الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    شكرا لك على الدعوة الطيبه ....

كما أعرف الملحقية تصرف لك تذكرة رحلة داخلية مره واحد ولكن بما أنك مبتعثة جديده وفي السعودية فأحجزي من الرياض الى مدينتك مره وحده كما يفعل أغلب المبتعثين

قيمة ايجار الفندق على حسابكم الشخصي

واذا تبغون تحجزون من واشنطن فأنا أرشح لك هذا الموقع بناء على حجز لي سابق عليه http://www.expedia.com/
    الله يجزاك خير ,,,بس مو لازم اروح واشنطن وافتح ملف لأن الاغلب يقولون صعب نفتح الملف عن طريق الموقع والافضل من الملحقيه
    7 "
  2. السلام عليكم
    مساء الخير
    >>>>ادري اني طولتها صباح الخير مساء الخير بس ابغى أسأل سؤال ثاني بالأضافه الى سؤالي الأول وهو وش الافضل اذا جيت بقدم ع الجامعات
    اقدم ع ست اوثمان او عشر جامعات انا ان شاء الله بقدم ماستر يعني العدد كم جامعه اقدم عليها
    الله يعينك ع اسألتي ياأخوي بس تحملني شوي الله يوفقك ويسعدك ويرزقك قول آمين
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    ويعطيك العافيه على المجهود الرائع
    ----
    انا عندي استفسار صغير جدا يا اخواني بس موب خليني ارتااااح في عيشتي
    الا وهو اني مقدم على معهد جامعه وسط فلوريدا ( ) وابي اعرف هل هو معترف فيه لو لا
    وادا موب معترف فيه ادا يقدر اي شخص يعطيني رابط اقدر اشوف المعاهد المعترف بها
    ومشكوررررررررين مسبقا
    -----------------------
    نقطه ثانيه لو سمحتو ادا الفيز طلعت باسم معهد عادي اسافر بها واروح ادرس في معهد ثاني وشنو الاجرائات اللازم عملها
    ومشكورين مره اخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemo
    بحاول ان شاء الله اجيب اعلى من 5 دا بس حاليا هنا لمن اروح هناك وادرس اللغه بحاول اجيب اعلى
    انا تخصصي مختبرات وحابه اكمل في cancer biology لقيتو في جامعه (THE UNIVERSITY OF TEXAS HEALTH SCIENCE CENTER AT HOUSTON)
    او اي تخصص دقيق يتبع pathology
    مره شوكرن ع ردك
    ربي يوفقك ويسعدك دنيا واخره ويسهل لك طريقك
    الله يوفقك يارب أختيارك ممتاز جداً وأشجعك عليه...هذي الجامعة وأتمنى تأخذي قائمة بالجامعات المعتمدة من الملحقية

University of South Florida, Cancer Biology Ph.D. Program: Current Students

بالتوفيق لك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربشة

السلام عليكم جميعا .....كيفكم ؟

جامعة oklahoma university

في البداية أنا محتاج لـ مساعدتكم لي في عدة أشياء لأني بصراحة محتاج المساعدة :-

1- مادا تعرف عن oklahoma university من حيث مستوى الدراسة ؟
    2-هل يوجد تخصص الهندسة الكهربائية من ضمن التخصصات الموجودة بالجامعة؟
    3- هل هي من ضمن الجامعات التابعة للأبتعاث؟
    4- مدى عدد الطلاب السعودين الموجودين بالجامعة؟
    5- هل أستطيع معادلة الدبلوم في نفس الجامعة كوني أنا خريج (( دبلوم الكلية التقنية هندسة كهربائية))
    أتمنى مساعدتي وأعتدر جدا على الأطالة وشكرا .
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1IbzgmBFU

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    * تفضل هنـــا
    * أيوه فيها Academic Departments - Sooners - The University of Oklahoma
    * تأكد من الملحقية على التخصص والجامعة معتمدة ولالا لان الأجابة الصحيحة تكون عندهم
    * ما أدري بصراحة
    * على حسب نظام الجامعة ولكن أن شاء الله تقدر وأفضل تراسلهم وتتأكد

