الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    اخوي بندر

انا دراستي تبدا في ef يوم 8 اغسطس.... وناوي احول لمعهد dayton (عنده اختبار تحديد مستوى في 25 و26 اغسطس ودراسته تبدا في 29 اغسطس)

متى اقصى مدة اقدر ادخل فيها امريكا ..... لأني ابغى اخلص من الملحقية قبل رمضان واخاف من اي مشكلة قانونية في تاريخ الدخول

وجزاك الله خيرا
    اذا طلعت الفيزا على معهد EF الله يعينك تجي على المعهد وتحول بعدين للمعهد الى تبي تروح له

بالنسبة للاقصى مدة فالى مكتوب في I-20 عن موعد بداية دراستك واذا ماوصلت ع الموعد راح يلغون

لك I-20 وكذا مراح تقدر تدخل أمريكا ولكن ممكن تطلب تأجيل منهم

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد كم
    السلام عليكم
    انا عندي موعد بالسفاره الامريكيه بالرياض بعد 15 يوم اعطني معلومات عن المقابله الشخصيه وطريقة الاسئله وماهيا االاسئله .

وماذا بعد ذالك
    مقابلة سهلة لا تشيل هم خليك بس مبتسم وهادئ وجاوب على قد السؤال فقط

وخلي اوراقك كلها معك وان شاء الله نقول لك مبروووك حصولك ع الفيزا

السفارة متساهلة مو زي اول

بالتوفيق لك عزيزي ومبرووك مقدماً
    7 "
  3. يسعد صباحك اخوي بندر
    انا عندي موعد بالسفارة يوم السبت ولكن عندي مشكلة انا عبيت الDS-160 على قبولي الأول بعدين غيرت تاريخ الدراسة وجددت القبول هل يلزم اعبي ابليكشن جديد والا عادي اشرحلهم الوضع واخذ قبولي الأول معي بس اخاف يعرقلون علي الفيزا لهالسبب ارجو الرد علي بأسرع وقت
    7 "
  4. اخوي بندر .... يمكن انا مافهمتك زين

انا راح اجي بالايتونتي حق ef قبل موعد دراستهم ..... بس اذا جيت راح احول من الملحقيه ان شاء الله على dayton university (بعد موافقة ef)

لكن قصدي اذا حولت مايكون لي اكثر من شهر قبل تاريخ دراسة معهدي الجديد

وانا ودي اجي بدري ارتب اموري .... والمعهد الجديد عنده اختبار تحديد مستوى في 25 اغسطس ودراسته تبدا 29 اغسطس

لذلك ماادري متى اقدر اوصل امريكا هل في 25 يوليو ومابعد او 29 يوليو ومابعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسبووسة
    يسعد صباحك اخوي بندر
    انا عندي موعد بالسفارة يوم السبت ولكن عندي مشكلة انا عبيت الDS-160 على قبولي الأول بعدين غيرت تاريخ الدراسة وجددت القبول هل يلزم اعبي ابليكشن جديد والا عادي اشرحلهم الوضع واخذ قبولي الأول معي بس اخاف يعرقلون علي الفيزا لهالسبب ارجو الرد علي بأسرع وقت
    عندنا مساء الحين خخخخ

شوف الى أعرفه فيه موظف في السفارة اذا عندك اخطاء في الابلكيشن يعدلها لك هذا الكلام

قبل عمل المقابلة مع الموظف المختص

بس انتي القبول الثاني من نفس المعهد ونفس رقم السيفس ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    اخوي بندر .... يمكن انا مافهمتك زين

انا راح اجي بالايتونتي حق ef قبل موعد دراستهم ..... بس اذا جيت راح احول من الملحقيه ان شاء الله على dayton university (بعد موافقة ef)

لكن قصدي اذا حولت مايكون لي اكثر من شهر قبل تاريخ دراسة معهدي الجديد

وانا ودي اجي بدري ارتب اموري .... والمعهد الجديد عنده اختبار تحديد مستوى في 25 اغسطس ودراسته تبدا 29 اغسطس

لذلك ماادري متى اقدر اوصل امريكا هل في 25 يوليو ومابعد او 29 يوليو ومابعد
    انت المهم يجب عليك تدخل قبل موعد دراستك في EF بعدين ماعندك مشكلة

لان تخاف من EF يلغي I-20 وانت ماوصلت امريكا بعدين مافيه مشكلة تنتظر

حتى دراستك تبدأ ( بعد موافقة معهدك الى مصدره بأسمه الفيزا)

أعطيك مثال :

