الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leave me alone
    انا تخصصي احياء عام ابغى اعرف كم درجة التوفل او الايلتس المطلوبة لدراسة الماستر في الجامعات الامريكية وماهي افضل الجامعات في مجال تخصص الاحياء اتمنى الرد

وش هي افضل المناطق للدراسة من ناحية الامان ومتوسط المعيشة لاني بدرس على حسابي < اعذروني ملخبطة افكاري شوي لان براسي الف مشكلة وتعبت من التفكير والهم ... انتظر مساعدتكم يا اخوان
    كل جــامعــة لهـا شــروط معينـــة وأفــضل تأخذيــن القائمـــة المعــترف فيها بتخصصـك

والمرحلــة من الملحقيــــة ,, هــذي من الجــامعات المتقدمــة
    George Mason University - Molecular & Microbiology Department

وأذا عنـــدك جــامعــة معينــة وتبغنــي أشــوفك لــك شروطـهــا بلغنــي

سبحــان الله وبحمـــده سبحـــان الله العظيـــــــــــــــم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PS3
    اتمنى المساعدة بآقرب وقت انا جاني قبول مشروط للماستر .... الصراحة انا جبت درجة الايليتس المطلوبة وارسلتها للجامعة مع الابليكشن طبعا ارسلت عن طريق مركز الاختبار
    عموما انا كلمت الجامعة وقلت الايليتس ارسلته لكم.. ردهم قالوا انه ما جا اي شي ... ابغى طريقة اقدر اتآكد ان درجة الاختبار توصل بسلام من مركز الاختبار الى الجامعة...
    الشي الثاني بالنسبة لرسوم حجز المقعد كم الفترة المحددة حتى اخر موعد دفع للرسوم اتمنى المساعدة باسرع وقت
    شاكر لكم الجهود مقدما
    مــاعنــدي معلــومــة للآســف , بس أفــضل تتــواصل مع أقــرب مــركز للأيلتس!

سبحــان الله وبحمـــده سبحـــان الله العظيـــم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتب شقى
    السلام عليكم ورجمة الله وبركاته ,,,

انا متخرج من الجامعة قسم تربية خاصة مسار التخلف العقلي علما ان معدلي 2.72 تقدير مقبول , وابي اكمل ماجستير بنفس التخصص في امريكا
    ياليت تعطوني فكره هل يتم قبولي من قبل الجامعات اللي با امريكا ؟ وهل اقدر انظم للملحقية ؟

اتمنى انكم تساعدوني الله يعطيكم العافية

على حسب شروط الجــامعات وعلى فكــره فيه جامعــات كثيــرة قــبلت أقــل من تخصصك ,,,, شاهــد الجــامعة أدنــاه وتــأكــد من أعتمــادها من الملحقيـة

Cleveland State University - Engaged Learning Happens Here

سبحــان الله وبحمــده سبحـــان الله العظيــــم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راحل بعيد
    السلام عليكم ..

استفسار عاجل قبل حجز الطيران ..

انا معيد مبتعث وفتح ملف بالملحقية اولا ين هل يعد اسرع وافضل واوفر من الحضور شخصياً لدى الملحقية او ان الحضور يعد افضل وامن واريح من الاجراء الالكتروني
    وإذا قدمت اولا ين كيف يعطوني الضمان المالي والتأمين الصحي وإذا فيه اوراق تسلم عند حضوري ؟

اتمنى الجواب حتى يتم الحجز اما على واشنطن او الولاية بتعتي على طول ..

اسأل الله ان يحفظ دينكم ويردكم سالمين غانمين ...

والله سوء حضــرت أو لم تحضــر لـ الملحقيـــة كل شــي الآن عن طريــق المــوقع

والضمـــان يــوصل لك عن طريق ايميلك بعــد فتــح ملف وصــول ملفـــك عند مشــرفك!

سبحــان الله وبحمـــده سبحـــان الله العظيــــم
    7 "
  5. اخوي بندر الله يعطيك الف عافية ياليت تشوف لي هالجامعة Welcome to Ohio University وش هي تخصصات الاحياء والعلوم الطبيه اللي عندهم وش هي شروطهم وطلباتهم طبعا ابي قبول شروط وياليت لو تحط لي رابط التسجيل بحاول اسجل لنفسي بدل الالاف اللي خسرتها للحين على المكاتب والتسجيل ويعطيك الف عافية اخوي .... في امان الله الله يحفظك ويحميك اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل99
    اخوي الله يعافيك ويقويه ان شاء الله. اريد جامعه تعطي قبول غير مشروط الماستر في الرياضيات ضروري العمل طالبينه بخصوص الإجازة الدراسية. وكيف ختمه من الملحقة للتصديق وشكرا
    تفـــضــل هنـــــــا
    التختيـــم عن طريـــق طــارق الشيـــخ أو الدكتـــور منيــر

سبحــان الله وبحمـــده سبحـــان الله العظيـــــم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل99
    اخوي بندر ارجوا أني ما كثرتها عليك شروط القبول الجامعي ايش هي وفي حاله حصولي ع أي توتي من الجامعة هل يعيقني مستقبلا حيث انه لدي قبول لغه وقبول الجامعة أبغاه للعمل فقط أنا حاليا بالسعوديه وودي اخلص من بدري والسلام عليكم

عزيــزي كل جــامعة لها شــروط خــاصة فيهــا ومذكــورة في موقعــهم, وعلى فكــره بعـض
    الجــامعات شــروطهــم الى في المــوقع ما يطبقــونها ( يكــون عندهــم مرونــة) !

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leave me alone
    اخوي بندر الله يعطيك الف عافية ياليت تشوف لي هالجامعة Welcome to Ohio University وش هي تخصصات الاحياء والعلوم الطبيه اللي عندهم وش هي شروطهم وطلباتهم طبعا ابي قبول شروط وياليت لو تحط لي رابط التسجيل بحاول اسجل لنفسي بدل الالاف اللي خسرتها للحين على المكاتب والتسجيل ويعطيك الف عافية اخوي .... في امان الله الله يحفظك ويحميك اخوي
    والله أشجـعك بقــوة تقدمــي بنفســك ,, على كــل حال, راح أســاعدك أو بالفعــل بدأت

بمســاعدتك وأرسلــت للجــامعــة أيميــل أستفســر منهــم عن بعض الشــروط الغامضــة

التى وجدتهــا في مــوقعهم وأن شــاء الله يـــردون علينــا بأســرع وقت ممكـــن ، مع

العلـــم أن عندهــم معهــد للغــة ,,,,, وطبعــاً لا أريـــد منـــك غيـــر الدعـــاء

7 "
  9. اخ بندر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي حاب استفسر منك وارجو الرد ولك دعوة بالغيب

اخي انا موظف حكومي ومبتعث طبعا قرار الابتعاث هو ساري لمدة ستة اشهر من صدوره الان انا الدراسة عندي تبدا بعد عشرة ايام من الان بداية بمعهد اللغة وهو معهد تجاري وذلك نظرا لايقاف معهد الجامعة للتكدس قرار الابتعاث بنهاية ١٥ /٥ /١٤٣٣ هو يكمل ستة اشهر فيجب ان ابدا الدراسة قبل هذا الالتاريخ الان اذا ذهبت الى مقر البعثة وذهبت للملحقية وكملت الاجراءات ومن ثم اجلت المعهد شهر واحد لكي ارجع للسعودية واخذ عائلتي معي حيث يوجد لدي ولدين بالمدرسة وهذا سبب التاخير *
    7 "
120 من 258 صفحة 120 من 258 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.