الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اخوي مشكو علي مساعدتك انا بس ابي خدمه صغيره حاولت احمل ملف من موقع الملحقيه
    انا طالب محول من كندا الي امريكا ابغا الملف الاي افتح فيه ملف جديد وانا طبعا مبتعث الحمد الله

الف الف شكر

اتمني تقدر تساعدني
    7 "
  2. الســــلام عليــكم
    انا رايح علي حسابي الخاص الي ولايه أهايو في أثينا وراح تبدا دراستي في 13 جون
    انا قدمت اوراقي للسفاره وعطوني موعد في 8 جوان ما اقدر اقدم الموعد في شهر مايوو
    بنسبه للا السيفس انا عبيت لخنات بس جاتني خانه ما فهمت وشو يقصد فيها يليت احد يفيدني فيها لانها عقدتني الي أهي
    School Code:* Enter the school code found in Section 2 of your Form I-20. This should contain 3 letters, the value 214F, and 5 numerals followed by 3 numerals.

214F

ابي اعرف اي رقم اهو يبقا انا حطيت رقم القبول حق الجامعه بس ما ضبط معي يريت احد يفيدني
    يريت الي عنده خلفيه عن الجامعه يفيدنا اكثر
    ويعطيكم الف عاااافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.love-king
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب في جامعة indiana fort wayne وراح تبدا الدراسه بعد شهرين ... السؤال هل يوجد أحد عنده أي معلومات عن هذه الجامعه ؟ ........... وهل يوجد أحد عنده معلومات عن فورت وين indiana fort wayne؟

ولكم مني جزيل الشكر
    أعتذر منك ما عندي معلومات عنها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفخرة الارض
    مفخرة الارض
    مبتعث جديد New Member

الجنسية
    السعودية
    دولة الإبتعاث
    الولايات المتحدة الأمريكية
    التخصص
    صيدلة
    الجامعة
    Andrina college
    المدينة
    Andrina
    الولاية/المقاطعة
    ميتشغان
    الحالة
    مبتعث
    فضلا اي معلومة عن مدينة ادريان بولاية ميتشغن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    إخوتي اعظاء مبتعث ارجوا منكم مساعدتي بإعطائي اي معلومة تفيدني عن مدينة ادريان بولاية ميتشغن لاني مالقيت اي معلومات عنها في بحثي علما باني طالب سوف ادرس على حسابي الخاص تخصص صيدلة والمكتب جابلي قبول مشروط بجامعة ادريان كولج ياليت اي معلومة عن مستوى الجامعة والمعهد التابع لها شاكرا لكم ومقدر جهودكم
    مشاركة
    تفضل هنــــا

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة last dreem
    ابغى استفسر بخصوص جامعة eastern kentucky us
    انا طالع على حسابي والمكتب قال لي عن هذي الجامعه الي عنده معلومات بخصوص الجامعه او المعهد الانجليزي او الولايه لا يبخل علينا او اي معلومات عن ولايه افضل
    أن شاء الله هذا الموضوع يفيدك هنــــا

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mri
    اخوي بندر معليش اعذرني مافهمتك مين الي ماعندهم مشكله المعهد او الملحقيه ؟؟؟ وكيف يعني ماعندهم مشكله بالنسبه للفيزا ؟؟
    الي ابغى اعرفه الملحقيه بتساعدني في هذا الموضوع وتكلم المعهد في نيوهفن يقبلوني مع اختي او لأ ؟ اخاف نروح ننلطع في واشنطن وندور قبول من جديد؟
    اذا انت في معهد له فروع في أمريكا بنفس الأسم (كمثال ELS) له عدة فروع في امريكا يعني تقدر

تنقل الى أي فرع من فروعه بدون تعمل تعديل ع الفيزا فقط عليك تخبرهم وهمه يحولونك للمعهده

التابع للمدينة الى تطمح الدراسة فيها ..أنت قول لـ ELS عندي قبول من فرعكم الى في الولاية الفلانه وابي انقل لفرع ا لولاية

الفلانه وصلى الله وبارك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    معليش أخوي...

بالنسبة للإعتماد مافهمتة ايش يعني تخصصي معتمد..

لان ماله ماجستير خاص فية...

وسؤال آخر..

اذا ابغى أحول تخصصي يوافقون أو لآ.؟؟

لأن قال لي يوافقون بس بعدين لو أبغى الدكتوراة مايوافقون عشان غيرت تخصص الماستر...

آسفة على الإطاله..

الله يوفقك ويجعل ماتعملة في ميزان حسناتك....
    يعني فيه جامعات عندها التخصص ولكن للضعف التدريس فيه او التكدس ..الخ الملحقية موقفه القبول فيه

بمعنى القائمة الى موجودة في الملحقية تعرفك بالجامعات التى مازال القبول مسموح فيها وغير موقفه

التخصص الغالب يوافقون اذا كان التخصص الى طالبته أفضل من التخصص الحالية ومطلوب في سوق العمل

بالتوفيق لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j
    هلا اخوي مشكو علي مساعدتك انا بس ابي خدمه صغيره حاولت احمل ملف من موقع الملحقيه
    انا طالب محول من كندا الي امريكا ابغا الملف الاي افتح فيه ملف جديد وانا طبعا مبتعث الحمد الله

الف الف شكر

اتمني تقدر تساعدني
    استمارة فتح ملف مبتعث جديد ..تفضل هنــــا

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
73 من 258 صفحة 73 من 258 ... 236872737478123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.