الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

سوالي انا درست بكالوريس بجامعه بولايه سمستر بس وراح انقل لجامعه ثانيه بولايه ثانيه وجبت قبول وكلشي سوالي وش وضع موادي اللي درستها هل تتعادل وكيف اعرف اذا تعادلت؟ وهل لازم استفسر الان من الجامعه الجديده والا انتظر لحد يوم الاورنتيشن واسالهم؟
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا
    اسعد الله اوقاتكم بالمسراااااات

احس اني ضايعه بينكم بما ان معضمكم في امريكا وانا منطققققه في بيتنا بالرياض >> اخلصي علينا

المهم حلمي في الابتعاث الى امريكا و ان شاءالله راح اقدم على المرحله الثامنه بس ابغى الفزعه ياجماعة الخيررررر بما ان عندكم خلفيه عن الابتعاث ...

انا خريجة تربية خاصه وابغى اكمل ماستر ، لكن ولا تخصص في برنامج خادم الحرمين قريب من تخصصي الا شي واحد ممكن نقول انه قريب وهو ( العلاج الطبيعي ) ...
    حتى العلوم الصحيه محددينها بالتغذية والسجلات والملفات

هل بإستطاعتي اني اقدم على اي تخصص وبعدين اثناء دراستي للغه في امريكا احول الى تربية خاصه او اي تخصص تربوي والا كيف

حتى اذا بغيت احول للتربية الخاصه هل من السهوله اني اجد قبول في الجامعات والا وش الطريقه ؟؟؟

قولوا لي وش السوات تكفون افيدوني ابغى حلللل لمشكلتي ... لي 3 ايام وانا احوس بالشبكه العنكبوتية ولا لقيت جواب معتمد لسؤالي

اللي عنده اي حلل يقولي الله يوفقه و يفتحها بوجه ياااااااااارب ...

واسفه على الاطااااله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    السلام عليكم جميعا
    اسعد الله اوقاتكم بالمسراااااات

احس اني ضايعه بينكم بما ان معضمكم في امريكا وانا منطققققه في بيتنا بالرياض >> اخلصي علينا

المهم حلمي في الابتعاث الى امريكا و ان شاءالله راح اقدم على المرحله الثامنه بس ابغى الفزعه ياجماعة الخيررررر بما ان عندكم خلفيه عن الابتعاث ...

انا خريجة تربية خاصه وابغى اكمل ماستر ، لكن ولا تخصص في برنامج خادم الحرمين قريب من تخصصي الا شي واحد ممكن نقول انه قريب وهو ( العلاج الطبيعي ) ...
    حتى العلوم الصحيه محددينها بالتغذية والسجلات والملفات

هل بإستطاعتي اني اقدم على اي تخصص وبعدين اثناء دراستي للغه في امريكا احول الى تربية خاصه او اي تخصص تربوي والا كيف

حتى اذا بغيت احول للتربية الخاصه هل من السهوله اني اجد قبول في الجامعات والا وش الطريقه ؟؟؟

قولوا لي وش السوات تكفون افيدوني ابغى حلللل لمشكلتي ... لي 3 ايام وانا احوس بالشبكه العنكبوتية ولا لقيت جواب معتمد لسؤالي

اللي عنده اي حلل يقولي الله يوفقه و يفتحها بوجه ياااااااااارب ...

واسفه على الاطااااله .
    ادخلي موقع الوزاره الجامعات الموصى بها واكتبي البلد امريكا واسم التخصص وبتطلع لك جامعات اللي فيها تخصصك
    7 "
  4. انا عارفه ياكنق صالح ودخلت على الجامعات اللي فيها تخصصي لكن مو هنا المشكله

المشكله ان الوزاره نفسها مانزلت اي تخصص تربوي للابتعاث ... وسؤالي هو ( هل بأستطاعتي اني ابتعث لتخصص تسويق مثلا وبعدين اثناء دراستي للغه في امريكا احول الى تخصص تربيه خاصه بسهوله ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. مسـاكم خير

أنا ان شاء الله بأسافر على حسابي الخاص بس مو عارف متى أبدأ بإجراءات وشروط الدارسين على حسابهم
    من قبول وتوصيات وأوراق !

متى أبدأ أقدم أوراقي على الجامعات ومتى تبدأ الدراسه للعام الجديد بأمريكا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daajani.S
    السلام عليكم

ان شاء الله اليوم موعدي مع السفارة لاستخراج الفيزا الامريكية
    والدراسة تبدأ في 20 اوغست

انا درست 9 شهور لغة انجليزية في ايرلندا ولا جاني الحاق للأسف .. كان صعب في هذيك الدولة
    انا بطلع على ولاية انديانا بإذن الله

السؤال تبعي .. كم الملحقية تطلب نتيجة اختبار ايلتس عشان يلحقوني بالبعثة ؟ واذا جبت الدرجة المطلوبة منهم يلحقوني حتى لو انا في فترة اللغة ؟؟

وشكراً لكم مقدماً ..
    الملحقيه تطلب منك كشف درجات انك درست اربع شهور و قبول جامعي مشروط بتوفل او قبول جامعي غير مشروط
    دام انك دارس في ايرلندا اول ما توصل امريكا قدم طلب الحاق بالبعثه
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي استفسار عن ابناء الطلبة المبتعثين. طبعا اكيد سمعتوا او قراتوا عن خبر " امر سامي ملكي بتكفل الملك بتكاليف ابناء الطلبة المبتعثين بامريكا " لاحد الان ما شفنا شي. هل الخبر كذب ولا كلام جرايد ؟

ارجوكم اللي عنده اي خبر عن الموظوع يفيدني انا عندي طفلين و تكلفة الحظانة جدااااا مكلفة و المكافئة ما تكفي .

الحمدلله على كل حال
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    انا عارفه ياكنق صالح ودخلت على الجامعات اللي فيها تخصصي لكن مو هنا المشكله

المشكله ان الوزاره نفسها مانزلت اي تخصص تربوي للابتعاث ... وسؤالي هو ( هل بأستطاعتي اني ابتعث لتخصص تسويق مثلا وبعدين اثناء دراستي للغه في امريكا احول الى تخصص تربيه خاصه بسهوله ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رد إجابة هذا السؤال عند الملحقيه لازم تكلمين الملحقيه الثقافيه على هاذا الرابط
    دليل الموظفين
    تدورين اي اللي يناسبك من الأقسام وترسلين رساله عالايميل
    7 "
138 من 258 صفحة 138 من 258 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.