الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار يالغالين ضروري جداً : أن عندي دورة في معهد في امريكا شهرين في العطلة الصيفيه .... لكن ما عندي فكرة عن نوع الفيزا المطلوبه هل هي فيزا سياحية أو طالب ...ومحتاج اعرف لها رمز أو رقم ؟؟

ضروري جداُ ..... ومتشكرين على تفاعلكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متدرب 2010
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    يا اخوان انا طالب مبتعث على ولاية كنتاكي مدينة ((موري Murray للدراسة في جامعة Murray State University )) وعندي استفسارات ارجو من الله العلي العظيم ان يبارك لكل من يساعدني او يحاول المساعدة حيث اني الدارسة سوف تبداء في 11/6/2012 وانا سوف اكون في المدينة في منتصف شهر مايو تقريباً . وسوف احضر انا وزوجتي وابني عمره سنتين. سئوالي هو :

1- مستوى معهد اللغة في الجامعة واسلوب الدراسه فيه .
    2- سهولة او صعوبة الجامعة في تخصص Computer Information Systems .
    3- ماهي اسعار السكن شقة غرفتين +1 حمام وتكون قريبة من الجامعة وفي منطقة امنه وجيدة وقريبة من الخدمات او منزل خاص وما هو الافضل وماهي الطريقة الجيدة هل استئجر قبل وصولي الى المدينة اقصد عن طريق مواقع الانترنيت ام هناك من يستطيع مساعدتي في ذلك؟
    4- كم تتراوح اسعار السيارات في نفس المنطقة وهل يوجد معارض سيارات حيث اني بحث عن طريق موقع كريق ليست ولكن المدينة غير موجودة في الموقع ؟
    5- النصائح العامة التي يمكن ان تفيدونا بها عن اي معلومه عن المدينة او السكان او المعيشة او الجامعة .....
    تفضـــــل هنـــــــــــــــا

بالتوفيق لك

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــان الله العظيــــم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo-Volex-dom
    مارايكم في جامعة Chapman University
    هل توفر قبول مشروط ؟؟؟؟؟بدون ايلتس وتوفل اتمنا الاجابة
    لان ابتعث وحاليا في معهد تجاري ولازم انقل
    يعطــونك قبول غير مشروط حتــى لو ماعندك TOEFL / IELTS أهم شي تجيب لهم شهــادة أتمــام جميــع مستــويات اللغة في معهــدك الحالي " على حسب تواصلي معهم"

أعتقد التقديــم على Fall أنتهــى من 15 ينــاير تأكــد منهم! intladmit@chapman.edu

بالتوفيق لك

سبحــــان الله وبحمــده سبحـــان الله العظيـــــم

7 "
  4. السلام عليكم اخوي بندر ويعطيك العافيه على المجهود اللي تقدمه والله يجعله بموازين حسناتك ..
    انا مرافق مع اختي توني غيرتها قبل اسبوع المهم اخوي ابغاا مكتب تمام في جده بدون نصب او مبالغة في السعر عشان يجيب لي قبول في المعهد علما انه اختي جابت الموافقه من قبل بس بدون ارفاق اسمي ياليت تعطيني موقع وتليفونات للمكاتب ويعطيالعافيه اخوي ياليت ترد علي في اقرب وقت ممكن ..

تحياتي لك,,
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص الاجازات المرضيه انا حامل وباخر شهر بس المعهد قال مانعطيك اجازة ابدا ماعندنا اجازة امومة ولا راحه ولاشي عندي عشر ايام بالكوارتر اذا غبتهم كلهم انطرد برا امريكا ماادري هل كلامهم صح او لا وماني عارفه الحل علما بان الدكتورة اللي اراجع عندها قالت نعطيك اجازة ست اسابيع واستغربت رد المعهد انا بمعهد اليوداب بسياتل واشنطن وهل اذا كلمت الملحقيه رح يفيدوني والا لا انا ابغى بس اسبوعين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي9
    السلام عليكم اخوي بندر ويعطيك العافيه على المجهود اللي تقدمه والله يجعله بموازين حسناتك ..
    انا مرافق مع اختي توني غيرتها قبل اسبوع المهم اخوي ابغاا مكتب تمام في جده بدون نصب او مبالغة في السعر عشان يجيب لي قبول في المعهد علما انه اختي جابت الموافقه من قبل بس بدون ارفاق اسمي ياليت تعطيني موقع وتليفونات للمكاتب ويعطيالعافيه اخوي ياليت ترد علي في اقرب وقت ممكن ..

تحياتي لك,,
    المكـــاتب تأخذ عليك فــلوس وبس ، شــف لــي أسم المعهد أو الجــامعة بالانجليــزي وأنـا راح اراسلهم وأجيب لك منهم قبول "اذا يعطون قبولات" ولا أبي غير الدعــاء منك

بالتوفيق لك

سبحـــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيـــــــم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة مجدي
    السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص الاجازات المرضيه انا حامل وباخر شهر بس المعهد قال مانعطيك اجازة ابدا ماعندنا اجازة امومة ولا راحه ولاشي عندي عشر ايام بالكوارتر اذا غبتهم كلهم انطرد برا امريكا ماادري هل كلامهم صح او لا وماني عارفه الحل علما بان الدكتورة اللي اراجع عندها قالت نعطيك اجازة ست اسابيع واستغربت رد المعهد انا بمعهد اليوداب بسياتل واشنطن وهل اذا كلمت الملحقيه رح يفيدوني والا لا انا ابغى بس اسبوعين
    وعليكــــم الســـلام ورحمـــه الله وبــــركـــــاته

مو على كيفهم يا أختي وضعــك يستوجب راحـة ,, كلمـــي مشرفك في الملحقيـــة وهــوه يتـــواصل مع أدارة المعهـــد أو الجـــامعـــة واذا المـــشرف

ما جاب فائدة ، كلمــي الاستــأذ فالح الحقبــاني مدير أدارة المعاهـــد وهــوه يســاعدوك ، واذا ما أحـــد ساعدك علمنـــي وأنا اشـــوف لك دبــره!

بالتوفيـــق لك

سبحــــان الله وبحمـــده سبحــــان الله العظيــــــم

7 "
  8. شبااب الله يعطيكم العاافيه اناا وربي محتاار وماني عارف اي ولايه اروحلها وكله اللي اريد منكم ومن فضلكم ولا احد يبخل عليه من جوابه انكم تقوولوني اي جامعه سهله لدراسه هندسة كيماائية تكفوووون ياا اهل هندسه واللي له خبرره في جامعات واللي مقيمين في امريكاا انكم تردون عليه
    7 "
118 من 258 صفحة 118 من 258 ... 68113117118119123168 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.