الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ياجماعه الخير ساعدوني انا في معهد كله عنصرية ولا يحبون السعوديين وابي انقل على معهد جديد

ابي معهد تبع جامعة ويدخلني الجامعة بدون توفل ولا الايلتس ويكون شهر واحد واذا رسبت في مادة ما أعيد المواد كلها

تكفون يالربع ساعدوني جزاكم الله خير
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحباً
    حابة استفسر ايش افضل واشنطن دي سي او فيلادلفيا من حيث المعيشة وكمان جو دراسي جامعي
    وايش افضل في تخصص بيوتيكنولوجي جامعة catholic university of
    America-dc
    Or
    University of sciences -ph
    مرا ثانكس
    بارك الله لكم شعبان وبلغكم رمضان
    7 "
  3. السلام عليكم اتنمنى الي عنده اي معلومه لا يبخل فيها عليه نا جاني قبول من جامعه واين ستايس بولايه ميتشقن مدينه ديترويت
    وكنت حاب اعرف معلومات عن المدينه والجامعه لاني طالع على حسابي حتى وانظم للبعثه ان شاء الله اذا في احد يدرس هناك يقدر يفيدني بشي او يتواصل معي الله يجزاكم كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة last dreem
    السلام عليكم اتنمنى الي عنده اي معلومه لا يبخل فيها عليه نا جاني قبول من جامعه واين ستايس بولايه ميتشقن مدينه ديترويت
    وكنت حاب اعرف معلومات عن المدينه والجامعه لاني طالع على حسابي حتى وانظم للبعثه ان شاء الله اذا في احد يدرس هناك يقدر يفيدني بشي او يتواصل معي الله يجزاكم كل خير
    راح اجيبها لك من الاخر

ديترويت مدينة تعيسة الجرائم وقلة الوظائف فيها دفعت مئات الالف الهجرة خارج المدينة بس ميزتها انها رخيصة
    7 "
  5. السلام عليكم يا جماعه انا جاني قبول من جامعه واين ستايس بولايه ميتشقان مدينه ديرويت وانا طالع على حسابي حتى وانظم للبعثه ان شا الله
    الي عنده اي معلومات عن المعهد اللغه او الجامعه او المدينه لا يبخل فيها لاني سمعت كلام كثير عن المدينه ولا ادري صحيح ولا ولا ارجوكم افيدوني
    واذا في احد يدرس هناك ياليت يتواصل معي وجزاكم الله كل خير
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني احببت استفسر انا معي شهادة دبلوم لغة الانجليزية مايعادل 69 ساعة مع العلم ان عمري 28 سنه
    السوال هنا هل بامكاني ان تشملني البعثة واستطيع ان اكمل البكاريوس في الخارج ولكم من جزيل الشكر
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه اللخ وبركاته
    اخوكم part of me متخرج من احدى كليات المملكه العربيه السعوديه it for health science من تخصص يدعى Anesthesia technician طبعا دبلوم just I wanna get BSC of anesthesia technologist from US but
    ما وجدت الا جامعه الا وهى suny at stony brook in نيوييورك
    ودي ان الرساله توصل لكل مبتعث في امريكا لان ان بصراحه عجزت وانا ادور عن قبول جامعي منها وكمان ان احصل جامعه اخرى فيها نفس التخصص
    انا اسف من ان الرساله بالعربي والانجلش لان ابيها توصل للمبتدا في الدراسه وللي عنده خبره
    7 "
  8. السلام عليكم ورحة الله وبركاته .. لاهنتم انا طالب متخرج من الثانوي طالع لامريكا ولاية يوتا مدينة بروفو . وحاب استفسر عن النموذج اللي يتعبى بالطياره
    وبرضه حاب استفسر هل هناك احد يستقبلني في واشنطن لا اكمل اجراءات حجزي على ولايتي ومدينتي وشكرا واسف على الازعاج ×.×
    7 "
  9. السلام عليكم ..

أنا حالياً متواجدة في أمريكا بفيزا سياحية و أريد التقديم على المرحلة الثامنة من هنا..(مع العلم أني مستوفيه جميع الشروط للماجستير)..

1- في مرحلة تدقيق الأوراق في السعودية هل تستطيع أختي الذهاب بدلاً عني ؟

2- لدي قبول مبدئي من المعهد للدراسة في الفصل القادم (4 سبتمبر2012) كيف استطيع تحويل الفيزا من السياحية B إلى الدراسية F1 و أنا في أمريكا ؟؟

أو لازم أرجع السعودية و أقدم من هناك ؟ ( بس و الله حرام أنا و اختي الثانية و محرمي في أمريكا )

ما العمل الرجاء الرد علي في أسرع وقت ... وشكراً مقدماً
    7 "
145 من 258 صفحة 145 من 258 ... 95140144145146150195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.