الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nowaf22
    السؤال كم ؟ اذا كان المعدل انا معدلي 4 من 5

اذا كان على المبلغ المطلوب مني حددلي علشان اقدر اجيبه معي

ايش الجامعات اللي تنصحوني فيها او المعاهد

بالنسبة للغة انا جبت في اختبار مستشفى الحرس 40 من 100 واختبار الحرس معروف بصعوبتة

لاكن ابي احد يدلني على معهد او جامعة اراسلها هناك
    راجعــة على الجــامعة المعادلة ممكن يعادلون لك نصف الساعات وممكن أكثر!

الاسعـــار الدراســـــة تحصلهــــا في مواقـــع الجامـــعة!

أفـــضل شــي تدخـــل معهـــد تابــع للجــــامعة ع شــان اذا وصلــت للمستــوى معيـن

يسمحــون لك بدخـــول الجـــامعة بدون توفــل وايلتس ، وأنــا أنصحـك بمـا أن عندك

لغة جرب تختبــر التــوفل أو الايلتــس وتشــوف مستــواك والمعاهــد والجــامعات كثيرة!

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alra8y
    يعطيك الف عآفيه أخ بندر ..
    أنا صدر قرار ابتعاثي لولاية انديانا - مدينة بلومينغتون ( محتاج لاي معلومة عن المدينة ) لاني اكتسبت معلومات عن المعهد والجامعه ,, ومالقيت معلومات كافيه عن المدينه ,,

راســل مدير النــادي السعــودي الأخ عبدالرحمن الزنيــدي وان شاء الله يفيــدك

pres_indiana@sacm.org

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب رحمتك و توفيقك
    السلام عليكم , اخواني عندي سؤال ,, هل تكاليف الدراسه في المعهد اقصد رسوم المعهد كل شهر ادفعها انا من المكافأه او على حساب الدوله ؟

وشكرا لكم
    أذا أنت مبتعث الــدولة متكلفــة بمصــاريف الدراســـة!

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيــــم
    7 "
  4. الاخ بندر

سبق واستشرتك بخصوص تغيير المعهد والحمدلله غيرو لي الوزارة لمعهدesl التابع لـ career technology
    وكل ماكان يهمني هو مواعيد الدراسة بس لما راسلتهم اكثر من مرة واتصالات مافي منهم أي رد لأن الموقع مافيه
    أي معلومات عن متطلبات القبول وأكد لي هالشي الاخ بن نياز الله يجزيه خير والوسيلة الوحيدة عندي اني أعبي الابليكيشن
    وأشوف بس عندي مشكلة في الجواز وراح اظبطها واراسلهم خلال هالاسبوع أن شاء الله وأخذ موعد بالسفارة على نص سبعة
    احتياطاً فيما يردون علي ويلرسلون الـi-20 بس !!!!
    في حال طلع مشكلة في المعهد أنهم ماردو او انهم مايمنحون الايتوني وتأخرت هل يأثر هالشي على بعثتي خصوصاً ان اخر موعد
    لاصدار القرار شهر سبعة 2012 أو لا ؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا ادرس في المجر علاج طبيعي وانا في السنه الثانية وعلى البعثة
    المشكلة ان تخصصي في الثانوي علوم ادارية
    فكيف اغير تخصص وهل هناك مشاكل في تغيير التخصص من علوم صحية الى علوم ادارية
    تكفووووووون انا بانهبل وماني مصدق انهم قابليني علوم صحية وانا تخصصي بالثانوي علوم ادارية
    مع العلم اني كنت جاي على حسابي ومن ثم ظموني بعد المكرمة
    افييييييييييييييييدوني جزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebrahim miharb
    لسلام عليكم جميعاً..الله يفرج همومكم جميعا ياجماعة الخير ((ياجماعة الخير))

الله يجزا راعي هالموقع خير وكل من سعاء فيه لأجل ينفع المسلمين ,,عساه يارب في ميزان حسناتكم <3 ..فزعة لأخوكم الصغير

أنا ودي أروح لأمريكا ببداية هالإجازة أدرس أقوي لغتي ,على حسابي و = ابي اخذ معهد ستة شهور واسكن مع عائلة . .

ومادري إذا في شيء يلزمني ثاني + نصائح..أفيدوني الله يغفرلكم

*********سؤالي الأول*******

ماذا أفعل من البداية ,,ماهي الخطوات لكي اذهب من أول أول شيء لآخر لآخر شيء ؟

**********سؤالي الثاني******

وإيش أسوي لارحت ؟
    *** \ياناس فزعة ,,عجزت أفهم من كلامكم ولا أدري إيش الطبخة أصلاً !!,,الماستر والبليكيشن ومادري إيش وشن ذولي ؟!"" :\ ,,ضروري أروح تكفون اللي عنده خلفية عن الموضوع يثريني ولايحرمني من طلته سألتكم ..تسآعدوني ..أبي تعطوني الخطوآت .. عجزت أفهم ماأعرف شيء << بمعنى الكلمتين
    الخطــوات كثيرة ,,,, تفضـــل http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread214128.html

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marbella
    الاخ بندر

سبق واستشرتك بخصوص تغيير المعهد والحمدلله غيرو لي الوزارة لمعهدesl التابع لـ career technology
    وكل ماكان يهمني هو مواعيد الدراسة بس لما راسلتهم اكثر من مرة واتصالات مافي منهم أي رد لأن الموقع مافيه
    أي معلومات عن متطلبات القبول وأكد لي هالشي الاخ بن نياز الله يجزيه خير والوسيلة الوحيدة عندي اني أعبي الابليكيشن
    وأشوف بس عندي مشكلة في الجواز وراح اظبطها واراسلهم خلال هالاسبوع أن شاء الله وأخذ موعد بالسفارة على نص سبعة
    احتياطاً فيما يردون علي ويلرسلون الـi-20 بس !!!!
    في حال طلع مشكلة في المعهد أنهم ماردو او انهم مايمنحون الايتوني وتأخرت هل يأثر هالشي على بعثتي خصوصاً ان اخر موعد
    لاصدار القرار شهر سبعة 2012 أو لا ؟

أدينـــي حتـى الثــلاثاء وأنــا أتأكــد لك من اجراءات القبـول كامـلة وبأذن الله

راح أســاعدك بالى أقــدر عليه!

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيــــم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misfer89
    سؤالي : هل الملحقية تقبل انضمام اي شخص دارس على حسابه في اي تخصص ؟

يعني فرضاً تخصص علم نفس؟

لا...أهــم شي يكــون ضمــن التخصصات المــوصـى بهـا... التخصصات

7 "
128 من 258 صفحة 128 من 258 ... 78123127128129133178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.