الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ان شاء الله الكل بخير
    حبيت اسألكم عن افضل الجامعات في امريكا في تخصص التصوير الطبي (اشعه)
    وهل اقدر احول من بعثه داخليه الى خارجيه وكم ياخذ وقت......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يوفق وييسر على كل واحد يشاركني الرائي يااااااارب

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    ان شاء الله الكل بخير
    حبيت اسألكم عن افضل الجامعات في امريكا في تخصص التصوير الطبي (اشعه)
    وهل اقدر احول من بعثه داخليه الى خارجيه وكم ياخذ وقت......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يوفق وييسر على كل واحد يشاركني الرائي يااااااارب
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله ،،،
    عندي سؤال يحتاج إجابته في غاية الأهمية
    الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله .... وصلني خبر انو اتقبل طلبي لتحويل الدولة إلى أمريكا للتخصص اللي أبغاه
    و ما سويت الخطوات اللي بعده من ضمان مالي و لا فيزا امريكية و لاشيْ
    هل ينفع أغير الجامعة حتى بعد موافقة النقل الى أمريكا ؟؟؟؟ (علما بأن الجامعة اللي أبغا أغير اليها هي بنفس المدينة اللي عندي قبول لجامعة أخرى)
    هل أحسن أغير الجامعة بعد الدراسة مثلا سيمستر في الجامعة الأولى ؟؟؟؟؟؟ ( علما بأنهم وافقوا اني احول الى دولة أمريكا بتغيير تخصصي و الدولة) و على حسب علمي ان أقدر أغير التخصص و الدولة و الجامعة مرة واحدة

يعني الزبدة أبغى أغير الجامعة اللي بأمريكا بعدما وافقوا على نقل الدولة و تغيير التخصص و الجامعة.

- - - مشاركة محدثة - - -

إن شاء الله فهمتوا من اللي كتبتوا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا طالب مبتعث وحاليا انا في الرياض وراح ارجع لأمريكا في ديسمبر ان شاء الله
    سؤالي هنا ....... لو انا ابغى اتوظف بالرياض هالاربع شهور هل ممكن تأثر على بعثتي
    مع العلم اني ما سويت تأجيل للبعثه
    7 "
  4. السلام عليكم،
    انا ان شاء الله بروح امريكا بدرس ا حسابي.
    بإختصار
    ١/ محتار وش بدرس اذا رحت امريكا، انا ابي تخصص صحي حلو ومعتمد من وزارة التعليم العالي. ممكن اخد يفيدني في اختيار التخصص (مع اسم التخصص باللغة الانجليزية).

٢/ اصحابي يقولو لي افتح لك ملف من الآن قبل ماتسافر هل هذا الكلام صحيح او لا؟

وشكراً🌹

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اناا طالب توني متخرج من الثانوي وان شاءلله افكر في معهد ELS كاليفورنيا - سانتا بربرا ،، الي في المدينه او يعرف عنها شي تكفون ردولي ،، ومن ناحيه اسعار السكن وموقعها وعن الجامعه لاني نظام الوزاره تطلب امور منها قبول للغه وجامعه وال i20
    وبس ويعطيكم العافيه ،،،

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني بغيت اسالكم وارجوا منكم المساعده
    انا وزوجتي جانا قبول من جامعة كنتاكي الغربيه معهد esli
    طبعا علي حسابي
    وجيت بقدم عالفيزا قالي صاحب المكتب المعهد متكدس ممكن البعثه ماتقبلك ،،
    وانا دخلت موقع التعليم العالي وبحث بالجامعات الموقوفه ومالقيت اسم المعهد
    وكلمت ولد عمي اللي جاب لي القبول يقول ان المعهد لو يتكدس عادي بس اهم شي الجامعه تكون مفتوحه من التعليم العالي
    هل هذا الكلام صحيح افيدوني جزاكم الله خير

7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزائي الاعضاء, انا طالب ادرس هنا في امريكا في واشتنجتن ستيت, بمدينة سياتل..
    انهيت السنة الاولى من الدراسة ولله الحمد والان انا في مرحلة السوفومور, قررت الالحاق بالبعثة ولكن في امور عقددت البروسيس
    انا مستوفي جميع الشروط ولدي جميع الاوراق المطلوبة من هذا الرابط ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط¨ظƒط§ظ„ظˆط±ظٹظˆط³
    المشكلة انه من بعد قرائة هذا الرابط لاادري اين اسلم الاوراق المطلوبة او التقديم, حاولت التقديم في الموقع ولكن يطلب مني قبول من الوزارة. الوزارة تطلب رقم بطاقة الاحوال و لكن ليس لدي جوال بخدمة سعودية فلم استلم اي رسالة.
    ارسلت رسالة اي ميل لاغلب المسئوليين وكلهم ارشدوني الى شخص يدعى محمد عبدالعزيز, ولكن هذا الشخص لا يرد على الايميل بعد محاولة تواصل طويلة..
    حاولت الاتصال بالهاتف ونفس الحالة, مافي شخص موجود بالسينترال...
    الي ممكن يساعد, اكون له من الشاكرين ومدين له.
    أنا ممكن احجز تذكرة على واشنطن دي سي اذا ممكن يسبب في تسريع الامر وجعلها اكثر سهولة
    7 "
249 من 258 صفحة 249 من 258 ... 199244248249250254 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.