الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال الشيخ
    اخ بندر وفقك الله
    انا معي بكاريريوس لغة انجليزيه من جامعة الملك عبد العزيز انتساب ومعدلي 3.45 من 5
    وابي اكمل ماستر في نفس تخصصي لغويات او تيسول وما ادري اقدر اجي التوفل او لا لكن ماعندي مشكله لو ادرس كذا شهر بأحد المعاهد التابعه لأحد الجامعات بأمريكا
    السؤال / هل فيه جامعات تقبل معدلي هذا وانا راح افصل من وظيفتي وطالع على حسابي في سبيل العلم
    لأني سمعت ان الجامعات الامريكيه تقبل معدل 3من 4
    واطال الله عمرك
    عزيزي ايوه فيه جامعات كثيرة تقبلك أذا واحد من الزملاء قبل أيام جايبن له قبول بمعدل اقل من 3 بكثيرررر

    بس نصيحة قبل تقدم طلب فصل من وظيفتك جيب لك في البداية قبول وثانياً تأكد من أعتماد التخصص

    في الملحقية بعدين قرر وأتخذ قرارك بالفصل أو بأخذ أجازة مؤقته (فهذا الافضل)

    أعتقد أنت الى راسلتني عن طريق الايميل قبل يومين اذا لم تخني الذاكرة

    بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستير معاناة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا اخواني انا خريج ماستر علم نفس

    وارغب في دراسة الدكتوراه على حسابي الخاص في امريكا

    وشو تنصحوني فيه ؟؟

    ابي مكتب بالرياض صادق في تعاملاته بشأن استخراج قبول لغة وكذلك قبول دكتوراه في جامعة معترف بها
    قبول اللغة بسيط جداً لا تشيل همه أهم شي قبول الدكتوراه ممكن يا أخذ منك وقت

    فأنا أنصحك تطلب قائمة بالجامعات المعتمدة بالتخصص والمرحلة من الملحقية وبناء عليها ابدا مراسلة الجامعات

    للبحث عن قبل دكتواره <<< هذي نفس الطريقة الى راح يعملها مكاتب القبول

    بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  3. اخ بندر انا ابحث عن جامعة ممتازة وسمعتها كويسه بمدينة هيوستن او قريبه منها

    لدراسه البكالوريوس تخصص Information Technology

    انا ما ابحث عن قبول حاليا .. ابي اسماء جامعات فقط تكون بالشروط هذي

    ابي ترشح لي اكثر من جامعه وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    قبول اللغة بسيط جداً لا تشيل همه أهم شي قبول الدكتوراه ممكن يا أخذ منك وقت

    فأنا أنصحك تطلب قائمة بالجامعات المعتمدة بالتخصص والمرحلة من الملحقية وبناء عليها ابدا مراسلة الجامعات

    للبحث عن قبل دكتواره <<< هذي نفس الطريقة الى راح يعملها مكاتب القبول

    بالتوفيق لك عزيزي

    اخي بندر أسال الله في هذه الساعه من الثلث الأخير من الليل

    ان يسعدك ف الدارين ويحقق لك ماتريد

    ارجوك انت الامل الوحيد لي بعد الله فتحمل أسئلتي

    بالنسبة للغة فأنا سأدرس على حسابي الخاص ، فماذا تنصحني ؟ اي ولايه وأي معهد ؟

    وعن الجامعه سؤالي هل قبول الدكتوراه شي صعببببببببببب؟ لاني سمعت ان الدكتوراه صعبه في امريكا ؟؟ اقصد القبول

    لانني لا اريد لغة بدون اكمال الدكتوراه ، والتخصص المطلوب علم نفس عادي أو اكلنيكي

    بالنسبة لمعدلي 4.81 من 5 امتياز مرتفع من جامعت سعودية فهل معترف بها في امريكا ؟؟

    وهل سهل قبولي بهذا المعدل ؟


    وذكر احد الاخوان ان احد الشباب تنازل عن الماجستير اللي خذاها من السعوديه لأنه لم يجد قبول ؟ وبدأ بدراسة الماجستير في

    امريكا ؟؟ فهل هذه واقع ؟

    انتظر ردك يالغالي وابشرر بالدعاء الصادق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أنا متأكد عزيزتي لو ترسلين ايميل مره ثانية راح يكون ردهم مختلف لان لهم سوابق كثيرة و أعرف بنت شخصياً سوء معها نفس وضعك بالتمام ..!!

