الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير يا أخوانــــي الاعزاء ....
    انا جــدا تعبانه ومحتاره في اي ولايه امريكيه اروحها ومع العلم انه بدرس على حسابي الخاص ومرافقي الوالد لمدة شهرين تقريبا
    وانا ابي معهد تابع للجامعه ويكون في االولايه هوم ستي .... وتكون الاجواء بارده واسعار الولايه جيده ....
    وياليت لو تنوروني لاني تعبت جدا جدا ....

بليييييييييز ساعدوني ساعدوووووووووووووووني
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

انا يا الغاليين متخرج من كلية الجبيل الصناعيه قسم تقنية الهندسه الكيميائيه بشهاده جامعيه متوسطه وابغى اكمل بكالوريوس فابغى الله لا يهينكم المعهد المناسب والجامعه المناسبه للتخصصات التقنيه وتعتمد عدد ساعات كويسه وتكون الجامعه والمعهد في امريكا ......وانا ابقدم على ابتعاث الملك وعندي واسطه عليها الكلام بس عمري23 وهم شارطين22 وش الحل تتوقعون فيه امل ولا مكانك راوح..... تكفوووووون الرد.... as soon as possible.....
    محبكـــــــ ااالفيصل ــــــم..
    7 "
  3. انا طالعه امريكا في الصيف ادرس علي حسابي الخاص علي امل انضم للبعثه علما انني متزوجة
    وطالع معايه اخويه كمرافق ومعاي امر اركاب

ولكن اخوي يدرس جامعه هنا بجدة
    س1؟ هل تقبله الملحقيه كمرافق او لا؟

ارجوووووووووووووووكم ردوا عليه ضروووووووووووري

ماحد رد علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يرضي عليك يااخ بندر ترد علي

لا تهمل سوالي ماعندي الا انت:
    7 "
  4. السلام عليكم اخوووي بندر يعطيك العافيه
    انا ارسلت لهم اوراقي كامله والايميل صحيح عندهم وقبل اسبوع ارسلوا لي ايميل يقولون لازم تخلص 30 ساعه على حسابك بالجامعه طبعا بعد مااخلص اللغه وبعد كذا تتحول للبعثه يعني حط في بالك سنه وعليها
    وانا اتراسل معهم بالايميل وش الطريقه اللى تخلص لي الموضوع باسرع ووقت . تحياتي لك
    7 "
  5. يآآآربي ربـــــــااأإأهـ

توووقعت ماتفهمني >< هفففف

في الابليكيشن حطيت اف2

بس لم رحنا سوينا المقابله قالو اف2 مانعطيها للاخ

عاد قلت خلاص سووها اف1

قالو يحتاج قبول وضمان مالي وخلو الجواز عندهم

بس اخوي الحبيب مو مخلص ثانويه

عادي يعني اخذ له اف1 بحيث انه يكمل دراسته الثانويه هناك؟؟

الحييييين هو موعد مقابلته الجديد في 17 ابريل

عشان يسلم القبول والضمان المالي

بس جوازه عندهم ..

عادي يرووح بدون جوازه ؟؟ دا بس اللي ابغى اعرفه ><

تشششكرآتــي..^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheeri
    صباح الخير يا أخوانــــي الاعزاء ....
    انا جــدا تعبانه ومحتاره في اي ولايه امريكيه اروحها ومع العلم انه بدرس على حسابي الخاص ومرافقي الوالد لمدة شهرين تقريبا
    وانا ابي معهد تابع للجامعه ويكون في االولايه هوم ستي .... وتكون الاجواء بارده واسعار الولايه جيده ....
    وياليت لو تنوروني لاني تعبت جدا جدا ....

بليييييييييز ساعدوني ساعدوووووووووووووووني
    اذا على حسابك شوفي لك ولاية متوسطة التكاليف فأنا أنصحك شمال امريكا أو ولاية كنتاكي هنــــا

بالتوفيق لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااالفيصل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

انا يا الغاليين متخرج من كلية الجبيل الصناعيه قسم تقنية الهندسه الكيميائيه بشهاده جامعيه متوسطه وابغى اكمل بكالوريوس فابغى الله لا يهينكم المعهد المناسب والجامعه المناسبه للتخصصات التقنيه وتعتمد عدد ساعات كويسه وتكون الجامعه والمعهد في امريكا ......وانا ابقدم على ابتعاث الملك وعندي واسطه عليها الكلام بس عمري23 وهم شارطين22 وش الحل تتوقعون فيه امل ولا مكانك راوح..... تكفوووووون الرد.... as soon as possible.....
    محبكـــــــ ااالفيصل ــــــم..
    تفضل وفيه جامعات كثيرة غير مضافة للقائمة هنــــا ولكن تأكد من أعتماد الجامعة من الملحقية

بالنسبة للواسطة فوق القانون
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoori
    انا طالعه امريكا في الصيف ادرس علي حسابي الخاص علي امل انضم للبعثه علما انني متزوجة
    وطالع معايه اخويه كمرافق ومعاي امر اركاب

ولكن اخوي يدرس جامعه هنا بجدة
    س1؟ هل تقبله الملحقيه كمرافق او لا؟

ارجوووووووووووووووكم ردوا عليه ضروووووووووووري

ماحد رد علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يرضي عليك يااخ بندر ترد علي

لا تهمل سوالي ماعندي الا انت:
    ايوه تقبله كمرافق ليش ماتقبله ؟!

الشروط موجودة هنــــــا

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    لا مو لازم الوزارة تتكفل لك بالقبول اللغة فقط أذا كنتي ماستر أو دكتوراه أما اذا كنتي بكالريورس فـ قبول جامعة ومعهد

ممكن تواصلين عن أخبار http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread246225.html
    ألف ألف شكر أخ بندر جزاك الله خير ع الإفادة أنا ناوية ماجستير بإذن الله بس يارب تتسهل شرووووط القبول شوي في هذي المرحلة
    كمان سؤال ثاني ماعليك أمر أنا قدمت المرحلة السادسة بس للأسف مالي فيها نصيب كان من ضمن البيانات رقم واز السفر هل لابد يكون عندي لمن اسجل جواز سفر والا اش الاجراء المتبع
    7 "
49 من 258 صفحة 49 من 258 ... 444849505499 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.