الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم, مسيتو بالخير

انا حاولت اعبي ابلكيشن معهد ELS اونلاين وطلعت لي خطوة اني لازم ادفع حق الترم وانا طالب على حسابي الخاص و على وشك الضم ولله الحمد

سؤالي هل اقدر اجيب قبول بدون ما ادفع شيء ؟ وكيف ؟

لاهنتم
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله

عزيزي ما يحتاج لا مكاتب ولا شي توكل على الله و ادخل خذ لك موعد في الرياض في العاده يكون اليوم الثاني حتى لو كنت من اي مدينة بالمملكة الموضوع مره سهل

بعد المقابله في العاده الفيزا تاخذ 3 ايام عمل تقدم السبت الثلاثاء عندك بالفدكس اذا عندهم ملاحظه او شي ممكن توصل الى شهر نصيحتي لك لا تتاخر اكثر جميع خطوات حجز الموعد و الدفع بالتفصيل موجوده بالمنتدى توكل على الله و بالتوفيق.

تحياتي
    7 "
  3. وين ممكن أحصل تخصص أمن المعلومات وعلم الفلك في جامعتين قريبتين من بعض يعني في نفس الولايه أو المنطقة أو حتى في جامعة وحدة مع بعض

لاني بسكن ويا وحده تدرس تخصص علم الفلك وانا تخصصي أمن المعلومات ونبغي نسكن ويا بعض

ممكن تفيدوني ياللي تدرسون هناك ؟!
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

عندي سؤال بالنسبه للقبول , اللي يقدر يساعد يشكرا على جهده مقدما ودعواتكم

أنا خريج محاسبه بمعدل 3 من 4 وعندي ايلتس 6 وعندي جيمات 350 وعندي برضوا ليفل 112 من معهد ELS

وبغيت قبول محاسبه او أدارة أعمال أو ماليه فياليت اللي يقدر يساعد أو عنده معلومات يتشرف بالمرور مشكورا , وسلا مـــــــــــتكم
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالله لو سمحتوا انا طالب ف امريكا ع حسابي الخاص والحين لي شهر
    وانا دافع للمعهد مدة أربع أشهر ,, السؤال لو آخذ اجازة ف رمضان هل تؤثر على انهم يقبلوني الدولة ع حسابهم
    وان قبلتني الدولة قبل رمضان أو بأول رمضان هل أستطيع أخذ إجازة برمضان .

مشكوووووورين واتمنى انكم تفيدوني بالموضوع
    شكرا .
    7 "
  6. السلام عليكم انا حابه استفسر هل الابتعاث سهل للمتزوجين ام هناك صعوبات؟ماهي افضل ولاية في امريكا من ناحية الامان والمصاريف ؟ هل تم تأكيد خبر تغير مكافئت المرافقة ؟ واي نصائح اخرى اكون شاكره لك ؟
    7 "
  7. السلام عليكم*
    في الابلكيشن سؤال يقول ماهي مهنتك الرئيسيه - وأختي منقطعه عن الدراسه يعني وصلت ثالث ثانوي وماكملته بسبب ظروف -والحين بتروح امريكا بتاخد لغه سنه كامله فقط وبترجع على حساب الوالد*
    ولكن هي مصوره فوتغرافيه *وعندها استديو خاص بالبيت *هل تختار طالبه او عاطله او اخرى وتكتب في الشرح انها موره فوتغرافيه ؟!!
    7 "
  8. السلام عليكم

عندي استفسار انا يوم جيت امريكا مريت على الملحقية عشان كان المعهد متكدس وكان في سوء فهم من قبل مشرف المنطقة للمعاهد وكان مصر على تغير المعهد
    وبعد ذهابي للملحقية تم اعتماد دراستي في نفس المعهد من قبل واحد مسئول وتم توضيح موقفي الصحيح للمشرف

سؤالي أو استفساري هو هل يمكنني طلب تعويض لقيمة سكني في الفندق في واشنطن ؟؟

وكيف طريقة التقديم للتعويض فضلا لا امرا

وشكرا
    7 "
236 من 258 صفحة 236 من 258 ... 186231235236237241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.