الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا
    اخواني ارجو منكم المساعده والله تعبت من هالمكاتب:
    انا عندي بكالوريوس هندسه صناعيه من جامعه الملك سعود
    وابحث عن قبول في اي جامعه بامريكا
    بليييييييييييييييييييييييييييييز
    المشكله الكبرى معدلي اقل من 2.5 من 5
    بس عندي خبره تقريبا سنه ونصف
    ابي قبول في management واذ مره صعبه
    MBA وش نسوي مع العااااالم
    7 "
  2. الله يساعدكم بليز ساعدوني
    كيف طريقة مراسلة الجامعات للحصول على قبول ؟؟
    اش الاوراق اللي اعمل لها اسكان وارسلها وانا عندي مواد اعادلها من موقع wes او ما يحتاج ؟؟؟؟
    بليز وضحوا لي الطريقة الله يوفقكم
    7 "
  3. هلا أخوي بندر وبقية الأخوة
    أنا طالب ماستر وقدمت على ثلاث جامعات على fall
    بعد ما أخلص اللغة في نهاية شهر 5 هل فيه إمكانية (الان) أقدم على ال summer
    هل يستمر الصرف من الملحقية وأنا جاس بدون دراسة لمدة ثلاثة أشهر لو كان عندي i-20
    أو هل يحق لي السفر للسعودية في فترة إنتظار بداية الجامعة في نهاية August

شاكر ومقدر لك حرصك لنفع إخوانك وأخواتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض تائه
    سلام عليكم
    اخوي بس انا عندي كم نقطه بس ابي ايك تساعدني فيها الله يعطيك العافيه
    انا متخرج من معهد صحي تمريض وطموحي اني اكمل بكالريوس باامريكا طبعا على حسابي الخاص اول شي انا قالولي ناس ان التمريض في امريكا صعب مره مره وانا صراحه ابي ادرس معهد تابع لاجامعه ومدري يعني الافضل والارخص من الجامعات والاسهل طبعا وانا معتمد علىالله ثم على الملحقه يعني ادرس لغه وبعدها احول على حساب الملحقيه وياخوي ابيك تفزعلي بخبرتك انا اتوكل واطلع ولا انثبر مكاني هذا الي محيرني وابي منك تساعدني وتعطيني المعلومه الكافيه
    والله يجعلها بموازين حسناتك ويوفقك يارب وثانكــــــ،،
    أذا تبي تغذي نفسك بالعلم والفائدة وتطور نفسك فأنا أنصحك توكل على الله أما أذا كنت عكس ذلك فأقولك كما قلت أنت

(أنثبر وامسك أرضك) ....وأذا تبي نصيحتي أذا أنت متزوج حاول تقدم للزواجتك أبتعاث واطلع معها مرافق وأخذ أجازة

من عملك وكذا ماتكون خسرت عملك وتكون كذا نفعت زوجتك وشريكة حياتك ونفعت نفسك بالدراسة ...بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايه مرادك
    مساء الخيررررررررررر
    والله موضوعكم اكثر من راىع
    بس ابي استفسر عن مدينه هايورد في كاليفرونيا و عن الجامعه اللي فيها و عن المدينه بشكل عام
    وش تنصحوني فيه للي بيدرس ان شاء الله هندسه
    حياك ...ماعندي معلومة عن الجامعة والمدينة غير أن فيها جسر سان ماتيو من أطول الجسور على مستوى العالم

بالتوفيق لك
    7 "
  6. السلام عليكم..
    اخواني انا خريج دبلوم عالي تخصص اشعه من جامعة حائل فالسعوديه وابغى اكمل البكالريوس في امريكا..
    سؤالي..ماهي افضل الجامعات في امريكا اللي فيها تخصصي وتعادل شهادتي الدبلوم ؟؟؟وتكون معترف فيها
    افيدوني ..وياليت تعطوني اكثر من جامعه..
    7 "
  7. اخوي مساك الله بالخير والله يجزاك بالخير على ماتقوم به من مجهود اكثر من رائع وعندي بعض الاستفسارات ابيك تفيدني فيها
    زوجتي متخرجه اقتصاد وتبي تكمل ماجستير في النفس التخصص لانها ناويه تدرس معيده اذا رجعت ولكن القبول للبعثه جاها على اداره ماليه وقالو مافيه اقتصاد سوالي هل ممكن تغير التخصص اذا راحت لامريكا والا مالها الا تكمل في التخصص اللي هم اختاروه مع انه قهر
    السوال الثاني انا مراقف وبكمل ماجستير في اداره الموارد البشريه ومثل ماقلت لك زوجتي في الاقتصاد ان حصل او الاداره الماليه وانا ابحث عن جامعه فيها معهد وتكون مدينه حلوه من ضواحي لوس انجلس لو تعرف اكون شاكر.
    واسف على الاطاله
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا اخي حبيت أسالك اذا كان في تخصص رياضيات مالية (للماجستير و الدكتورة) في جامعة اوهايو اللي في اثنز
    وكمان هل هناك تخصص رياضيات مالية (للماجستير و الدكتورة) في اهايو ستيت يونيفيرستي(ohio state university)
    واذا تقدر تعطيني اسماء جامعات تعطي تخصص رياضيات مالية (للماجستير و الدكتورة) تكفى الله يرحم والديك ويوفقك ويسرلك كل امورك
    7 "
60 من 258 صفحة 60 من 258 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.