الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف جديد
    اخوي مساك الله بالخير والله يجزاك بالخير على ماتقوم به من مجهود اكثر من رائع وعندي بعض الاستفسارات ابيك تفيدني فيها
    زوجتي متخرجه اقتصاد وتبي تكمل ماجستير في النفس التخصص لانها ناويه تدرس معيده اذا رجعت ولكن القبول للبعثه جاها على اداره ماليه وقالو مافيه اقتصاد سوالي هل ممكن تغير التخصص اذا راحت لامريكا والا مالها الا تكمل في التخصص اللي هم اختاروه مع انه قهر
    السوال الثاني انا مراقف وبكمل ماجستير في اداره الموارد البشريه ومثل ماقلت لك زوجتي في الاقتصاد ان حصل او الاداره الماليه وانا ابحث عن جامعه فيها معهد وتكون مدينه حلوه من ضواحي لوس انجلس لو تعرف اكون شاكر.
    واسف على الاطاله
    زوجتك ..أيوه ممكن تغير ماعندها مشكلة ولكن خليها تجيب قبول بالتخصص الى تبيه (طبعاً يكون ضمن الموصى بها)

أنت... تأكد من هذه الجامعة عن طريق الملحقيةOption in Human Resources Management - College of Business - CSU, Chico

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali alzahrani
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا اخي حبيت أسالك اذا كان في تخصص رياضيات مالية (للماجستير و الدكتورة) في جامعة اوهايو اللي في اثنز
    وكمان هل هناك تخصص رياضيات مالية (للماجستير و الدكتورة) في اهايو ستيت يونيفيرستي(ohio state university)
    واذا تقدر تعطيني اسماء جامعات تعطي تخصص رياضيات مالية (للماجستير و الدكتورة) تكفى الله يرحم والديك ويوفقك ويسرلك كل امورك
    تأكد من أعتماد التخصص والجامعة من الملحقية

Financial Mathematics - Stanford University

Master of Financial Mathematics - math.umn.edu

Financial Mathematics

طبعاً الجامعات الى ذاكره من أفضل الجامعات في تخصص الرياضيات المالية

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي بندر ابي اسألك هل مكتب التقديم ايجيك او تجسير او غيره ياخذ من المبتعثين مبلغ غير رسوم السيفيس "بالنسبه لمبتعثين برنامج الملك طبعاً"
    لان انا اخذو مني 1500 يقولون لي بدل تسجيل الموعد وتعبية الطلب ورسوم السيفيس وبعد كذا قالو لي روح سدد رسوم السيفيس 200 دولار غير الي عطيتهم واذا هذا طبيعي وكل المبتعثين لازم يدفعو هذي المبالغ
    هل ارسل الايصال الي معي من المكتب ابو 1500 مع ايصال السيفيس الى قسم التعويضات في الملحقيه بامريكا بعد ما اوصل وعادي يعوضوني او بس يعوضوني على رسوم السيفيس؟؟
    اعتذر اذا طولت عليك والله يوفقك
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    هذا ردهم علي

Our School of Management does not offer conditional admission for the MBA program. You will have to show sufficient proof of English proficiency before you apply.

Thank you,

Amanda Morgan

Associate Director of Admissions

George Mason University
    amorgane@gmu.edu
    phone: 703.993.9436
    fax: 703.993.2392

لا انا ماني في فرجينيا انا بولايه بعيده حاولت اطلع التكلفه من موقع البريد الامريكي ماضبط معي
    غريبه ردهم بصراحة يقولون ما يدونك قبول مشروط في أدارة الأعمال .!

خليني أتأكد من شخص خلاص الماستر هناك وأعطيك خبر ..أن شاء الله

بالنسبة للشنط ...هذا جدول يوضح تكاليف شحن الشنط ......Airline baggage fees chart, updated - Airfarewatchdog

