الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أن طالع على حسابي لتعلم اللغة الانجليزية بالولايات المتحدة _ لوس انجلوس _ وايتر

وحجزت على الخطوط التركية ..

مسار الرحلة الرياض _استطنبول _لوس انجلوس

راح اجلس بمطار استطنبول حوالي ساعتان .. وبعدها نقلع إلى لوس انجلوس ...

سؤالي / أن أول مرة اروح للولايات المتحدة وبشكل عام أوربا .. ماهي الاجراءات التي راح تكون بالمطار .. وماهي الاوراق التي راح اعبيها .. والاسئلة التي راح تواجهني ؟

أتمنى أفادتي ...
    7 "
  2. السلام عليكم
    أنا لدي سؤال فيما يتعلق بالفيزا
    أنا لدي قبول كامل وتبدأ الدراسة ان شاء الله في سيبتمبر المشكلة اني راسلت الجامعه وعلى وشك أخذ الاي توني متضمنا فيه اسمي واسم زوجتي لكن المشكلة انني انتظر مولود جديد ولا أدري مالحل هل انتظر الين يجي المولود وابدأ في الاجراءات ولا ابدأ الاجراءات واستخرج الفيزا واذا جاء المولود ( تقريباً بعد شهر ونصف من الآن) استخرج له فيزا خاصه واطلب اي توني له؟ الامر متشابك واحتاج مساعدتكم
    7 "
  3. السلام عليكم استفسار مهم و أرجو الرد بسرعه الله لا يحرمنا منكم
    انا راح أكون مبتعث من شركه أرامكو السعودية تخصص occupational safety & health و لكن مو بكالوريوس تقريبا مثل الدبلوما أو associated degree programالمهم ودي تفيدوني ببعض الجامعات والكليات اللي تعطي هذا التخصص في بولايه كاليفورنيا بالتحديد مدينه سان دييغو إذا في خيارات ثانيه أو نصائح يكون افضل مع العلم أني حاصل على الايلتس باند خمسه من تسعه واختبار التوفل تقريبا عندي في شهر أبريل

افيدونا الله يجزاكم خير و شكرًا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thre...#ixzz2NvekjGq9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  4. اعزائي انا عندي استفسار بخصوص المرافق
    اخويا راح يروح معايا بفيزا سياحية الى ان احول على برنامج الملك عبدالله للابتعاث
    وبعدين يدرس معايا , وقالولي بعدين بالملحقيه يحولون له الفيزا الى فيزة طالب
    بعد مايجيب الموافقه من المعهد والجامعة على الدراسه

مامدى صحة هذا الكلام وهل في طريقة اخرى اسهل واضمن ؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي سوال انا ان شاء الله في هذي الشهرين بتخرج من الثانوي
    و ناويه اني ابتعث لآمريكا فا يليت احد يقولي متى بيفتحون الآبتعاث
    و جميع الاوراق و الآشياء الي اسويها بعد تخرجي و آتمنى الرد و شكرا مقدما
    7 "
  6. السلام عليكم يا اخوتي في الله انا وسبق وقدمت على اكثر من جامعه ولكن دون جدوى
    الي ابيه قبول في Health Sceience Bsc في احدى الجامعات الامريكيه مع العلم ان لا بد ان المعهد كمان معترف فيه ففي اي من تلك الجامعات تستطيعون مساعدتي
    7 "
  7. السلام عليكم أعزائي
    انا مبتعث من وزارة الصحة للحصول على درجة البكلوريوس في التمريض حيث أنني حاصل على دبلوم وعملت بالصحة لمدة 6 سنين، وانا الآن ادرس في ماليزيا وعلى وش تخرج انشاءالله وعندي رغبة بإكمال الماجستير بالسعودية عند عودتي. هل استطيع الإكمال بعد العودة مباشرة ؟ وأين ؟
    وماهي المتطلبات ؟
    وجزاكم الله خير..

7 "
224 من 258 صفحة 224 من 258 ... 174219223224225229 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.