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mizo-2009
    اولا /حابب استفسر عن دولة امريكا بالنسبه لاطفالى هل ستؤثر عليهم العادات والتقاليد الامريكيه او هناك مدارس تعلم القيم والعادات الحميده لانى حاب ادرس على حسابى الخاص وبعد ما انضم للبعثه بإذن الله اطلب اهلى للمرافقه

ثانيآ / حاب تفيدونى عن ولاية تكون فيها عدد المسلمين كبير وتشيرو عليه بمعهد مستواه كويس بحيث انى ادرس فيه لغه ومايكون فيه عرب كثير ويكون سعره معقول ويكون سعر السكن قريب من المعهد او مع عائله بشكل مؤقت الين اعرف الولايه كويس بعدين اخارج نفسي بسي ممكن تحددولى سعر تقريبى للسكن لوحدى ومستقبلا انا وزوجتى و3 اطفال

ثالثآ / توقعاتكم وعلى حسب خبرتكم كم المبلغ اللى يسد حاجتى ويكفينى لاربعه شهور بين تكاليف المعهد والسكن والمعيشه وعلى حسب تجاربكم او تجارب من تعرفونهم كم من الوقت لاقصى حد للانظمام للبعثه يعنى بعد كم شهر التحق تقريبآ

رابعآ / انا ادرس ادارة اعمال انتساب وحاس انى قاعد اضحك على نفسى وبساعد الجامعه على كده وزهقت نفسى من روتين الا مبالاة وحاب اسحب ملفى واتوجه لامريكا ولكن السؤال اذا انا حاب ادرس تخصص ادارة الاعمال هل لو جبت كشف لدرجات المواد الى عديت فيها من الجامعه السعوديه ويعادلولى هيا ولا يفتح الله نعيد من جديد

اخوانى ارجو المساعده فأنا امر بأوقات صعيبه فى اتخاذى القرار النهائى خصوصآ انى سأستقيل من وظيفتى التى لاترقى لطموحى وهناك سؤال اخر زوجتى تدرس تقنية برمجت معلومات بمعهد نيوهورايزن البريطانى بجده ولم يبقى على تخرجها سوى 7 اشهر مدة الدراسه سنتين فى حال انى انظميت الى البعثه هل يحق لها ان تكمل او انى ابدء معها مثل ما انا بدئت على حسابى افيدونى وانيرو طريقى انار الله لكم طريق العلم والجنه ووفقكم لما يحبه ويرضاه
    حياك ...في مدارس هناك بالنسبة للعادات والتقاليد ماعليك منها أذا ماتتعارض مع الدين.

* المسلمين في أغلب أمريكا وممكن أديك فريجينا ممتازة لان فيها أحياء عربية
    * السعر على حسب تختلف من منطقة الى منطقة فيه الغالي وفيه المتوسط يعني 1200 وطالع وممكن تحصل أقل
    * على حسب المعهد والمنطقة الى تدرس فيها ما أقدر بصراحة أتوقع
    * على حسب الجامعة ممكن بعض الجامعات تعمل لك معادلة وممكن بعضها ماتعمل لك وأغلب الجامعات تديك
    معادلة مبدئية وبعد الانتهاء من فترة اللغة يجتمع معاك مسؤول القسم وبناء على المقابلة يدونك المعادلة النهائية

تحياتي لك أخي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    يعطيك العافيه اخ بندر بس ماجاوبت على الموضوع المقتبس!!
    أسف والله ماشفته

((انا انقبلت بمعهد يؤهلني للدراسه الاكاديميه فقط ماياهل للتوفل فلازم اقدم على معهد ثاني(كابلن) ياهلني((( للتوفل والجي ار اي))) ))

*السؤال الدراسه في معهد اللغه والجي ار اي الي ي عباره عن دورات هل تبدا بمجرد ان تبتدا سنة اللغه !!