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mri
    السلام عليكم
    اخوي بندر ابي اسألك هل مكتب التقديم ايجيك او تجسير او غيره ياخذ من المبتعثين مبلغ غير رسوم السيفيس "بالنسبه لمبتعثين برنامج الملك طبعاً"
    لان انا اخذو مني 1500 يقولون لي بدل تسجيل الموعد وتعبية الطلب ورسوم السيفيس وبعد كذا قالو لي روح سدد رسوم السيفيس 200 دولار غير الي عطيتهم واذا هذا طبيعي وكل المبتعثين لازم يدفعو هذي المبالغ
    هل ارسل الايصال الي معي من المكتب ابو 1500 مع ايصال السيفيس الى قسم التعويضات في الملحقيه بامريكا بعد ما اوصل وعادي يعوضوني او بس يعوضوني على رسوم السيفيس؟؟
    تحياتي

واللهي ذا المكاتب ي اخوان حرامية يستغلون الطلاب المساكين !!
    انا رحت لمكتب آيجك بصفة ان الطيران المدني جايب لي قبولاتي منهم .. المهم جيت اسألهم عن تعبئة الابليكيشن حق السفارة + تعبئة الابليكيشن حق السيفس
    طلعت التكلفة ك الاتي

تعبئة ابليكيشن السفارة > 350 ريال وهي اصلن ببلاش تعبيها
    >>> كلها اسئلة عادية ومافيها اي شئ .. ممكن اي شخص ماعندهـ خلفيه عن الموضوع , يدخل لقسم خدمات الطلاب هنا في المنتدى وراح يلاقي كثير من المواضيع المثبته الي راح تساعدهـ على الاجابة على الاسئلة بكل سهولة ..

تعبئة ابليكيشن السيفس > 250 ريال حقت المكتب
    بالاضافة الى 750 هذي رسوم السيفس الاصلية

حجـز موعد في السفارة > اصلن هو تشتريه ب الفيزا ب 45 ريال + 100 ريال حقت المكتب
    انا يوم شفت الوضع كذا , رحت البيت وفتحت منتدى مبتعث وقعدت اقرآ المواضيع ب تركيز والحمد لله قدرت اطلع منها ب فايدهـ كبيرة ..
    قدرت اعبي الابليكيشن حق السفارة واجمع كل المعلومات الي احتاجها والنصائح قبل دخول المقابلة
    >> طلعت فيزيتي في 8 ايام الحمد لله !!

>> طبعن دفعت رسوم السيفس عن طريق استخدام الفيزا حقت الوالد .. بعد ما تتبعت المواضيع الي قامو بطرحها الاخوان - عسى الله يوفقهم - يعني الموضوع سهل مافيه تعقيد
    ليش نخلي من انفسنا ضحايا استغلال للمكاتب التعبانة هذي .. المشكلة اغلبهم من الجنسية الشامية .. اكبر حرامية قد عرفتهم >> موب كلهم طبعا !!

الي شدني بصراحة للرد عليك اخوي .. هو المبالغ الطائلة الي انت قاعد تتدفعها للمكاتب هذي .. ممكن انكـ تدخل المنتدى حق خدمات الطلاب وتلقى فيه كل معلومة تتمنى الحصول عليها . . .

\

الكلام هذآ لكـ ولـغيركـ من الآلآف الي يقرون ردّي الآن !

ب التوفيق للجميع ^ ^

..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mri
    السلام عليكم
    تحياتي
    بارك الله فيك بارك ..شاهد رد الأخ عبدالرحمن ماقصر فيما قاله وأؤيده

بالنسبة للتعويض تواصل مع قسم المخصصات والمالية في الملحقية وأنا شاء الله يعوضونك

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** ميشيل أوباما **
    اخي بندر هل فيه جامعات تقبل معدل 2.76 في واشنطن او المناطق القريبه من واشنطن في فرجينيا ؟؟؟؟
    واذا حاضرتلك الان ممكن تذكر اسمائها؟؟؟
    فيه جامعات متساهله ولكن أديني تخصصك وأنا أحاول اشوف لك
    7 "
  8. الف شكر اخواني بندر وعبدالرحمن العمري
    اخوي عبد الرحمن انا للاسف ماكان عندي اي خبره بالموضوع وكنت بس ابي اخلص وابي موعد السفاره
    الحين جاني الموعد الاسبوع الجاي هل فيه نصيحع شي اقوله لهم بالمقابله لان الدراسه باقي عليها اقل من شهر واخاف يتأخرون وانت ماشاء الله تقول طلعوها لك بثمانيه ايام اذا عندك نصيحه الله يجزاك خير
    7 "
62 من 258 صفحة 62 من 258 ... 125761626367112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.