    كلن يفتى من راسه ...وبالعقل الحين الضمان المالي موجود عند المعهد وطلب التسجيل شبه منتهى

    مايتبقى عليك غير تباشرين الدراسة عندهم !! أيش دخلك تجيبن ضمان والوزارة مرسله ملفك لهم على شان يجبون لك قبول أنت ومرافق ؟!

    بالعربي بس تصريفة يبون يفتكون منك لانك أشغلتيهم

    أنتي قولي لهم ما أقدر أدرس في التاريخ الفلاني أبي أدرس في التاريخ الفلان لان ضروفي ماتسمح في الوقت الحالي

    ويفضل اذا تعرفين مكتبهم تروحين لهم وتنشبين لهم ولا تطلعين من عندهم غير منتهى من موضوع التأجيل

    واذا رفضوا عطني خبر وأنا أشوف لك حل من ادارة القبول في الملحقية يمكن يساعدونا في التأجيل

    بالتوفيق لك عزيزتي

    شكرا جزيلا على الرد إنتا قلتها حاولي حاولت بس ما أدري مصممين خلاص أنا كلمت واحد من اخواني بيطلع لي شهادة بنكية
    وبصك بيها أعذار تجسير ونشوف فين نوصل ....
    والله يوفقك لما يحبه ويرضاه
    7 "
  6. السلام عليكم

    اخوي بندر ،،

    أنا كنت ناوي الدراسة في كندا وحلوتها الى امريكا لسبب ان امريكا الجامعات فيها أكثر وبيكون مجال البحث فيها أوسع بكثير من كندا

    لكني أحترت مثل المثل الي يقول "تبغو تحيروه خيروه" ،، كل ماجيت أسأل عن جامعه يطلع معهدها سيئ ومحد يمدحه ، وأن عجبني معهد وسمعته قوية يطلع موقف بسبب التكدس مثل أخر معهد اليوداب بسياتل ، برغم ان المدينة عاجبتني جداً لكن للأسف طلع المعهد موقوف ، ومع هذا ماقدر أخد قبول مشروط من الجامعه ،وادخل الجامعه مااجتاز المعهد ، قلت بدبرها بقبول جامعه ثانية مشروط عشان يكتمل ملفي بالملحقية لكن أنصدمت بان المعهد موقوف بسبب التكدس ، الحلو بالمعهد هذا والي حمسني انه فيه فرع ثاني للمعهد نفسة مخلينة للمبتدئين باللغه

    انا يهمني قوة تدريس المعهد أكثر من الجامعه نفسها ، لأن المعهد هو الي راح يأسسني للفترة الثانية (الجامعه) وماتهمني الجامعه بقدر مايهمني معهدها اللغه ، لأني طالب على حسابي الخاص ، وذا مالتحقت بالبعثه على الأقل أرجع وعندي لغه جيدة

    أتمنى انك تنصحني بمعهد تبع جامعه يكون جيد جداً في منطقة تكون حلوة

    حتى لو في ولاية من الشمال تكون رخيصة مثل كنتاكي لكن يكون المعهد جيد ، فيه جامعه كنتاكي الغربية معهدها اسمه esli بس محد يمدح معهدها لأن نظام المستوى عندة 4 شهور وذا ترسب في مادة تعيد المستوى كامل عشان مادة وحدة لكن الأهم ان تدرسيهم محد يمدحه

    الدراسة بكالوريوس التخصص موارد بشرية
    7 "
99 من 258 صفحة 99 من 258 ... 49949899100104149 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.