الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2pac 00
    شبااب الله يعطيكم العاافيه اناا وربي محتاار وماني عارف اي ولايه اروحلها وكله اللي اريد منكم ومن فضلكم ولا احد يبخل عليه من جوابه انكم تقوولوني اي جامعه سهله لدراسه هندسة كيماائية تكفوووون ياا اهل هندسه واللي له خبرره في جامعات واللي مقيمين في امريكاا انكم تردون عليه
    أفــضل تأخذ قائمــة بالجامعــات المعترف فيها في تخصصك من الملحقيــة

وعلى أساسه تقرر المكــان بعــد البحث عن الولاية والمدينــة في ملتقيات مبتعث

سبحــان الله وبحمـــده سبحـــان الله العظيــــم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د..كيف
    لو سمحتوا وش رآيكم بـ مدينة بورت آرثر ..فيها مصفاه تابعه لارامكو ..وابوي عنده دوره 9 شهور
    ابي اعرف كل شئ عن هـ المدينة تكفوووووووووون لاتخلوني ..خاصه انها بتكون السفره عائلية

للآسف ماعندي معلومــات عنها ,,,أعتذر

سبحــان الله وبحمــــده سبحـــان الله العظيــــم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة مجدي
    مشكور
    الملحقيه قالت مالنا دخل بالاجازة على حسب المعهد والمعهد رافض رفضا باتا وانا الحين ولدت بس ابغى اعرف كيف اتواصل مع الاستاذ فالح والف شكر

الحمدلله على السلامه ,,,, fhogbani@sacm.org أو الهاتف +15713272313

سبحــان الله وبحمـــده سبحــــان الله العظيــــــم
    7 "
  4. انا تخصصي احياء عام ابغى اعرف كم درجة التوفل او الايلتس المطلوبة لدراسة الماستر في الجامعات الامريكية وماهي افضل الجامعات في مجال تخصص الاحياء اتمنى الرد

وش هي افضل المناطق للدراسة من ناحية الامان ومتوسط المعيشة لاني بدرس على حسابي < اعذروني ملخبطة افكاري شوي لان براسي الف مشكلة وتعبت من التفكير والهم ... انتظر مساعدتكم يا اخوان
    7 "
  5. اتمنى المساعدة بآقرب وقت انا جاني قبول مشروط للماستر .... الصراحة انا جبت درجة الايليتس المطلوبة وارسلتها للجامعة مع الابليكشن طبعا ارسلت عن طريق مركز الاختبار
    عموما انا كلمت الجامعة وقلت الايليتس ارسلته لكم.. ردهم قالوا انه ما جا اي شي ... ابغى طريقة اقدر اتآكد ان درجة الاختبار توصل بسلام من مركز الاختبار الى الجامعة...
    الشي الثاني بالنسبة لرسوم حجز المقعد كم الفترة المحددة حتى اخر موعد دفع للرسوم اتمنى المساعدة باسرع وقت
    شاكر لكم الجهود مقدما
    7 "
  6. السلام عليكم ورجمة الله وبركاته ,,,

انا متخرج من الجامعة قسم تربية خاصة مسار التخلف العقلي علما ان معدلي 2.72 تقدير مقبول , وابي اكمل ماجستير بنفس التخصص في امريكا
    ياليت تعطوني فكره هل يتم قبولي من قبل الجامعات اللي با امريكا ؟ وهل اقدر انظم للملحقية ؟

اتمنى انكم تساعدوني الله يعطيكم العافية
    7 "
  7. السلام عليكم ..

استفسار عاجل قبل حجز الطيران ..

انا معيد مبتعث وفتح ملف بالملحقية اولا ين هل يعد اسرع وافضل واوفر من الحضور شخصياً لدى الملحقية او ان الحضور يعد افضل وامن واريح من الاجراء الالكتروني
    وإذا قدمت اولا ين كيف يعطوني الضمان المالي والتأمين الصحي وإذا فيه اوراق تسلم عند حضوري ؟

اتمنى الجواب حتى يتم الحجز اما على واشنطن او الولاية بتعتي على طول ..

اسأل الله ان يحفظ دينكم ويردكم سالمين غانمين ...
    7 "
  8. اخوي بندر ارجوا أني ما كثرتها عليك شروط القبول الجامعي ايش هي وفي حاله حصولي ع أي توتي من الجامعة هل يعيقني مستقبلا حيث انه لدي قبول لغه وقبول الجامعة أبغاه للعمل فقط أنا حاليا بالسعوديه وودي اخلص من بدري والسلام عليكم
    7 "
119 من 258 صفحة 119 من 258 ... 69114118119120124169 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.