الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا حاصل على ما جستير لغة عربية واريد ادرس الكتوراه في امريكا لانني اصلا اعيش فيها الان ولا اعرف شيئ عن الجامعات التي تقدم الدكتوراه في تخصصات اللغة العربية ساعدوني ارجوكم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال وارجو الإجابة عليه عاجلاً
    أنهيت دراسة الماجستير في أستراليا تخصص قيادة تعليمية والان أبي أكمل البي أتش دي في أمريكا سؤالي عن القبولات هل تشترط الجامعات الامريكية ارسال بربوزل لكي يتم القبول في الجامعة ام لا؟؟؟؟؟ واذا كان هناك جامعات لا تشترط البربوزل الرجاء ذكرها . وما هي أفضل المدن الامريكية من حيث الدراسة والامن والحظارة و تواجد السعوديين فيها؟؟؟؟؟
    ولكم جزيل الشكر......
    7 "
  3. اسمحو لي بعيد عليكم بعض الاسأله
    حبه حبه وتحملونا شوي .. وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله يارب وربي يوفقكم وتففكون ضيقة اختي
    طبعا زي ماقلت لكم أختي منقطعه عن دراسه عندها شهادة ثاني ثنوي وثالث درست منه شوي وطلعت وحآآيه تروح تتعلم لغه وبعدها تكمل ثنوي او تخضع الى اختبار Ged مايعادل الثانويه بأمريكا.. وطبعا هي تقرا بالمنتديات قرت ان السفاره اتدقق بمسأله الشهادات وهي خايفه مايعطونها الفيزا عشان ماعندها ثانويه برغم ان عندها i20 وضمانها المالي 100 الف دولار هل برايكم ان ممكن مايعطوها الفيزا لهذا السبب ؟!!
    عشان هي منقطعه عن دراسه ؟؟
    واذا راحت سفاره وسألوها عن خطتها الدراسيه برايكم اتقول لهم أنها رايحه تدرس لغه مكثف وبترجع ؟! وعقب كم اتقول انها بترجع؟
    وله اتقول لهم ان رايحه تدرس لغه وبتخضع الى اختبار ged او بتدخل مدرسه ثانويه وبعدها بتكمل جامعه ؟!!
    لأن يمكن يسألوها انتي ليش رايحه تدرسي لغه ومامعك ثانويه ؟ في هالحال ويش اتقول ؟!
    ثاني شي بقول لكم أختي جوازها جديد توها مطلعته .. هل صحيح السفاره تطلب الجواز القديم وله موب شرط ؟!
    ثالث شي ولو اني تعبتكم معايا .. اختي في جوازها السابق سافرت دول كثيره مع الأهل سياحه ومنها مع اقرباء ومنها لبنان سوريا مكررالبحرين مكرر سيرلانكا المالديف
    وكانت قبل سنتين بتروح مع صاحبتها نيوزلاندا سياحه وسمعوا ان نيوزلندا بدون فيزا اذا شخص بيقعد اقل من 3 شهور مشان كذا قالو بيحجزوا برحوا وراحوا وقبل انيوزلاندا ظلو في هونج كونج يومين ترانزيت بعدها وهم رايحين نيوزلندا في المطار ختمو لهم ختم الدخول ولكن عند نقطة تفتيش الحقائب كانت صاحبتها جايبه اشياء ماكتبتها في الورقه جبن وفاصوليا وتم التدقيق عليهم وغير كذا الله يهديهم رايحين ملابس تكفي اشهر مو اسابيع وعشان كذا قامو شكو فيهم ان مو جايين سياحه ودخلو في دائرة سين وجيم ولي زاد الطين بله ان هم حاجزين رايح بس جاي عندهم تذكره بس مو محددين تاريخ العوده اوبن تكيت ومشان كذا مااقتع الموظف بأنهم جايين سياحه قالو شكلهم دراسه وقالو اليهم ارجعو السعوديه وقدموا على الفيزا وتعالو وتم ارجاعهم وحطو على ختم الدخول كنسل ولكن بعدها سافرت سيرلانكا والمالديف ولا قالو لها شي بخصوص ختم الدخول الملغي .. وكل هالقصه ذي في جواز القديم هل تتوقعي سفاره ممكن ماتعطيها فيزا عشان عندها ختم ملغي في جوازها القديم ؟!
    واتمنى تردوا على اللأستفسارات اذا عندكم خلفيه او نصايح بخصوص المقابله ويش تقول لانها مره مرتبكه وتفكر كثيييير ..

