الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفرقع الكيرم
    أختي .. أنا أستغرب إنك معيدة من سبع سنوات ولا درستي حتى الآن ...!!!!!!
    وللاسف هذا اللي صار
    مع اني قدمت على الماجستير من اول سنه اشتغلت معيده بنظام التعاقد مع الجامعه وبعد ماترسمت بعد قدمت على اغلب الجامعات الداخليه عندنا حتى اللي خارج منطقتي ولا جا لي قبول والابتعاث الخارجي ماكانت تسمح ظروفي
    أما من ناحية الجامعة .. فجميع الجامعات السعودية تشجع وتلزم الدراسة على منسوبيها في خارج المملكة .. إلا كلية الشريعة واللغة العربية ..
    بس مشكة بعثات التعليم العالي بطيئه مره بالذات اذا كان فيه تكدس معيدات في القسم الواحد

وخذيها مني ... أنا معيد في جامعة وتخصصي ( ثقافة إسلامية - كلية الشريعة ) ووضعوني بالخيار سواء الدراسة هنا أو خارج المملكة ..

ونويت إن شاء الله الدراسة خارج المملكة بعد رمضان .. فقط .. أنتظر الإجراءات تنتهي ..

لاعليك .. بالنسبة لقضية الابتعاث فالجامعة ملزمون بابتعاثك إذا أردتِّ ..

أما في حالة رفضهم - وهي مستحيلة - فالصراحة لايلزم ابتعاث إذا كان فيه ترك للوظيفة ...
    وأحيان ترك الوظيفه فتح باب رزق جديد
    شكراً لك ..

- بالنسبة لتغيير التخصص فهو مرهون بموافقة قسمك وكليتك -

الله يجزيك بالخير ويوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أختي الى أعرفه جميع الجامعات تبتعث طلبها وأخرهم واحدة أعرفه الأن تخلص أمور أبتعاثها

وتخصصها تسويق !
    المشكله مو في التخصص المشكله في كثرة المعيدات ومايقبل منهم الاقليل يعني مثلا في كليتي 139 معيده ما يقبل منهم الا 28 مننا بس للابتعاث وانا بكمل السنه الخامسه من بدياة ترسيمي وما حصلت على قبول للدارسه وهذا اللي يخلين افكر ادرس على حسابي والرزق على الله

أنا ضد تتركين وظيفتك مدام أنتي معيده أو تغيرين التخصص على شان يوافق عميد الكلية (العله فيه).. مو مستوعب الجامعة ترفض تبتعثك بتخصصك القوي والمطلوب!
    المشكله اني محتاره بس في اختيار التخصص اللي حابه ادرسه لانه مو مطلوب في في قسمي وقاليت لي هذا رئيسة قسمي ان الكيميا الطبيه مو من ضمن احتياجات القسم هو يدرس لطالبات العلوم الطبيه وطب الاسنان والصيدله وكلية الطب يعني لو درسته ورجعت لنفس قسمي ماراح يتطور شي وبدرس نفس المقررات اللي ادرسها الحين والتخصص اللي تعبت في دراسته ما راح استفيد منه بالذات ان عميدة كليتي ممكن ماتتعاون في نقلي لاحد هذه الكليات وتخصص الكيميا الطبيه كل هيئة التدريس فيها من تونس ومصر ومحتاج كوادر سعوديه

ايش هيه جامعتك ؟ كلية العلوم _ جامعة الدمام وللاسف جامعتنا من اسوا الجامعات في ادراتها وقراراتها وانظمتها
    الله يجزيكم خير ويقدم لنا اللي فيه الخير انشالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طيب دام يمديني استأجر سياره ..

. اجل قلي وش الاماكن اللي تستاهل الواحد يزورها في واشنطن ياليت تكتب الاسماء بالانجلش عشان اطلع عنوانها

بالنسبه للبريد الامريكي USPS - The United States Postal Service (U.S. Postal Service) حاولت احسب كم تكلفت الشنطه وزنها 30 كيلو ماقدرت من واشنطن لجونسبورو ؟
    شوف الاماكن في دي سي قليل الحلوه بصراحة لانها منطقة عمل .....عندك البيت الابيض ...هاربر ..وحي

الى هو تابع للجامعة جورج تاون وفيه شارع مثل شارع التحلية في جده جداً رائع (الام ستريت) فيه جلسات حقت روقان

ولكن في أخر الليل ما انصحك تروح لها فيه ....وعندك متحف خاص بالطائرات جداً رائع لا يفوتك Smithsonian National Air and Space Museum

طبعاً فيه سوق في فريجينا قريب من واشنطن وقريب من المبنى الجديد للملحقية اسمه التايسون كبير جدا ومشهور وفي أماكن ثاني بس والله ماتحضرني الحين

بالنسبة للاسعار والله ماحصلت شي ولكن ارسل لهم ايميل أو اتصل على فرعهم في السعودية واستفسر

منهم USPS - Frequently Asked Questions

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد السبطين
    ياجماعه انا ودي اسئل عن هالمعهدbellevuecollege وش وضعه وهل فيه تكدس ولالا
    بالله تكفون

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1LWRMsaeM
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اخوي والله أفضل شي تتأكد من الدكتور فالح الحقباني هوه عنده الخبر الاكيد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله القشعم
    السلام وعليكم ..... بصراحه اشكر القائمين على النتدى واطلب من الشباب المبتعثين في ولاية انديانا يفيدوني بكيفية القبول من جامعة بورد ......

وشكراااااااااااا
    وإذا ممكن يتواصل معي على الاميل
    gsh3m@hotmil.com
    طيب ليش متعب نفسك وحاط ايميل ؟!

ادخل على موقع الجامعة وادخل على قسم القبول وراسل المسؤول وعلى اساس المراسلة

يديك طريق جلب قبول وصلى الله وبارك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاديميه كيميائيه
    الله يجزيكم خير ويقدم لنا اللي فيه الخير انشالله
    وياك يارب ...للاسف أدارة الجامعة شكلها ضايعة كيف 139 معيده ولا يبتعثونهم ..!!

بجد شي يحير ويضحك في نفس الوقت .....طيب ماتقدرين تنقلين لجامعة الملك فيصل أو الملك سعود أو اي جامعة أخرى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alimh2010
    سلام عليكم أخوانب أنا عندي سؤال أبغ أرسل واستفسار عن فيزا في ظهران ممكن أحد يعني صيغة كلام ومعومات وايمل يجزيكم خير
    والله ماني فاهم شي !!

تقصد تبي تراسل السفارة وتستفسر عن جوازك ولا ايش بالضبط ؟ اذا كان كذا اساعدك في الصيغة أبشر
    7 "
69 من 258 صفحة 69 من 258 ... 196468697074119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.