واحد أعرفه طلع فيزا على معهد تجاري وبعد مافكره زين جاب له قبول على معهد جامعة

والفرق كان بين دراسته في التجاري ومعهد الجامعة تقريباً شهر واسبوعين

المهم جاي على موعد دراسته في المعهد التجاري واتفق معهم انه يبي يحول على معهد الجامعة

وقالوا له خلاص ماعندك مشكلة بس تدفع لنا رسوم الدراسة في المعهد الى هيه شهرين كاملة

ودفعها كاملة لان درس عندهم شهر كامل والشهر الثاني قال لهم ما ابي ادرس عندكم لان دراسته تبي تبدأ بعد اسبوعين

وانتظر اسبوعين وراح بدا مع المعهد الجامعة ....وصلى الله وبارك

بس كان معهد متعاون معه ولا ادري عن معهدك الى تقوله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    عندنا مساء الحين خخخخ

شوف الى أعرفه فيه موظف في السفارة اذا عندك اخطاء في الابلكيشن يعدلها لك هذا الكلام

قبل عمل المقابلة مع الموظف المختص

بس انتي القبول الثاني من نفس المعهد ونفس رقم السيفس ؟
    مشكووووووووور اخوي الله يعطيك العافية
    ايه من نفس المعهد ونفس الرقم
    طيب عندي سؤال ثاني هل فيه مكاتب او احد يدفع عنا رسوم المقابلة بجوار السفارة واحنا نحاسبه لأني مالقيت احد عنده حساب في سامبا او اش الحل مرة محتارة وخايفة مابقى وقت وانا الى الآن مادفعت
    والله يجزاك عنا كل خير ويوفقك بحياتك يارب
    7 "
  8. الله لايهينك يااخوي اتعبناك معنا ..... لكن خويك اللي تقول درس في المعهد التجاري وبعدين حول ....

لكن انا ابغى احول اول مااوصل من الملحقية بدون ماادرس في ef (قانونيا مسموحة ... بس ماابغى مشكلة انه يكون لي اكثر من شهر قبل تاريخ دراسة المعهد الجديد )...
    ولاادري هل قبل اختبار تحديد المستوى بشهر(25 يوليو)؟؟؟ ... او قبل الدراسة الفعلية (29 يوليو)

وفي كل الاحوال.....مااقول الا بيَض الله وجهك على خدمتك لاخوانك .... والله يسهل لك كل صعب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسبووسة
    مشكووووووووور اخوي الله يعطيك العافية
    ايه من نفس المعهد ونفس الرقم
    طيب عندي سؤال ثاني هل فيه مكاتب او احد يدفع عنا رسوم المقابلة بجوار السفارة واحنا نحاسبه لأني مالقيت احد عنده حساب في سامبا او اش الحل مرة محتارة وخايفة مابقى وقت وانا الى الآن مادفعت
    والله يجزاك عنا كل خير ويوفقك بحياتك يارب
    بصراحة ماني متأكد ولكن أن شاء الله ما تحتاجين وأنتي معاد عندك وقت ومقابلتك السبت فتوكلي على الله وعلميهم أن عندك بعض الاخطاء وتبغين تعدلينها وقولي لي ايش يصير معاك

ايوه اذا في الرياض فيه مكتب يقدر يدفع عنك بجوار السفارة والله ناسي اسمه

شوفي أي واحد معه سامبا ويدفع ويحتفظ بالايصال

بالتوفيق لك يارب
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    الله لايهينك يااخوي اتعبناك معنا ..... لكن خويك اللي تقول درس في المعهد التجاري وبعدين حول ....

لكن انا ابغى احول اول مااوصل من الملحقية بدون ماادرس في ef (قانونيا مسموحة ... بس ماابغى مشكلة انه يكون لي اكثر من شهر قبل تاريخ دراسة المعهد الجديد )...
    ولاادري هل قبل اختبار تحديد المستوى بشهر(25 يوليو)؟؟؟ ... او قبل الدراسة الفعلية (29 يوليو)

وفي كل الاحوال.....مااقول الا بيَض الله وجهك على خدمتك لاخوانك .... والله يسهل لك كل صعب
    لا هنت ياغالي ...الملحقية مالها شغل الى يحولك المعهد فقط لانك تحت مسؤوليتهم واذا ماجيتهم في مؤعد الدراسة

راح يلغون لك I-20 وتصير مخالف للنظام الاقامة في امريكا (هذا الكلام اذا دخلت امريكا )

بالتوفيق لك حبيبي
    7 "
80 من 258 صفحة 80 من 258 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.