الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    انا طالب فرشمان
    عندي سؤال يخص المعدل وهو اذا طلع المعدل في نهايه الفصل اقل من 2 من 4 هل تقطع المكافآه او لا
    وهل يآتيني انذار اتمنى الاجابه بشكل صحيح و وافي ، وماذا يترتب على الانذار و على نزول المعدل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    أيوة الي في مدينة سيأتل
    جاوبتك قبل كذا ...!!
    او شخص ثاني والله ناسية
    اللي في الكامبس أكيد أفضل بس كل المعهدين من افضل معاهد سياتل .. ( ما بعد وصلت سياتل بس مجرد قراءة هنا ومواقع المعاهد و آراء الطلاب ) وجامعة واشنطن من أقوى الجامعات اكيد بيكون معهدهم قوي ...

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    سبق لي وطرحت موضوع قبل كذا ولكن للاسف بما اني مشترك جديد
    ولا عندي الامكانية على الرد للرسايل الخاصه موضوعي
    اني قدمت على مكتب بعثه في الرياض واعطيته رسوم وكملت جميع اوراقي وسلمتها
    والان له شهرين ولا رد علي وكل ماقول له ايش صار يقول لي باقي ماحصلت جامعة تجيب قبول مشروط
    وانا تخصصي لغات وترجمة انجليزي وابي اكمل ماجستير وطلب المساعده في موضوعي السابق في قسم تجمع طلاب اللغويات
    وجتني رسالة من احد الاعضاء مكتوب فيها انا اقدر على مساعدتك وللاسف لا استطيع التواصل معه فارجو المساعده
    7 "
  4. السلام عليكم حبيت استفسر عن وضع المحرم انا كان محرمي اخوي اللي اكبر مني وحطيت اسمه في استمارة الطلب ولكن حصلت له ظروف ومابيطلع معاي وبغير اسمه وقت الملتقيات لاخوي الاصغر مني عمره 18وهو يدرس الحين ثالث ثانوي وبأجل السفر عشانه الى الصيف عشان نطلع سوا ..المشكله الحين في الفيزا انا حابه انو اصدر له فيزة f1 عشان يدرس معهد وجامعه لكن التقديم على المعهد لازم له شهادة الثنوي وهوه لسى ماتخرج !!! ايش الحل
    7 "
  5. السلام عليكم
    نبهني احد الاخوة انه فيه تغييرات في الانظمة الجديدة ودورة عليها في المنتدى بس ما لقيتها
    لاكن راح اطرحها لعل وعسى عندكم الجواب
    بالنسبة لشروط البعثة
    1- هل لازم أدرس اللغة بنفس معهد الجامعة اذا كانت موفرة معهد او هذا اختيار يعود لي ,؟
    2- لازم يكون المعهد بنفس ولاية الجامعة المختارة ولا عادي اقدر اختار جامعة بولاية ومعهد بولاية ؟
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    ارجوا التكرم بافادتي باسم مكتب او شخص موثوق يستطيع مساعدتي في شرح و كتابة الية البحث و معالجة الاخطاء الاملائية في بريطانيا او خارج بريطانيا و لكم جزيل الشكر و التقدير
    7 "
258 من 258 صفحة 258 من 258 ... 208253257258
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.