الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري االعنزي
    السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
    تووصل بالسلامه يااخوي بندر
    بس حبيت استفسار يالغالي...
    انا سجلت في معهدef وخلصت الاجرائات ومقابلتي مع السفاره الامريكيه بعد كم يوم
    >>بس مادري وش اختار ..اي ولايه واي مدينه ....ابيك تنصحني بمدينه كويسه من ناحيه الامان والرخص ومايهمني الجو بارد ولا لا >برماي هههه
    انا اخذت برنامج السنه الأكادميه >يعني هل لمن اخلص هالسنه علا خير >يقبلوني البعثه عشان اسجل بجامعه واكمل دراستي ..>ابي اداره اعمال
    وشكراا لك ...
    ولاية منيسوتا من الولايات الرائعة وتصلح لك بما أنك تحب البرد وفيها كمان جامعات قوية

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيعة الشان عجابة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:-

أنا مبتعثة و حالياً ان شاء الله بنزل السعودية (إجازة)

هل ممكن أبدأ تقديم على الجامعات من السعودية و ارسال الأوراق عن طريق فيدكس؟ او في مشكلة في ارسال الأوراق؟

و هل ممكن أقدم على الجامعات بدون توفل و جي ار اي و بعد القبول المبدئي أرسلهم نتائج التوفل و الجي ار اي؟

و ماهي الجامعات المرنة في قبول الماستر (علوم كومبيوتر) في حدود DC؟

ممكن تساعدوني؟
    المفروض من أول يوم جيتي في أمريكا تبدئين أجراءات مراسلة الجامعات عن البحث عن قبول

هذي الجامعة ماتطلب جيمات ولا تطلب جي ار أي على كلام شخص أعرف في الملحقية لي

جرب وراسلهم Welcome - The Catholic University of America على فكره أيميل مسؤول القبول وضعته

يوم رديت على الأخت ميشيل أوباما

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  3. للطلاب الملتحقين الجدد:هل المده اللي بقرار الابتعاث تتغير ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

#حاب استفسر عن قرار الابتعاث هل المده اللي فيه تتغير انا من ضمن الطلاب اللي شملهم الامر بضم الطلابعلى حسابهم الخاص 20-3-1432 ومكتوب بالقرار انتهاء الدراسه 2013-6-30
    يعني تقريبا سنتين ونص ؟

هل تكفي لانها لغه+ ماستر؟
    #كيف السواقه في واشنطن دي سي ؟سهله؟ابي استاجر سياره من المطار يومين ومعي رخصه دوليه هل يقبلونها؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NuhaK
    السلام عليكم ...

أول شي
    أخووي ماجد الحربي ( الله ينوور عليك دنيا وأخره ) من جد تعبت عشان ألقى أجابه واضحه مثل أجابتك في موضوع ( للمره الثانية ترجعني السفارة !!؟ < مكتوب علي ما اروح امريكا ؟)

والآن عندي سؤاال محيرني .....
    هل تفرق ال I-20 اللي صدرت بأختيار أنه الحكومه هي اللي راح تتكفل بالمصااريف
    عن ال I-20 اللي صدرت بأختيار أنه الشخص نفسه بيطلع على حسابه
    ------

بصراحه أنا كل شي للفيزا جاهز وأنا مبتعثة مؤجله وضماني المالي قالو لي ما استلمه الا لما اوصل أمريكا من الملحقية السعودية بأمريكا
    معناته بطلع للسفارة الأمريكيه بكشف حسااب ولي أمري .......وعلى حسابه
    وال I-20 صدرت على أنها بتكوون على حساب الحكووومه
    أنا متخووفه من هذا الموضووع

أفيديووني الله يرضا عليكم
    أهم شي للجهة الصادرة من عندها I-20 ان يكون عندك فلوس تغطي المدة الى طالبها في الابلكيشن

فقط بغض النظر عن أي شي ثاني.

اذا انتي متبعثة اطلبي من الوزارة ضمان مالي للأستخراج الفيزا وهذا من ابسط حقوقك

بالتوفيق لك وامورك بسيطة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف جديد
    اخوي معليش بزعجك قلت ممكن تغير التخصص بس يكون ضمن الموصى بها هل تقصد انها معتمده عن الملحقيه والا قصدت التخصص لان تخصصها الاقتصاد مو ضمن التخصصات اللي طارحينها للمبتعثين
    واذا كان ممكن تغير التخصص كيف اقدر اكلم الملحقيه علشان يغيرونه لان زوجتي خاطبه التعليم العالي هنا وقال ولها ماتقدر تغيير التخصص .
    واسف على الاطاله
    ايوه اقصد يكون ضمن التخصصات المعتمدة في الملحقية ....الاقتصاد معتمد في الملحقية لاتخاف

أنا متأكد ...بالتوفيق لكم جميعاً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية وافتخر
    انا ابغى احد يجبلي قبول جامعة ماستر فيزياء اذا احد يقدر امانة لايبخل علية انا ومرافقي تراني مرة محتاسة

أدخلي على موقع الجامعة وراسلي المسؤول عن القبول بالايميل وبعدين يديك الطريقة

على شان ترسلين لهم أوراقك ...واذا محتاج مساعدة علمني

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_top
    السلام عليكم و رحمه الله
    اخواني انا ابغا انقل معهد انشالله بس عندي سوال معهد kaplan معترف به من الملحقيه يضمنوه و اقدر ادرس فيه ولا لا ؟
    الى أعرفه فيه بعض المعاهد كابلن معتمدة ولكن ما ادري فين الفرع الى تبي تروح لها

واذا تبي تتأكد راسل الدكتور فالح الحقباني في الملحقية ويديك المعلومة الأكيدة تجاهه

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا جاي ادرس على حسابي وعندي I20 وقبول الجامعه وذاهب الى اوكلاهوما
    لكن هل تنصحوني في اوكلاهوما
    لاني ماقدمت على الفيزا وراح اقدم هاليومين انشاء الله
    ابقى افدتكم باسرع فرصه
    والاشي المهمه الي راح احتاجها
    7 "
66 من 258 صفحة 66 من 258 ... 166165666771116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.