الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وبعد

اخواني واحباابي واصدقايي اعضاء ملتقى مبتعث
    انا عضو جديد اتمنى واريد ان تساعدوني وتجيبو على اسيلتي

انا الان ابغى ادرس على حسابي ومتار بين ولاية اوريغون مدينة بورتلاند وولاية كارولينا
    وابغاكم تساعدوني بمعلومات عن الولايتين واسماء المعاهد المعتمدة والجامعات وابغى نصايحكم با اقرب فرصة علما باني يوم الاحد القادم راح اسلم اوراقي وانا راح اخرج عن طريق مكتب

وادا احد يعرف ولاية مناسبة كوني اول مرا والمعيشة فيها حلوة اتمنى مساعدتكم
    7 "
  2. السلام عليكم
    اريد مساعده اذا امكن
    انا محتاجة للحصول على سكن في كالفورنيا مدينة انهايم اذا احد عنده اي رقم تلفون او ايمل لشخص معين يساعدني بالحصول على سكن
    اني منتضره الرد مع الشكر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو منكم افادتي بارك الله فيكم بأسرع وقت ممكن
    انا حصلت على فيزا من الولايات المتحدة الامريكية لدراسة اللفة الانكليزية في جامعة brookhaven college في texas (وكان من ضمن طلبي اني اريد الدراسة لمدة ستة اشهر ) وبالفعل سافرت ولكني لم استطع الالتحاق بالفصل الدراسي المخصص وجلست حوالي الشهر ثم عدت بسبب ظروف معينة
    واريد الان العودة للدراسة مرة اخرى مع العلم ان الفيزا سارية المفعول وتاريخها بالجواز كالتالي:
    entries : m
    Issue date 12may2012
    expiration date: 08may2014
    ما هو المطلوب لذلك وماهي الاجراءات الواجب علي فعلها
    علما أنه قد قيل لي يجب علي فقط الحصول على قبول جديد من الجامعة ان كان ذلك صحيح فكيف السبيل الى ذلك

وجزاكم الله خيراً
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كم أتمنى أن تكون بأفضل حال
    أنا طالب جامعية على مشارف التخرج ( الفصل الدراسي الأخير لي بالجامعة " بكالوريس "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية " كلية الشريعة والدراسات الإسلامية "
    لدي طموح ورغبة شديدة في إكمال الدراسات العليا ( الماجستير ) في تخصص القانون أو الإدارة القانونية بأمريكا ( أخترت أمريكا لوجود بعض الأقارب والأصدقاء .. وخبرة شقيقي وهو مبتعث سابق )
    لكن المعدل الجامعي للأسف ليس وفق المطلوب في برنامج الأبتعاث، معدلي تقريباً ( 2.25 من 5 )،
    ولكن لدي القدرة المالية في الدراسة على حسابي الخاص حتي يتم الموافقة على إنظمامي لبرنامج الأبتعاث.

*وللمعلومية أنا وضعت لي خطة لفكرة الدراسة بالخارجة، وأول برامج هذ الخطة هو دراسة اللغة الإنجليزية هنا بالسعودية لكي تسهل لي الذهاب لأمريكا إكمال الدراسة الإنجليزية بمعهد هناك ( وأنا الآن أدرس إنجليزي في المجلس الثقافي البريطاني " BRITISH COUNCIL " .. وفي الأسبوع القادم سأبدأ في البحث عن معهد في أمريكا .

* استفساراتي هي :
    - ما هي التخصصات اللي يمكن لطالب الشريعة دخولها ( غير القانون ) سواء في جامعتكم أو أي جامعة أخرى بأمريكا ؟
    - هل الجامعات ستقبلني بهذا المعدل إذا جبت درجة التوفل بالإنجليزي ؟
    - سمعت أن فيه جامعات لديها معاهد خاصة بها تقبل الطلاب الدارسين بهذا المعهد وحتى لو كان معدل شهادة الباكلوريس متدني .. فهل هذا صحيح ؟

وأتمني منكم تزويدي بنصائح وتوجيهات تساعدني ..
    وجزاكم الله خير

7 "
  5. السلام عليكم كيف الحال انا تخرجت من الثانويه العامه علمي بمعدل تراكمي 95 وقدرات 78 وتحصيلي 75 والحين ادرس في جامعة طيبه سنه تحضيريه ولكن حلمي ادرس خارج المملكه وطبعا رح يكون على حسابي الخاص وانا ابي ادرس هندسه كهربائيه ومحتار بين ولايات انديانا واوهايو فياليت اللي يقدر يجيب لي قبول في احد الولايتين وبجامعة قويه ويقدر يساعدني في اختيار المدينه رح اكون له من الشاكرين علما باني ابي ادرس لغه ويكون الانضمام مباشرة بعداللغه لنفس الجامعه التابعه للمعهد وشكرا
    7 "
  6. السلا عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالب في الجامعه وطلب مني عمل برمجه باستخدام microproccessor simulator مثل عمل برمجه للاشارات المروور وغيرها هل يوجد من لديه خبره اجوا الرد وجزاااكم الله خير
    7 "
217 من 258 صفحة 217 من 258 ... 167212216217218222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.