الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اوراقي كلها جاهزه وكل شي وقررت ع اوريجون بالتحديد بورتلاند لاني اعرف واحد هناك بيجيب لي القبول في معهد portland community college اولا : وش رايكم فيه ؟ ثانيا : السمستر الجاي بيبدا في سبتمبر والقبول يبيله 3 اسابيع اقل شي تتوقون بيمديني عليه ؟ والسمستر اللي بعد سبتمبر في شهر واحد ع السنه الجديدة 2013 وش رايكم اخليها في سبتمبر ولا شهر واحد ؟ اخر سؤال الحين الشهاده البنكيه اللي معي وكشف الحساب تاريخها 30jun لو بدرس في شهر واحد لازم اطلع شهاده بنكية وكشف حساب جديد ولا ما يدققون في التاريخ ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    * فيه بعــض المعــاهد أذا مستــواك أقــل من أقــل مستــوى عنــدهـم فـ أكيد يقول لك
    ما نبغيــك ، ويعطــونك وقــت كافــي حتى تشــوف لك معهــد ثانــي!

* هنــــا
    * اذا كــان معــاك قبــول غير مشــروط فـ الالحــاق بالبعثـــة مســألة وقت قصيــر!
    * أنــا ما أجــيب قبــولات ، فـقــط أسـاعد في المراسلــة والتوجيـــة ولكــن في حــالات ضيــقة أجيب أذا كان عندي وقت ، حــالياً أنتــظر رد الجامعة ع أيميل بخصوصك!

ارجوا أخــذ جــولة في المنتـــدى وســوف تحصــل أيجــابات ومواضيــع قيمــة ممكن تفيدك!

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــــــــــــم

الله لآيهينك ويكثر لنآ من أمثآلك ,, جد بتفك أزمه , بس عسآه يكون معتمد وموصى فيه ,, وبالنسبه للغه خايف يردوني لن لغتي جدآ جدآ ضعيفه ~

الي فهمته من ردك بخصوص القبول غير مشروط بأنو مرآح يأثر أي أشكآل بخصوص الألحآق على البعثه بس أنو رآح ياخذ وقت قصير ~

طيب يخوي بندر هل يلزم علي أجيب قبول معهد ويآ الجامعه.؟؟ لني سمعت أنو لآزم أجيب قبول أكاديمي بالجامعه عشآن التحق بالبعثه ,, الله أعلم بصحة هالكلآم ~

والسؤآل الأخير / يجي أفتح ملف طالب بموقع الوزاره ونا مابعد طلعت ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    حيــاك , أهــــم شي ياغالي تكــــون مترجمــــة من مركــــز معتمــد!

* أذا كــان شهــادتك عربي - انجليزي ( الطبعــة الجديدة) ما يحتــاج ترجمــة!

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــــــــــــم

احسنت يابندر وجزاك الله خير
    وين احصل المعاهد المعترف فيها ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا طالبة مبتعثة لهولندا من المرحلة الخامسة درست سنة ورجعت واجلت بعثتي ودرست في السعوديه في كلية أهلية وجاتني منحه ولكن لازم الغي بعثتي الخارجية سؤالي هو:
    اذا لغيت بعثتي البكالريوس اقدر اقدم بعدين في الماستر ولا خلاص ما يقبلوا ؟
    اتمنى الرد السريع
    وشكراً ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHMOUD ALAJAMI
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا انشاء الله يوم الخميس مسافر الى الدراسة على حسابي كيف ادا بغيت انقل على البعثة
    وشكرا....
    أسأل الله رب العرش العظيم أن ييسر لك أمرك ويوفقك بدرآستك , وتوصل بألف سلآمه ,, بآلنسبه للألحآق ع البعثه مآعندي أدنى خلفيه بهآلموضوع ,, وأن شاء الله الشبآب هنآ مايقصرون معآك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud Gubran
    أسأل الله رب العرش العظيم أن ييسر لك أمرك ويوفقك بدرآستك , وتوصل بألف سلآمه ,, بآلنسبه للألحآق ع البعثه مآعندي أدنى خلفيه بهآلموضوع ,, وأن شاء الله الشبآب هنآ مايقصرون معآك

تسلم والله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.meho
    السلام عليكم
    أنا طالبة مبتعثة لهولندا من المرحلة الخامسة درست سنة ورجعت واجلت بعثتي ودرست في السعوديه في كلية أهلية وجاتني منحه ولكن لازم الغي بعثتي الخارجية سؤالي هو:
    اذا لغيت بعثتي البكالريوس اقدر اقدم بعدين في الماستر ولا خلاص ما يقبلوا ؟
    اتمنى الرد السريع
    وشكراً ..
    أختــي , يفضــل تطرحي سؤلك على الوزارة وبأذن الله سوف تأخــذي الأجابــة الصحيحة منهم!

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيــــــــــــــــم
    7 "
155 من 258 صفحة 155 من 258 ... 105150154155156160205 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.