والله يوفقكم ياااارب واسأل الله لكم الجنه
    بأنتظار ردكم
    7 "
  4. اسمحو لي بعيد عليكم بعض الاسأله
    حبه حبه وتحملونا شوي .. وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله يارب وربي يوفقكم وتففكون ضيقة اختي
    طبعا زي ماقلت لكم أختي منقطعه عن دراسه عندها شهادة ثاني ثنوي وثالث درست منه شوي وطلعت وحآآيه تروح تتعلم لغه وبعدها تكمل ثنوي او تخضع الى اختبار Ged مايعادل الثانويه بأمريكا.. وطبعا هي تقرا بالمنتديات قرت ان السفاره اتدقق بمسأله الشهادات وهي خايفه مايعطونها الفيزا عشان ماعندها ثانويه برغم ان عندها i20 وضمانها المالي 100 الف دولار هل برايكم ان ممكن مايعطوها الفيزا لهذا السبب ؟!!
    عشان هي منقطعه عن دراسه ؟؟
    واذا راحت سفاره وسألوها عن خطتها الدراسيه برايكم اتقول لهم أنها رايحه تدرس لغه مكثف وبترجع ؟! وعقب كم اتقول انها بترجع؟
    وله اتقول لهم ان رايحه تدرس لغه وبتخضع الى اختبار ged او بتدخل مدرسه ثانويه وبعدها بتكمل جامعه ؟!!
    لأن يمكن يسألوها انتي ليش رايحه تدرسي لغه ومامعك ثانويه ؟ في هالحال ويش اتقول ؟!
    ثاني شي بقول لكم أختي جوازها جديد توها مطلعته .. هل صحيح السفاره تطلب الجواز القديم وله موب شرط ؟!
    ثالث شي ولو اني تعبتكم معايا .. اختي في جوازها السابق سافرت دول كثيره مع الأهل سياحه ومنها مع اقرباء ومنها لبنان سوريا مكررالبحرين مكرر سيرلانكا المالديف
    وكانت قبل سنتين بتروح مع صاحبتها نيوزلاندا سياحه وسمعوا ان نيوزلندا بدون فيزا اذا شخص بيقعد اقل من 3 شهور مشان كذا قالو بيحجزوا برحوا وراحوا وقبل انيوزلاندا ظلو في هونج كونج يومين ترانزيت بعدها وهم رايحين نيوزلندا في المطار ختمو لهم ختم الدخول ولكن عند نقطة تفتيش الحقائب كانت صاحبتها جايبه اشياء ماكتبتها في الورقه جبن وفاصوليا وتم التدقيق عليهم وغير كذا الله يهديهم رايحين ملابس تكفي اشهر مو اسابيع وعشان كذا قامو شكو فيهم ان مو جايين سياحه ودخلو في دائرة سين وجيم ولي زاد الطين بله ان هم حاجزين رايح بس جاي عندهم تذكره بس مو محددين تاريخ العوده اوبن تكيت ومشان كذا مااقتع الموظف بأنهم جايين سياحه قالو شكلهم دراسه وقالو اليهم ارجعو السعوديه وقدموا على الفيزا وتعالو وتم ارجاعهم وحطو على ختم الدخول كنسل ولكن بعدها سافرت سيرلانكا والمالديف ولا قالو لها شي بخصوص ختم الدخول الملغي .. وكل هالقصه ذي في جواز القديم هل تتوقعي سفاره ممكن ماتعطيها فيزا عشان عندها ختم ملغي في جوازها القديم ؟!
    واتمنى تردوا على اللأستفسارات اذا عندكم خلفيه او نصايح بخصوص المقابله ويش تقول لانها مره مرتبكه وتفكر كثيييير ..

والله يوفقكم ياااارب واسأل الله لكم الجنه
    بأنتظار ردكم

7 "
  5. لاهنتم عندي إستفسار بسيط عن كيفية الدراسه في الولايات المتحده
    سمعت أنو بعد سنة الكورس تخصص 4 سنين أحياء أو كيمياء أو فيزياء
    وبعدها أربع سنين طب يصير المجموع 9 سنين مع سنة الإمتياز 10
    ومن ناحية السكن والتكاليف أي ولايه تنصحوني ؟
    + لو أنجح في الكورس مباشرة يضموني إبتعاث أو لا !
    أنا طالب ثاني ثانوي وبإذن الله طموحي للطب بعد الثانوي
    بس حبيت أستفسر عنها وأجهز نفسي لها
    ويآليت تخبروني كم تكاليف سنة الكورس؟
    دعوآتكم
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ..

الله يحقق للـ جميع مناه بالخير ..

حابة استفسر عن شغلة .. معاي مرافق طالب في الثنوي وقت السفر بيكون مخلص أولى ثنوي
    كيف نظام دراسة الثنوي في أمريكا في
    ولاية ميتشقن مدينة كالمازو أو ولاية اوهايو مدينة توليدو ؟؟
    و متى تبدأ دراستهم الثنوي ؟؟
    و هل المدارس السعودية بس موجودة في السفارة ؟؟

و حابه أسال عن الحضانة .. جميلة , كم تكالفتها .. يعني معلومات عامه عنها ؟

الله يعطيكم العافيه
    ..
    7 "
  7. السلام عليكم شباب امريكا انا عندي استفسار واللي عنده تجربه يقولي انا عندي مخالفات ومحاكم وكنت ساحب عليها وخلصتها اللحين برجع السعوديه هل اقدر ادخل امريكا ولا يصيرلي مشكله في الامقريشن معنا المخالفات كانت سرعه وتأمين تكفوووون شباب ابي رد وجزاكم الله اللف خير
    7 "
223 من 258 صفحة 223 من 258 ... 173218222223224228 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.