الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    راح اجيبها لك من الاخر

ديترويت مدينة تعيسة الجرائم وقلة الوظائف فيها دفعت مئات الالف الهجرة خارج المدينة بس ميزتها انها رخيصة
    جزاك الله خير ع مشــاركتــك!

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة last dreem
    السلام عليكم يا جماعه انا جاني قبول من جامعه واين ستايس بولايه ميتشقان مدينه ديرويت وانا طالع على حسابي حتى وانظم للبعثه ان شا الله
    الي عنده اي معلومات عن المعهد اللغه او الجامعه او المدينه لا يبخل فيها لاني سمعت كلام كثير عن المدينه ولا ادري صحيح ولا ولا ارجوكم افيدوني
    واذا في احد يدرس هناك ياليت يتواصل معي وجزاكم الله كل خير
    بالتوفيــق , شــوف الرابــط الى وضعتــه لك في ردي السابق أن شاء الله يفيــدك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميربكلمتي
    المعهد طالب مني جواز ارسله لهم بس مو عارفه اررسل نفس الجواز وﻻ صورة سكنر ....سؤال
    طبــعاً , صورة من الجــواز ، أعمليهــا سكنر وأرسليهــا بالايميل!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متقال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني احببت استفسر انا معي شهادة دبلوم لغة الانجليزية مايعادل 69 ساعة مع العلم ان عمري 28 سنه
    السوال هنا هل بامكاني ان تشملني البعثة واستطيع ان اكمل البكاريوس في الخارج ولكم من جزيل الشكر

أذا تتكلــم عن الالحــاق بالبعثــة فـ بكــل تأكيــد راح تنــظم للبعثــة ، بس أهـم

شي تنجــز الشروط الخاصة بالدراسيــن ع حسابهــم الخاص , بالتوفيق

7 "
  5. لقد ربحت امتحان الباكالوريا للمرة الثانية وانا ادرس الان جراحة اسنان بالجزائر ولكني امقت هذه الشعبة لقد صبرت فيها 4 سنوات و السنة القادمة انهي دراستي فيها لكن الهدف في حياتي ان اكون اكبر فيزيائي عرفه التاريخ وبعد ان ربحت الباكالوريا اريد ان ادرس الفيزياء النووية في كندا مع العلم انها غير متوفرة في الجزائر فماذا افعل
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... عساكم طيبين اصحابي حبيت اسالكم سؤال واتمنى القى اجابة تريحني ...س.انا تخرجت من الجامعه قسم رياض اطفال معدلي 2.99وابغا اقدم ع البعثه للماستر بس خايفه مانقبل لان تخصصي رياض اطفال اصلن يعني ممكن القى قبول باي تخصص مطروح واغيره بعدين فديتكممممممم
    7 "
  7. السلام عليكم .. كيف الحال ؟
    انا ابغا استفسر عن تكاليف الجامعات في امريكا في الهندسة الميكانيكية وياليت توضحلي كم تكاليف الجامعات المناسبة في هذا التخصص وفي اي ولاية واسم الجامعة ..
    وابغا اعرف كمان كم تكلفة المعهد حق اللغة اللي يدخلوه قبل الجامعة لأني مره ماني فااهم في الانجليزي .. يعني اعطيك الزبدة انا ابغا ادرس في امريكا وابغا اعرف كم تكلف الدراسة في السنة وايش الولاية المناسبة والجامعة المناسبة في الهندسة الميكانيكية ؟؟ ويعطييك الف عافية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة part of me
    السلام عليكم ورحمه اللخ وبركاته
    اخوكم part of me متخرج من احدى كليات المملكه العربيه السعوديه it for health science من تخصص يدعى Anesthesia technician طبعا دبلوم just I wanna get BSC of anesthesia technologist from US but
    ما وجدت الا جامعه الا وهى suny at stony brook in نيوييورك
    ودي ان الرساله توصل لكل مبتعث في امريكا لان ان بصراحه عجزت وانا ادور عن قبول جامعي منها وكمان ان احصل جامعه اخرى فيها نفس التخصص
    انا اسف من ان الرساله بالعربي والانجلش لان ابيها توصل للمبتدا في الدراسه وللي عنده خبره
    شكراً لك , بس ياليت تـطلب قائمـــة بالجامعات المعترف فيها خصوصاً فـي تخصصك

من الملحقية ممكن تحصــل جامعات أضافية!

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم الطويرقي
    السلام عليكم ورحة الله وبركاته .. لاهنتم انا طالب متخرج من الثانوي طالع لامريكا ولاية يوتا مدينة بروفو . وحاب استفسر عن النموذج اللي يتعبى بالطياره
    وبرضه حاب استفسر هل هناك احد يستقبلني في واشنطن لا اكمل اجراءات حجزي على ولايتي ومدينتي وشكرا واسف على الازعاج ×.×
    الاستقبــال نعــم سواق الملحقية متواجــد في المطار، الأفضـل تحجــز من الآن على مدينتك

لا تنتظـــر تحجــز أذا وصلـــت!

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread245146.html

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duddos
    السلام عليكم ..

أنا حالياً متواجدة في أمريكا بفيزا سياحية و أريد التقديم على المرحلة الثامنة من هنا..(مع العلم أني مستوفيه جميع الشروط للماجستير)..

1- في مرحلة تدقيق الأوراق في السعودية هل تستطيع أختي الذهاب بدلاً عني ؟

2- لدي قبول مبدئي من المعهد للدراسة في الفصل القادم (4 سبتمبر2012) كيف استطيع تحويل الفيزا من السياحية B إلى الدراسية F1 و أنا في أمريكا ؟؟

أو لازم أرجع السعودية و أقدم من هناك ؟ ( بس و الله حرام أنا و اختي الثانية و محرمي في أمريكا )

ما العمل الرجاء الرد علي في أسرع وقت ... وشكراً مقدماً

يفضــل تتواصلــي مع أدارة الابتعــاث في الوزارة حتى تأخذين الاجابة الصحيحة ولا يمنــع أن تستفســري من الملحقيـــة الثقافيــــة ممكـــن يكـــون عندهـــم اجــابة ع استفســاراتك!

7 "
147 من 258 صفحة 147 من 258 ... 97142146147148152197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.