة التسجيل ارمكوا اسجل,انا جبت في التوفل 50 بس عندي ثاني و اتوقع انها تكون حول 75 *و و للعلم مدرستي اول خمسة على سعودية . *في هذي الحركة ما ضيعت ترم الاول اكون قد درست زيادة لغة . التخصص اللي افكر فيه هو :هندسة ميكانيكية ,هندسة كهربائية ,هندسة مدنية ,هندسة صناعية, ادارة مالية

*

س/ فيه ناس قالوا لي ان في بعض الجامعات تدخلني معهدهم ثم الجامعة من دون التوفل او شيء مثل كذا ,هل هذا جيد ام لا؟

س/ وبعض الجامعات يكون معهدهم ضعيف (يسون معهد عشان بس يدخل عليهم فلوس زيادة) ,وش الحل ؟

س/وش رايكم اخذ سنة تحضيرية ؟

س/وش رايكم ابلغ الجامعة ان بروح كورس لغة *لبريطانيا او شيء زي كذا* واحطة للمعلومية في ابيكيشن ؟

س/وش افضل بعثة ارمكوا ولا سابك ؟

س/هل اقدر قبول بعثة الملك عبدلله من السعودية قبل ما اطلع لأمريكا (ولا لازم اطلب الالتحاق اذا وصلت)؟
    وشكراً
    7 "
  6. افضل معاهد اللغة التابعة لاحد جامعات ولاية كاليفورنيا !!
    و ما رأيكم في معهد اللغة التابع لجامعة ريفرسايد ؟؟
    [ علماً بأني سأقضي الإجازة لدراسة اللغة في فترة 8 أسابيع الى 10 أسابيع وتمتد الى 3 اشهر ]
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب ماجستير و معدلي من 3.11 من 5

متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز قسم ادارة اعمال - موارد بشريه .. اريد اكمال دراسة MBA

وابحث عن جامعة تقبل معدلي شرط يكون لديها معهد يدخل الجامعة بدون اختبارات اللغة ويفضل بدون جيمات وتكون في في الشرق ما عدا ولاية ميتشيقان وتكون آمنه اكثر شي و عائليه .. لان اهلي معاي مو عازب

ياليت اللي يقدر يساعدني يرسل لي

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء

صارلي 6 شهور ادرس في معهد لغة - في st cloud UN في منسوتا وبحث عن قبول جامعي مشروط للمعلوميه و للاسف معدلي في الثانويه مقبول
    الرجااااااااااااااااااااااء اخواني مين يدلني على جامعة في امريكا تعطيني قبول مشروط بهذا المعدل
    ولكم جزيل الشكر

اذا كان في مكاتب في السعودية - المنطقه الشرقيه تجيب هذا القبول الرجاء ساااعدوني بهذه المعلومات ولكم مني دعوة في ظهر الغيب

اختكم دارسه على حسابهاااا الخاص وتطمح في الابتعاااااث

انتظر مساعدة اهل الخير والفزعه
    التخصص انترناشنل بيزنس

7 "
215 من 258 صفحة 215 من 258 ... 165210214215216220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.