الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    س1 / تم ترشيح زوجتي للمرحلة الثامنه بامريكا وتم حضور الملتقى وارسلوا الضمان المالي ع البريد بالوقت نفسه كانت زوجتي حامل ولم نستطيع الالتحاق بالبعثة
    الان اريد ان اعرف وضع بعثة زوجتي هل ما زالت موجودة واستطيع السعي في الشروع في الاجراءات ام ان هنا ك امر اخر علي القيام به ؟ مع العلم اني في مكة بعيد الوزارة
    س2 / كم المكافات في امريكا للدارس والمرافق والاطفال ؟ والمرافق اذا التحق بالمعهد يعتبر دارس وتصرف له مكافاة دارس ام انه يعتبر طالب اذا التحق بالماستر ؟ ومتى تصرف المكافاة للمرافق كمكافاة دارس هل بعد اتمام المعهد ام اثناء المعهد ؟
    شاكرين حسن تعاونكم وجعله الله في موازين حسناتكم
    7 "
  2. حاب اكمل ماستر كيمياء او هندسة كيميائيه عندي كذا استفسار
    هل فيه جامعه تقبلني بعد مادرس بمعهدها بدون اختبار توفل ؟؟؟
    وهل لازم اختبر جيمات او لتخصصات معينه هالاختبار ؟؟؟
    وحابة اسئلكم عن مدينة شيكاغو ومدينة بنسلفانيا ؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار

انا رايح ادرس على حسابي وسجلت في معهد NORTH SEATTLE COMMUNITY COLLEGE
    وبعد ما وصلت امريكا اكتشفت ان المعهد صار فيه تكدس وانا راح ابدا الدراسه الاسبوع الجاي ان شاء الله
    سؤالي/ هل التكدس يعيق انضمامي في البعثة مع العلم اني بعد ما يضموني ممكن اغير المعهد
    اتمنى من الي عندهم علم يفيدوني وشكرا,
    7 "
  4. عمري 15 سنة ولغتي لابأس بها ولا اريد ان اجامل نفسي لكن الحقيقة تنقال المهم حبايبي محتار انا بين اي معهد اسجل فيه دورة لغة فقط شهرين , ومحتار المدن ( سياتل - لوس انجلوس - سان دييغو ) وش الانسب ليا ؟
    7 "
  5. السلام عليكم

اخواني اتمنى احد يساعدني في حصولي على قبول مشروط من اي جامعة في امريكا لتخصص ( ماجستير محاسبة مهنية ) في امريكا

واذا فيه مكاتب اقدر اراسلها وتساعدني اكون لكم من الشاكرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.neno007
    أخوي فيه معهد يجيبلك قبول مشروط بشرط انك تسجل في كورس لغة عندهم اسم الكورس conditional admission program إختصاره CAP
    أسم المعهد ASTON INERTNATIONAL ACADEMY في اوستين تاكسس
    الله يسعدك على اهتمامك وردك لي ..

ولكن انا ادرس في معهد WESLI في ولاية WICONSIN
    ولكن المعهد ماقدر يحصل لي قبول في الجامعات اللي متعاقد معها لان معدلي اقل من المطلوب
    وقالي دور بنفسك على جامعات خارج wisconsin

واحتاج انه احد يدلني على مكاتب او موقع يقدر يساعدني في انه يراسل لي اي جامعه واحصل على قبول مشروط

عشان اقدر انضم للبعثة

وشكراً لكم
    7 "
251 من 258 صفحة 251 من 258 ... 201246250251252256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.