أستعدي لها خلال فترة اللغة

*اذا كان كذلك هل امور التسجيل في معد اخر بالاضافه الى االمعهد الاساسي هو امر معقد مع الادفايزر!! او انه يفضل اني اخذ قبول من الان عشان اسلمه من ضمن اوراقي لما اروح للملحقيه .....مافهمت

*وهل دراسة الجي ار اي والتوفل يبدان معا ام ان كلاهما على حده

*هل المعهد من يحدد الوقت المناسب للاختبار ام انا من احدده !!ان كان انا فمتى يتوجب علي اختيار الاختبار

*هل لي عدد معين من الاختبارات ما اقدر اتجاوزه ولا اوبن؟<<<ناس تقول محدد وناس تقول لا

*ان كان محدد هل في اختبارات تجريبيه لاتحتسب من العدد المسموح لي!!

* وبالنسبه الجي ار اي والتوفل هل في كتب يفضل اشتريها من السعوديه عشانها ؟

يفضل تدخلين معهد تابع للجامعة على شان مايطلب التوفل وبالنسبة للكتب أيه فيه كتب تساعد على الحصول على التوفل

*الحين خلصنا من التسجيلات وجلسنا ندرس اللغه في حينها بنحاول نجيب لانفسنا قبول مشروط الي من شروطها sop ياريت تعطونا فكره عن الخطه الي مشي عليها من اول حرف الى اخر حرف ماهي الخطه متبعه!! حولي تجيبي قبول من الان في الجامعة الى تبغين تدرسين فيها

* وهل يكون حديث مسترسل او على شكل عناوين ونقاط!! وبايش راح نبدا وبايش ننتهي

*طيب المفروض هذا يكون جاهز متى بالضبط بما ان ماعندنا انجليزيه تؤلنا بالشروع بالبيان!! مأزمني هالموضوع الغامض>_<

*هل احتاج الى مرجع اعود اليه بعد انهاء بياني ...من هو هذا المرجع

طيب قدمنا اوراقنا وانقبلنا مو فاهم

*اثناء دراسة الماستر هل مقعدي في خطر ومن السهل فقده يعني هل هو تنافس على المقاعد !! والى ماذا تعود الاسباب

عذرا على كثر الاسئله والله يجزاكم خير

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي تساهيل
    السلام عليكم
    ياخوان انا عندي استفسار بدرس الماستر ف امريكا إن شاء الله هل مطلوب من اللي يياخذون الماستر وصف المواد او وصف المقرر او هذا الطلب مخصص للي بيدرسون بكالوريس افيدوني الله يجزاكم خير علشان الجامعة اليوم بيعطوني توصيات ابغى اخذها مره وحده اذا كانت مطلوبه مني قبل الاجازه الله يسعدكم اللي يقدر يساعدني ويفيدني بسرعه لايبخل علي جعله للجنه
    هلا حياك ..على حسب نظام الجامعة ولكن غالباً الجامعات أذا تبغي وصف المواد تطلبه للي معاهم دبلوم

ويبغون يعادلون لهم الدبلوم ويطلبون منهم ....بالنسبة للماستر التوصيات الدكاترة كافيه بأذن الله وأعيد وأكرر على حسب نظام الجامعة

ممكن الجامعة الى تبغين تقديمين عليها معقده في شروطهم .......بالتوفيق لك يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي تساهيل
    السلام عليكم
    صباح الخير
    اخوي بندر مارديت علي مع ان دايم مايفزع لي الا انت والله ماشاء الله مايمديني اكتب لك استفسار الا وانت راد علي جعله ف موازين حسناتك ياليتك رديت علي لاني بعد شوي بروح للجامعة اعطوني موعد اليوم المشكله هو ان جامعتي مو ف نفس المدينة اللي انا عايشه فيها علشان كذا انا ماعندي الا اليوم وبكرى ولا كان روقان وتساهيل ابغى مدام اني سافرت اضبط اوراقي مره وحده ولا اتعطل ع العموم الله يجزاك خير واذا قدرت بأقرب وقت ياليت تفيدني <<< طراره وتتشرط
    المعذرة منك واسف جداً والله كان بدون قصد بعدين الدراسة مقروشتني قروشه خليها على ربك

أن شاء الله توصلين بالسلامه وأسف مره أخرى

7 "
42 من 258 صفحة 42 من 258 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.