الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا بغية اسئل عن التقديم للجامعات كم يأخذ وقت على ما يردون عهل هم يردون بعد ما يقفل التسجيل أول يمكن يردون قبل و بغية اسئل عن اذا قبلوني قبول مشروط وابي ادرسفي المهد حق اللغه هل المعد يلازم بالتقويم الجامعي يعني بداية السمستر معروفه ول أقدر أدخل متى مابغية
    7 "
  2. [السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا طلعت لي فيزا طالب لاستراليا عن طريق الاون لاين بس من وين اصادقها من السفارة اللي بالرياض ولا من مكاتب السفاره اللي في المطارات
    لان فيه ناس يقولون لي يسوونها لك عن طريق مكاتبهم بدبي او الدوحه ياليت تتكرمون علي بالرد السريع لاهنتوا .[/B[/SIZE]][/SIZE]
    7 "
  3. السلام عليكم انا ادرس في كندا وابي احول لامريكا وجاني قبول جامعه والحمد لله
    لكن الان ماني عارف كيف اسوي موعد بالسفاره ..( اقرب سفاره امريكيه في هاليفاكس ) ..
    وابي الخطوات اللي بعدها ... وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم, كيف الحال شباب؟ ان شاءالله كويسين
    يا اخوان انا مني داري ايش اسوي وكيف ادخل البعثة؟ الان بعد الاختبارات النهائية اكون اتخرجت من الثانوي وناوي ادرس في أمريكا, بس بفكر في التخصص والولاية.
    سؤالي اللي ما لقيتله جواب, كيف يقبلوني في برنامج الملك عبدالله للابتعاث؟ وهل دفعتي هي البعثة التاسعة؟ اذا ما قبلوني , ادرس على حسابي عشان يقبلوني هل الطريقة مجربة؟
    اذا على حسابي كم مدة الدراسة عشان يقبلوني؟ واكيد راح اتراسل مع الملحقية هناك
    هل لمن ادرس على حسابي ادرس سنة ونص عشان انقبل لانه سنة لغة و4 شهور تخصص صحيح؟ ام ادرس 4 شهور لغة وانقبل؟؟ مررا متلخبط الله يعين ويساعد

الله يعطيكم األف عافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmdzahid
    السلام عليكم, كيف الحال شباب؟ ان شاءالله كويسين
    يا اخوان انا مني داري ايش اسوي وكيف ادخل البعثة؟ الان بعد الاختبارات النهائية اكون اتخرجت من الثانوي وناوي ادرس في أمريكا, بس بفكر في التخصص والولاية.
    سؤالي اللي ما لقيتله جواب, كيف يقبلوني في برنامج الملك عبدالله للابتعاث؟ وهل دفعتي هي البعثة التاسعة؟ اذا ما قبلوني , ادرس على حسابي عشان يقبلوني هل الطريقة مجربة؟
    اذا على حسابي كم مدة الدراسة عشان يقبلوني؟ واكيد راح اتراسل مع الملحقية هناك
    هل لمن ادرس على حسابي ادرس سنة ونص عشان انقبل لانه سنة لغة و4 شهور تخصص صحيح؟ ام ادرس 4 شهور لغة وانقبل؟؟ مررا متلخبط الله يعين ويساعد

الله يعطيكم األف عافية
    اخي العزيز
    اذا ودك تلتحق في البعثه فالتقديم في رمضان على المرحله العاشره
    واذا ودك تدرس على حسابك في البدايه وتنضم للبعثه هذا يصير
    تجهز اوراقك كامله وتطلع على حسابك وتبدأ معهد وبعدين تحول على الملحقيه يعني لازم تكون تدرس في معهد. تفتح ملف في الملحقيه وترفع كلمل اوراقك فيه ويشترط عشان تنضم في الملحقيه انك تكون مواظب عل الحضور والغياب ولازم يكون كشف الدرجات تبعك عالي لمدة شهرين على الاقل من بداية دراستك وبعدين بكل سهوله تنضم للملحقيه وراح يعضوك على المبلغ اللي دفعته

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم العنزي 1
    السلام عليكم .. اخر سنة ثنوي انا .. قدراتي 75 .. و التحصيلي للان بعد فترة الاختبار .. فهل يمدي اطلع بعثه على حساب الحكومة او لا
    على حد علمي لازم تقدم في رمضان على المرحله العاشره لان المرحله التاسعه قضت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نايفـ
    أنا بغية اسئل عن التقديم للجامعات كم يأخذ وقت على ما يردون عهل هم يردون بعد ما يقفل التسجيل أول يمكن يردون قبل و بغية اسئل عن اذا قبلوني قبول مشروط وابي ادرسفي المهد حق اللغه هل المعد يلازم بالتقويم الجامعي يعني بداية السمستر معروفه ول أقدر أدخل متى مابغية
    على حد علمي
    بعد مايقفل التسجيل مايقبلون لكن اتوقع فيه استثناءات مثل اللي حصلي
    المعهد تبع الجامعه ماله تقويم معين على مدار السنه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar99
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    انا حاب استفسر عن الدراسه في امريكا
    ابغا اروح ادرس على حسابي وابغا اعرف هل اقدم على الملحقيه من هنا ولا افضل لمن اروح هناك عشان انضم للبعثه
    ناس يقولو لمن اروح هناك اقدكم افضل تجي اسرع من هنا ولا اا قدم من هنا يكون اسرع
    وكيف طريقة التقديم على الدراسه
    وشكرا
    اللي اعرفه
    تقدم ونت في امريكا عشان هم يطلبون منك كشف درجات المعهد بمعني لازم تكون دارس
    7 "
  8. السلام عليكم
    ي أخوان أنا خريج بكالوريوس تمويل واستثمار وأرغب في اكمال دراسة الماجستير في أمريكا .. طبعاً على حسابي إلين يضموني البعثة فعندي أكثر من استقسار ..

1. وش أسهل الجامعات والمعترف فيها من قبل وزارة التعليم العالي لتخصص المالية ومشتقاتها ( تمويل عقارات , ادارة مخاطر , تحليل مالي , ادارة اسواق مالية , هندسة مالية ... الخ ) ووش أسهل قسم من هذه للي يعرف ؟

2. مدة الدراسة الماجستير كم ؟؟ فيه جامعات أقل من سنتين ومعترف فيها من الوزارة ؟

3. أقدر أروح لأحد المكاتب ويخلصون جميع الإجراءات من قبول جامعة ومعهد لغة و و إلخ ؟ ولا ممنوع ؟

4. إذا تيسرت أموري وضموني للبعثة كم الفترة اللي يضموني فيها ؟ وهل يرجعون لي المبالغ اللي دفعتها ؟

ياليت أحد يقدر يفيدني مشكوراً
    7 "
238 من 258 صفحة 238 من 258 ... 188233237238239243 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.