الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح / مساء الخير جميعاً

عندي استفسار وياليت اجد الإفاده
    انا تخصصي علوم حاسب معدلي للاسف مقبول (1.40-4.00)
    اطمح بأني اجد جامعات تقبل معدل مقبول لإكمال اللغة والماستر ايضاً

اتمنى ان اجد من يفيدني .. ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخووواني اخووواتي

طلب بسيط لاهنتو بالنسبة للمدة المقرره الي في قرار الابتعاث أبغى اعرف كم تكون

لاني انا مرافق لأهلي وقدمت إيجازه على عملي وقالو لي نعطيك حسب المده المقرره في قرار الابتعاث

والله يوفق الجميع انشالله

بانتظار ردودكم
    7 "
  3. السلام عليكم

حبيت استفسر عن معهد كابلن بواشنطن من ناحية التعلم ودورات التوفل وامكانية الفائدة منه لاني على ماسمعت ناس يقولو تجاري وناس يقولو لا بالعكس كوووويس

لانني مبتعث من برنامج خادم الحرمين وارغب في دراسة اللغة ومن ثم اكمال الماستر ، والوقت بدأ يداهمني

شكرا لكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بإذن الله ناوي اسافر لأمريكا على حسابي لكم شهر وبإذن الله بعدها تجيني البعثه, لاكن الي مدوخ راسي ما ادري وين اروح
    ياليت احد يساعدني ويقولي ايش افضل المدن في امريكا من ناحيه الأمان
    \ المواصلات اهم شي وقبل كل شي, وغيره سعر الأسعار وتكون فيها اماكن سياحيه ومناطق للترفيه
    ويعطيكم العافيه ويجعله في ميزان حسناتكم يارب
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اشكركم على هذا الموضوع وانا كان عندي سؤال وارجوا ان اتلقى الاجابه الكافيه
    انا مقبل على دراسة طيران في امريكا في كلية PHOENIX EAST واريد ان اعرف كم تكلفة الدراسة وهل الشقه مع سكن او بالخارج او انك تستأجر وكم ساعه ومع رخص وهل تكلفة الدراسه تدخل فيها تكلفة المعيشه وان كان الجواب لا فكم تكلفة المعيشه وبعض المعلومات المهمه عن المدرسه وشروطها وارجوا الا اكون قد ثقلت عليكم
    والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    7 "
  6. ا السلام عليكم ي اخوان انا عبيت الابلكيشن DS-160وانتهيت وعملت حساب عشان اخذ موعد للسفارة عبيت اول خطوة تبع البطاقة الاتمانية لكن مو راضي ينتقل معي للخطوة التالية - يطلع لي صفحة مكتوب فيها انو لازم اعبي ابلكيشن DS-160 وهنا توقفت ولا اقدر اكمل الفيزا ساعدوني ماني عارف المشكله وين مع انو مسدد السيفيس
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    توضيحات قبل السؤال انا متواجد في امريكا مرافق لزوجتي فيزا اف ٢ مخلص اللغة اختبار ايلتس ايضاً وللة الحمد حصلت قبول لدراسة في الجامعة بداية الدراسة fall 2013 بعد خمسة اشهر ونص من اليوم؟

اول خطوة اواهم الخطوات الخاصة باتحويل الفيزا من اف٢ الي اف ١ <<< ايهما اهم الملحقية او الفيزا اقصد البوابة الالكترونية وطلب الالتحاق بالبعثة انا هنا سؤالي اين اول خطوة لمن لدية خبرة وسبق وان كان في هذا الحال بشكل بسيط وميسر<<<< الوقت عامل هام في الفيزا ارجوا المسارعة في الرد لمن يعرف او لدية خبرة في مثل هذه الحالة ؟؟؟
    7 "
225 من 258 صفحة 225 من 258 ... 175220224225226230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.