الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخوي بندر يعطيك العافيه ع المعلومات
    انا عارفه التخصصات اللي تحددها الوزاره بس انا مستغربه كذا وحده تعرفهم اختي مكملين ف امريكا تخصصات مو متاحه من الوزاره مثلا انا ودي ارس ادارة تربويه وهذا التخصص مو متاح من قبل الوزارة مع ذلك وحده توها جايه من امريكا مكمله في هذا التخصص ومن التخصصات اللي ودي فيها جيموروفولوجيا يعني التخصصات اللي تكون امتداد لتخصصي مو متاحه تتوقعون يمكن لانها على حسابها يعني اللي عنده تجربه يفيدنا يمكن اللي ع حسابه يختار التخصص اللي يبغاه اذا كان كذا انا مستعده اكمل ع حسابي بس ادخل التخصصات اللي ابغاها علشان كذا انا سألت عن التخصصات اللي يمكن لحامل البكالوريس جغرافيا الامتداد فيها ياليت ياخواني اللي يقدر يساعدني يساعدني واسمحو لي ع الاطاله
    مشكووووووور اخوي بندر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    راجعه على نظام المدرسة ولكن عطيني اسم الولاية والمدينة الى تبين تدرسين فيها ويفضل أذا تعرفين اسم المدرسة وراح اشوفها لك التقويم الخاص فيهم لانني ما عندي معلومات عن دراسة الاطفال

يعني تختلف تقاويم المدارس من مدرسه الى مدرسه اخرى

الله يعين انا لسا ماحددت لهم المدارس النيه اول ما نوصل هناك راح ابحث لهم

واحنا في اوكلاهوما ستي

شكرا لك
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي بندر انا(1) ابغى اقدم على جامعة كليفورنيا - لوس انجلس واخذ منهم قبول مشروط

(2)هل اقدر ادرس في معهد les الموجود في سياتل واذا خلصت من المعهد انقل لــ كليفورنيا لدراسة الجامعه ولا لا وهل هو مقبول من وزارة التعليم العالي لاني ابغى انضم لبعثة الملك
    7 "
  4. السلام عليكم اخت روان شوفي انا اقولك انو الملحقيه بس تكلميها تقدري تطلبين منهم احد يجي لعندك بالمطار وبعدين تقدري تطلبي مترجمه اول ماتنزلين للمطار تسالي عنها وثاينا بالنسبه للفندق انتي اسالي الملحقيه كثير يساعدوكي ولازم تحجزي قبل وهذه ارقام الملحقيه عندنا تقدري تساليهم وادعي لي
    Royal Embassy of Saudi Arabia

Saudi Arabian Cultural Bureau

2101 Thurston Dr.
    Ottawa, Ontario
    K1G 6C9
    Canada
    Toll-free: 1-877-446-8212
    Tel: +16132385555
    Fax: +16135639010
    Email: office@saudibureau.org
    في حالات الطوارىء خارج أوقات الدوام الرسمي، أو في حال عدم تمكنكم من مقابلة الملحق الثقافي أو التحدث معه هاتفياً يمكنكم الاتصال على رقم الطوارئ
    613 261 5585
    (خارج أوقات الدوام الرسمي)
    7 "
  5. عندي سؤال الله يفرج كربتكم انا مرافق وزوجي مبتعث انا باقي قاعده ادرس اللغه وزوجي قريب حيصير يدرس الجامعه برنامج دكتوراه وانا بس خايفه لما ادخل دراستي للجامعه واحول فيزيتي وينتهي زوجي دراستو وانا دوبي باقي ماخلصت الجامعه يقولون لي يلا ارجع على السعوديه لانك خلصت بعثتك طيب وانا المسكينه ايش الي بيدي بس اسمع انو عادي اذا خلص المبتعث الدكتوراه وباقي زوجتو ماخلصت يحول مرافق معاها ويقعد لين تخلص هل هذا صحيح اعطوني اكبر قدر نمن المعلومات الاكيده يارب اني اسالك تيسر وتفرج كربت كل من يرد علي
    7 "
  6. السلام عليكم
    بلييييييز ضروري
    ابغى اعرف كيف ابلغ الملحقه اني جيه امريكا في الرحله واليوم الفلاني عشان يجو يستقبلوني
    والقندق في واشنطن هما يحجزو ليا ولا انا احجز من جده
    باقي على سفري شهر مافي وقت بليييييييز مو عارفه ايش اعمل
    الله يسعدكم الي عنده اجابه يبعتلي هيا على الخاص لاني ماافهم في المنتديات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسبووسة
    السلام عليكم ورحمة الله
    الله يعطيك العافية اخوي بندر ويجعله بموازين حسناتك........
    انا جاني قبول بجامعة اريزونا الشمالية والحمدلله بس ابي اعرف كيف هالجامعة؟
    وبالنسبة لزوجي كمرافق كيف اجيبله قبول راسلت مكتب تجسير قالوا لازم يجيب كشف بنكي بقيمة40000دولار وهو ظروفه صعبة مايقدر يوفر هالمبلغ مافيه طريقة ثانية نجيب فيه القبول بدون كشف الحساب؟
    الله يجزاك خير ارجو الرد بأسرع وقت الله يوفقك وييسر امرك ومرادك
    تفضلي هنـــــا

يستهبلون ذولي ولا ايش اربعين ألف دولار ..!!؟؟

بعدين المكتب مجبور يجيب للمرافق قبول والضمان حق الحكومة يكفي واذا قالوا

قولي لهم فيه ناس قدامي أنتم جبتوا للمرافقهم بضمان مالي الحكومي .... وأنا متأكد

لو تتصلين عليهم ولا تروحين لهم يبون يغيرون كلامهم الى قالوه لك لانهم بس يبون

يفتكون منك عادتهم ما يتركونها وأعرف كذا بنت شخصياً نفسك وضعك

دعواتك أختي
    7 "
23 من 258 صفحة 23 من 258 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.