الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههه , ومين الي مآيصبر عليك الله يسعدك

ترآني جآهل والله ومآفهم بهيك شغلآت ,, مدري وش تقصد بالتخصص - والمعدل - والمرحله ,,, للعلم أنا خريج ثآنويه ,, ودرآستي برآ بتكون هدفهآ اللغه ولآيمنع بعد اللغه التحق بالجآمعه ومعدلي بالثآنوي 90.47 <~ مدري لو كآن هآذآ قصدك

بالنسبه للقبول ,, أنا قريت عن القبول المشروط والغير مشروط وعرفت الفرق بينهم ,, بس مدري هم رآح يختبروني لو أجي ع المعهد في أول يوم درآسه ؟؟
    وهل أذأ جبت قبول غير مشروط هل مرآح أنضم للبعثه؟

أتمنى تطلعني على أكبر كم من المعلومآت

وبالنسبه لدرآسه , خلنآ نقول بعد أربع شهور ,, أحتيآطآ يعني ,, على بآل مآتطلع الفيزآ , لني سمعت أنهآ تآخذ من شهر الى شهرين ,, وأحتمآل توصل ثلآث شهور ,, وحتمآل تطلع اليوم آلثآني ,, على الحظ يقولون ,, وحنآ نآخذ الأحتيآطآت ,, وأي معلومآت أضآفيه مدري والله هههههه ,, بس أنت حط أسئله من رآسك نيآبه عني ,, يعني توقع أسئله مآلهآ دآعي وأسألهآ ,, لني أحس أني برجع لك بعد شوي بسؤآل خخخخخ , الله يصبرك علينآ
    7 "
  2. السلام عليكم

عندي كم سؤال ياليت تجاوبوني عليها بالاخص الاخ بندر الله يجزاه خير ويكتب خدماته بميزان حسناته
    انا خريج ثانوي ونسبتي بالثانوي 95 والقدرات 72 والتحصيلي 63 للاسف ماجبت الشروط المطلوبه لبرنامج الملك عبدالله

1- في مجال التحق بالبعثه ادا درست لغه على حسابي الخاص كم شهر وجبت قبول جامعه؟

2- في احد يقدر يجيبلي قبول معهد وجامعه ادا في ياليت يبلغني بالاوراق المطلوبه عشان ارسلها له ؟

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar95
    السلام عليكم

عندي كم سؤال ياليت تجاوبوني عليها بالاخص الاخ بندر الله يجزاه خير ويكتب خدماته بميزان حسناته
    انا خريج ثانوي ونسبتي بالثانوي 95 والقدرات 72 والتحصيلي 63 للاسف ماجبت الشروط المطلوبه لبرنامج الملك عبدالله

2- في احد يقدر يجيبلي قبول معهد وجامعه ادا في ياليت يبلغني بالاوراق المطلوبه عشان ارسلها له ؟

بس تبي بندر هو الي يجآوب عليك
    شوووف سلمك الله ألي أنا متأكد منه أن الي طالع على حسآبه يأمكآنه يحول على البعثـــــــــه ,,, بس متى يقبلوووونك ,, بعلم الغيب , مدري أخونآ بندر يمكن عنده معلومآت أكثر ,, وأتمنى يطلعنآ عليها ,, لني مثلي مثلك ياعمر , وبالنسبه أنو أحد يجيب لك قبول معهد وجآمعه ,, شووف الشبآب بأذن الله محد يبي يقصر معك ,, وبندر فيه كل الخير ولآيهونون الأخوآن البآقي ,, تقبل مروري .
    7 "
  4. ولو ياسعود كلكم خير وبركه والله يكتبلنا البعثه جميع انشالله
    بس من قرائتي لردود الاخ بندر لقيت انه مو مقصر الله يوفقه ويجعل اسمه بلوحة الشرف قول امين واكيد ان امثاله الطيبين كثير

شكرا على مرورك اخوي سعود
    بالتوفيق انشالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar95
    ولو ياسعود كلكم خير وبركه والله يكتبلنا البعثه جميع انشالله
    بس من قرائتي لردود الاخ بندر لقيت انه مو مقصر الله يوفقه ويجعل اسمه بلوحة الشرف قول امين واكيد ان امثاله الطيبين كثير

شكرا على مرورك اخوي سعود
    بالتوفيق انشالله

الله يسعدك يآعمر ويوفقنآ بالبعثه أن شاء الله ,, شرآيك نجيب قبول من معهد وآحد وتكون طيآرتنآ وحده ومدينتنآ وحده ,, ونصير أخوآن خخخخخ ,, مآعندي مآنع والله , أبي أطلع أكمل برآ زيك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar95
    هههههههههههههه

