الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب راسل جامعة point park university هم يعطون قبول مشروط ويردون بسرعه بعد بس مأدري اذا تخصصك معتمد عندهم من الوزارة شيك موقع الوزارة و اذا تخصصك معتمد عند point park university راسلهم و انشاء الله يعطونك قبول
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني انا قدمت على فتح ملف طالب جديد على حسابي الخاص .. من ٢٢/٨ ولا جاتني الموافقه .. ولا اي رد يعني !

اللي ابي اسال عنه هل اقدر اغير اسم المعهد اللي انا مقدم علي علما باني بديت داسه لي اسبوع .. ولكن ما ارتحت فيه ! والولاية والمدينه لاسباب مادية نوعا ما !

هل اقدر اسوي تحديث لتغيير المعهد او لا ؟

و يالله يعطيكم الف عافيه ..
    7 "
  3. السلام عليكم

عندي استفسار

انا طلعت لي الفيزا ولكن برقم السيفيس القديم لi20 انتهى
    وطلبوا مني i20 جديد وارسلت لهم
    وبعد صدور الفيزا طلعت برقم السيفيس القديم
    السؤال هل هذا يعيق دخول لامريكا

واذا فيه حل احد يجاوبني لاني دخت من هذا الموضوع اللي يقول لازم تغير الفيزا ومقابلة من جديد
    واللي يقول تسوي ترانسفيرللمبلغ الي السيفيس الجديد
    الحل الحل هنا السؤال رحم الله والديكم
    وعلما اني ما غيرت المعهد الي هو ELS بس غيرت من ولاية الي ولاية ثانية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم ... ياأخوان الfinancial letter l تبع الملحقيه نزل اسم المدينه غلط والمعهد يطالب زوجتي بالتغير ولا ماراح يخليها تستمر وارسلت استفسار على الملحقيه ولا حس ولا خبر حاولت اتصل عليهم ولا احد يرد على التحويلات أيش الحل معاهم .
    2- أنا مرافق لزوجتي ويطلع في بيانات المرافق غير مستمر ارسلت استفسار للملحقيه ولا حس ولا خبر ونفس ولا احد يرد على الاستفسارات عن طريق الهاتف .
    حاولت اتواصل مع المشرف الاكاديمي يرد علي ويقول رح للأستفسارات . ايش الحل معاهم والله يرفعون الضغط احنا في غربه ومصاريف وهم ولا بحاسين فينا .
    لاحول ولا قوة الا بالله
    7 "
  5. السلام عليكم...

اخواني انا عندي استفسار بخصوص " مؤتمر الرياض"

انا صراحه ضعت وماني عارف شالحل.

قبل كل شي انا من سكان الشرقيه وصعب علي اروح للرياض ثلاث ايام

وثاني شي كل مااسأل شخص عن المؤتمر كل شخص كلامه غير الثاني والوزاره مايردون يومين وانا اتصل عليهم مايردون.

ف جيت لكم واتمنى احصل الجواب الاكيد الموثوق من.

انا درست في كندا ورجعت لاني ماالتحقت بالبعثه ف ملفي في الوزاره مفتوح ومنتهين من بس يبغالي احول الملف لامريكا وراح احوله بعد اسبوعين تقريبا اي يعني قبل المؤتمر بكم يوم وسفرتي راح تكون في عيد الحج..

السؤال هل يتوجب علي حضور المؤتمر و هل صحيح اذا ماحضرت ماراح التحق بالبعثه؟

ملاحضه؛ في شخص قال لي اذا جات رساله من الوزاره عن المؤتمر يقولون لك احضر يعني تحضر اذا ماجاتك لا تروح

افيدونا بارك الله فيكم واتمنى الي بيرد اذا كان في الامكان يرسلي ع الخاص الرد وراح اكون له من الشاكرين

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. صباح الخير
    عندي استفسار، وياليت احد يساعدني
    تخصصي فيزياء وحابه اكمل الماستر ان شاء الله بالالكترونيات بس مشكلتي مو محصله تخصصي بجامعات موقع وزارة التعليم العالي
    معقول مافيه ولاجامعه تدرس ( فيزياء الالكترونيات ! )
    قلت يمكن طريقتي بالبحث غلط ف ياليت احد يدلني ع الصح لو كان فيه غلط
    المهم

هذا رابط الوزاره بعد ماحددت الخيارات
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

طيب شلت كلمة فيزياء وحطيت بس الكترونيات طلعتلي جامعات صح التخصص اللي طلع ماستر الكترونيات بس انا مو ظامنه انهم يقبلون تخصص فيزياء
    شلت كلمة الكترونيات وخليتها بس فيزياء طلعتلي تخصصات كثييره تابعه لقسم الفيزياء والمشكله ولا واحد منهم ابي ادرسه !
    7 "
  7. السلام عليكم ، أنا أبغى احول فلوس من امريكا السعوديه و طالبين routing number و account nickname و الأولى ما اعرف معناها و الثانية ما ادري ش يقصدون فيها ،، اذا احد سبق و حول للسعودية أو عنده خلفيه يقول لي ايش المطلوب ، و شكرًا جزيلا
    7 "
  8. سؤال أتمنى أحد يجاوبني عليه

الحين انا طالب ماجستير محاسبة بشمال نيويورك وأبي أعرف نظام الدورات والندوات المتاحة للمبتعثين واللي تكون على حساب الملحقية..
    يعني إذا فيه دورات او ندوات متاحة كم عددها. وأفضل أماكن لأخذ الدورات وين ؟ يعني اسم مكان معروف وشهادته قوية نوعا ما

شكرا
    7 "
252 من 258 صفحة 252 من 258 ... 202247251252253257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.