الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A COMPUTER TEACHER
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ا
    انا معلم حاسب الي .. واتيحت لي الفرصة الان للابتعاث الخارجي على حساب وزرارة التربية والتعليم وهكذا كان حلم منتظر ..
    اود ان اسال بعض الاسئلة ..
    وزارة التربية والتعليم طلبت مني عدة أشياء .. قبول جامعي ولكن فقط في تخصصين ( علوم الحاسب الآلي - التعليم الاليكتروني ) . فما افضل الجامعات التي تدرس هاذين التخصصين
    شرط الدراسة في المعهد الخاص بالجامعة (( يعني لا استطيع الدارسة في معهد خارج الجامعة ) )
    الطلب الثاني ( هو حصولي على درجة 450 في اختبار التوفل او 4.50 في الايلتس ) لمفاضلتي مع المعلمين انا الان ادرس في معهد لغة انجليزية والان انا في المستوى الثالث هل تتوقعون استطيع الحصول على درجة 4.5 في الايلتس او التوفل
    بالنسبة للقبول هل سيكون سهل ام صعب لانني حاصل على معدل في البكالوريوس 3.10 من 5 هل استطيع ان اجد قبول من جامعة في امريكا ..
    متزوج ولدي ثلاثة ابناء اين المدينة الممتازة للدراسة والمعيشة .. عندي ولد وبنت على دخول المرحلة الابتدائية . ( هل المدارس الخاصة او الحكومية او المدارس السعودية افضل بالنسبة للابناء )
    السكن مهم بالنسبة لي ( اتمنى من يفيديني في ذلك )

نصائحكم بالنسبة لي ذهب .. اتمنى ان تساعدوني ماذا اعمل خطوة بخطوة (( ومن يساعدني في الحصول على القبول الجامعي سوف ادعو له في ظهر الغيب ))
    * القــائمــة تحصلــها عند الملحقية الثقافية - المحــدثة والمعتمــدة- ممكن تتواصل معهــم!

* اربعــة ونـــص سهـــل تجيبها ، فـ أنت على أقـل تقــديراً لازم يكــون عنــدك فـوق الخمسة ونصف حتــى تضمــن قبــول غير مشروط!

* القبـــول أن شاء الله ليس بالسهـل وليس بالصعــب أنت حدد الجــامعة وتأكد من أعتمــادها وأبدا راسلهــم على جلــب قبــول!

* المـــدن كثيرة بس أنت شــوف الجــامعة المنــاسبة!

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متقال
    السلام عليكم
    وينكم ياشباب من يفعل فيكم الخير ويرد على في أقرب وقت على سوالي السابق
    وجزااااااااااااااكم الله خير
    رديت على الى أعــرفه , الله يوفقــك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simple-man
    أهلا قضيتك صعبة , اتصل على السفارة واسألهم عن طريق الهاتف ,
    لا تاخذ كلمة من معارفك , القوانين تتغير من وقت لاخر .
    شكرا
    مع تمنياتي بالتوافيق لك ولصحتك كذلك .

قصــدك الملحقية الثقافية

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساقي1
    أخواني أرجوكم ساعدوني في أقرب وقت
    أنا محتاج جامعات أمريكيه تقبل معهد الثانوي الصناعي
    عشان أخلص أموري مع السفارة الأمريكيه
    وأدرس على حسابي
    كمــا ذكرت لك في ردي السابق ، تأكـد من طارق الشيخ في الملحقية

7 "
  4. انا عندي استفسار عن دراسة اللغه في معهد بدون الالتحاق بي الجامعه هل اذا طلعت ودرستها على حسابي الخاص من الممكن بعد فترة تتحول على حساب الوزارة وكم هي الفتره اللي ممكن بعدها يتم التحويل ان وجد
    يليت تفودوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-2012
    انا عندي استفسار عن دراسة اللغه في معهد بدون الالتحاق بي الجامعه هل اذا طلعت ودرستها على حسابي الخاص من الممكن بعد فترة تتحول على حساب الوزارة وكم هي الفتره اللي ممكن بعدها يتم التحويل ان وجد
    يليت تفودوني
    الأن الحــاصل أذا كمــلت فتــرة من ثلاث الى أربــع شهــور ترفـق كشف دراجاتك

وحضورك وبناء على أكتمـال ملفك يـرســل ملفك لـ وزارة التعليم العالي - أدارة الابتعاث-

وأن شاء الله تنظـــم!

7 "
  6. السلام عليكم

ان شاء الله اليوم موعدي مع السفارة لاستخراج الفيزا الامريكية
    والدراسة تبدأ في 20 اوغست

انا درست 9 شهور لغة انجليزية في ايرلندا ولا جاني الحاق للأسف .. كان صعب في هذيك الدولة
    انا بطلع على ولاية انديانا بإذن الله

السؤال تبعي .. كم الملحقية تطلب نتيجة اختبار ايلتس عشان يلحقوني بالبعثة ؟ واذا جبت الدرجة المطلوبة منهم يلحقوني حتى لو انا في فترة اللغة ؟؟

وشكراً لكم مقدماً ..
    7 "
  7. ألسلام عليكم ..
    أنا انهيت الثانوية ونسبتي 99 واود ان ادرس طب اسنان .. وين بتنصحني ادرس يعني ابغا جامعة سعرها رخيص وما تكون غالية سواء في الإمارات أو مصر أو أوروبا(أحلم بذلك)
    ولك جزيل الشكر
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا طالب في كلية المجتمع في الدمام التابعة للبترول , وعندي كم استفسار اتمنى القى اجابته هنا !

عند التخرج من الكلية (بشهادة دبلوم) اكون قد خلصت 64 ساعة في تخصص الكمبيوتر مع السنة التحضيرية -رياضيات وانجليزي- ودراستنا كلها باللغة الانجليزية ..

هل فيه جامعات تعادل الساعات ؟
    وهل الملحقية تضمني ضمن طلاب التعليم العالي ؟ ولا بتأخر مثل اللي يطلع بالثنوي !!
    وياليت تعطيني رابط لموضوع الجامعات المعترف فيها من قبل السعودية
    واذا تعرف شخص تخرج من نفس الكلية وكمل بكالوريس برا اتمنى اتواصل معه ..

وآسف على كثرة الطلبات
    ويعطيك العافية ع الموضوع
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمـة الله
    ي جمآعة الخير انا قدمت ابتعاث عن طريق المؤسسه المهنيه بس هي تابعه لوزارة التعليم العالي .. طلعت لي جامعه موقفه في نيوجيرسي بسبب تكدس الطلاب السعوديين ، هل معنآت الشي هذا ان الوزآرة ماراح تعترف بشهاتي مستقبلا ,؟
    السؤال الثاني انا انشالله جاي في رمضان لأمريكا بولاية نيوجيرسي في مدينة تينيك طبعا ابي اسألكم عن السكن يعني اول ما اوصل للمطار اروح على طول للمعهد واخذ سكن ولا ايش بالضبط ؟
    السؤال الثالث مدينة تينيك هل هي غاليه من نآحية السكن وهل هي أمنه .. وأيش تنصحوني اسوي قبل ما أجي على امريكا ..
    بيض الله وجيهكم وأسف على الاطاله
    7 "
136 من 258 صفحة 136 من 258 ... 86131135136137141186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.