والله نتشرف ياسعود بس اهم شي نهرج انجليزي من المطار

مآيهمكش يبني ,, صديقي آلديكشنري بيكون بمخبآي ,, أنت بيت النيه بس

في معهد عرضه علي أخوي بندر في ولآيه من ولآيآت أمريكآ , وقآلي أنو لآبأس بهآلمنطقه ورخيصه ومآعليهآ أن شاء الله , المعهد في ولآية Maine مدينة Orono

وهآذي معلومآت عنهآ
    *Orono, Maine (ME 04469, 04473) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, news, sex offenders

صدقني لو نتخآوى لهنآك بننفع بعضنآ كثيير ,, حتى بآلسكن بتقل تكآليفه لو صارت قطيه بينآ الين مالله ييسرهآ وننقبل بالبعثه ~~> تعمق الولد خخخخخخخخ , فكر بالموضوع ,, صدقني مآبتلآقي خوي زيي

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    شهادتك الثانوية تستطيــعين الحصول بها ع قبول في الجامعات الأمريكيــة!

أذا حصلــتي ع قبــول غير مشروط من أحــدى الجامعات الموصــى بهـا فـ أنتي تستحقين

البعثـــة وفقــاً للأنظـــمة
    !

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــــــــــــم
    مشكور على الرد أستاذ بندر والله يعطيك العاافية , بس حبيت أستفسر مافهمت معنى " قبول غير مشروط " ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud Gubran
    هههههههههههه , ومين الي مآيصبر عليك الله يسعدك

ترآني جآهل والله ومآفهم بهيك شغلآت ,, مدري وش تقصد بالتخصص - والمعدل - والمرحله ,,, للعلم أنا خريج ثآنويه ,, ودرآستي برآ بتكون هدفهآ اللغه ولآيمنع بعد اللغه التحق بالجآمعه ومعدلي بالثآنوي 90.47 <~ مدري لو كآن هآذآ قصدك

بالنسبه للقبول ,, أنا قريت عن القبول المشروط والغير مشروط وعرفت الفرق بينهم ,, بس مدري هم رآح يختبروني لو أجي ع المعهد في أول يوم درآسه ؟؟
    وهل أذأ جبت قبول غير مشروط هل مرآح أنضم للبعثه؟

أتمنى تطلعني على أكبر كم من المعلومآت

وبالنسبه لدرآسه , خلنآ نقول بعد أربع شهور ,, أحتيآطآ يعني ,, على بآل مآتطلع الفيزآ , لني سمعت أنهآ تآخذ من شهر الى شهرين ,, وأحتمآل توصل ثلآث شهور ,, وحتمآل تطلع اليوم آلثآني ,, على الحظ يقولون ,, وحنآ نآخذ الأحتيآطآت ,, وأي معلومآت أضآفيه مدري والله هههههه ,, بس أنت حط أسئله من رآسك نيآبه عني ,, يعني توقع أسئله مآلهآ دآعي وأسألهآ ,, لني أحس أني برجع لك بعد شوي بسؤآل خخخخخ , الله يصبرك علينآ

* المعهــد , لازم يعملون لك أختبــار تحديد مستــوى حتى يشوفون مستــواك في اللغة!

* على شان تلحق بالبرنامج أهم شي يكون ملفك كامل في الملحقية ، واذا كملت ثلاث أو أربع اشهر أو أقل كمــان (حاول) أرفع للملحقية تقارير عن وضعــك الدراسي وحضورك في المعهــد، وعلى أســاســه الملحقيــة ترفــع طلب وتوصيـة للوزارة للألحـــاقك بالبرنـــامج!

* أرجــو قراءة شروط الدراسيــن على حســابهم الخاص!

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar95
    السلام عليكم

1
    - يفضــل تقرأ شروط الدارسين على حسابهــم الخاص

أضافة , على شان تلحق بالبرنامج أهم شي يكون ملفك كامل في الملحقية ، واذا كملت ثلاث أو أربع اشهر أو أقل كمــان (حاول) أرفع للملحقية تقارير عن وضعــك الدراسي وحضورك في المعهــد، وعلى أســاســه الملحقيــة ترفــع طلب وتوصيـة للوزارة للألحـــاقك بالبرنـــامج!

2- أنت حدد المعهد أو الجامعة الى تبغــي تدرس عندهــــم وراسلهـــم مبـــاشرة بدون فلان ولا غيره!

7 "
152 من 258 صفحة 152 من 258 ... 102147151152153157202 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.